كيف تعرفت على اللمة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

blackholedz

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
0

أحبائي أعضاء منتدى اللمة الجزائرية

نحن هنا كعائله .. اخوه ... نستقبل كل من ينتمي الينا

وندعو كل من نريد من نعارفنا

هنا يبقى سؤال يجيب عليه الكل

كيف عرفت المنتدى ... أو من دلك الى منتدانا..؟؟

أتمنى من كل الاعضاء التفاعل والرد

كما اتمنى عن كل عضو رد واحد فقط ... يخبرنا كيف عرف ##اللمة الجزائرية##

تحياتي لكم ...

أخوكم أحمد

أنا عن نفسي كنت ابحث عن برنامج عن طريق محرك البحث قوقل فوصلت إلى اللمة الغالية و كان أول عضو رأيت إسمو المميز هارد واي

شكرا على الموظوع

لقد سجلت في المنتدى عن طريق اخت عزيزة هية كانت مسجلة قبلي وقد اعطتني الرابط للتعرف على الجزائر واهلها الطيبين اكثر واكثر

انا تعرفت على اللمة من اخى وحبيبى جلال ابوشهاب وبصراحة المنتدى قوى وقوى جدا ومافيش مثله حتى لو كان مافيش اعضاء

أنا عن نفسي كنت ابحث عن برنامج عن طريق محرك البحث قوقل فوصلت إلى اللمة الغالية و كان أول عضو رأيت إسمو المميز هارد واي

أهلا بيك في لمتنا أخي الله يخليك أنت أيضا مميز في لمتنا
لي الشرف أنني نتعرف عليك وخصوصا أنك من العلمة وأنا جارك ومانيش بعيد عليك بزاف 50 كيلومتر برك ........
أنا تعرفت على اللمة عن طريق محرك البحث قوقل لاكن كيف ههههههه الله أعلم حتى لقيت روحي فاللمة ومشرف وكذا ههههههههه

مشكورين على الردود ... لكن نريد تفاعلا أكثر

و الله كنت نبحث على نتائج البيام لهادا العمك فوجدته بالصدفة و تعرفت عليه ثم تعلقت به و أصبح بيتي و أناسه أهلي

موضوع جميل انا تعرفت عليه عن طريق الصدفة منتدى فالقمة

شكرا على الموضوع الرائع
انا تعرفت عليه عن طريق بنت عمي الاميرة شهرزاد ولقيتو منتدى راااااااائع

اختي هي الي دلتني عليه
انا نقرى ماكنتش نتوله كل يوم دازا راسي في الكراس
وبعد وليت ندخلوا ديما لخاطر عجبني
مشكورة عالموضوع

انا الحقيقة تعرفت على اللمة وانا كنت ابحث عن منتديات جزائرية فوجدتها هي الاولى في القائمة و راني دايرها في الفافوري:yahoo::001_cool: منتدى روععععععة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة