"""""صديقي وحبيبي ما عليش تحب تتحكم في وتملكني لالا لا ما نبغيش """"

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

سهى86

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
1
صحيتو يا جماعة واش راكم شوية لاباس ؟؟؟؟؟؟؟
المهم الموضوع راهو يبان من العنوان صديقي وتعزني وتقدرني ماعليش تحب تتحكم في وتنتقدي على أتفه الاسبااااااااااااااب لالالالا مانبغيش:music_whistling:
واش رايكم في الصديق لي يكون يحي الصديق تاعو وبيناتهم معزة وقدر مي يحبك تحكي معاه غير هو وتقعدي معاه غير هو ولا كان شافك درت صاحب جديد مايعجبوش الحال وتحسو يحب يملكك ولا تقول قاعد يخلص عليك فاتورة كل شهر ولا منعرف عليه كيفاه يخمم؟؟؟؟؟؟.......؟؟؟؟؟
ويبدى يلعب فيها ويهز في روحو وانت تروح تسقسيه واش بيك هو يعطيك عذر أقبح من ذنب
راني نهدر على الصداقة ماش على حاجة اخرى:001_wub:
يشكك في روحك كي يقولك راك تبدلت تعود تقول واقيلا صح:closedeyes: المهم انا نظن الصديق لي يحب صديقو ما يعسهالوش على الوحدة ونص باش يشطحو تغلط غلطة يشعلك ويقولك راني ننصح فيك برك:wink:
المشكل هادا راه صايرلي مع وحدة صديقتي :blush:
واش رايكم يا جماعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واش تحبي
مالقيت مانقول للأخت الكريمة
تقبلي مروري
هدي آخر مشاركة ليا في اللمة

والله عندك حق سهى
انا شخصيا ما نسميش هذي صداقه
واذا كان صديقي راح يتحكم فيا.....قص من النهار الاول point final
موضوع رائع يستاهل النقاش
merci bcp

كل واحد يدير واش يخرج عليه اليوم عندي صحبتي وحدة غدوة تبانلي وحدوخرا تجيني على القوسطو نديرها حبيبتي تاني كل وحدة في بلاستها وإدا زعفت على حاجة كيما هادي امر تافه تسما تولي جياحة
وعليا أنا عندي حبيبتي وحدة pas plus وهي لي نشوف فيها روحي والفاهم يفهم
مرسي الستي سهى

ايه عندك الحق ..كاين للي عقليتو مغلقة هكدا..ويحب يسيطر على صاحبو في كل شيء ..وحتى النصيحة مايعرفش كيفاش يقدمهالو...
* هذا مايبين غير حاجة وحدة..انو هادي الصديقة تعزك بزااف...مي حاولي انك تفهميها...لاحرج في ذلك مادام هي صحبتك اكيد رايح تتقبل منك النقد والنصيحة..
....سلاااااااااام........

والله عندك حق سهى
انا شخصيا ما نسميش هذي صداقه
واذا كان صديقي راح يتحكم فيا.....قص من النهار الاول point final
موضوع رائع يستاهل النقاش
merci bcp
انت الرائع يا سفيان ومرورك رائع شكرا خويا راك تشوف راني في مشكل .............اسكت علي برك واقيلا شاكة كون نزوج تشركني في الراجل............خخخخخخخخ:blush:

الصداقة​

كلمة فوق الكلمات ..
معنى فوق المعاني ..
وأي كلمة ؟؟؟

كلمة تسرح بها في خيالك .. لعلك تصل الى بحر ليس له نهاية
كلمة تحلم بها دائما .. تتمناها .. تتوق لتحقيقها

الصداقة كالمظلّة
كلما إشتّد المطر
كلما إزدادت الحاجة لها

الصداقة لا تغيب مثلما تغيب الشمس
الصداقة لا تذوب مثلما يذوب الثلج
الصداقة لا تموت
إلا .. اذا مات الحب​

الصداقة ود وإيمان
الصداقة حلماً وكيان يسكن الوجدان
الصداقة لاتوزن بميزان ولاتقدر بأثمان
فلابد منها لكل إنسان​

ثمار الأرض تجنى كل موسم .. لكن ثمار الصداقة تجنى كل لحظة ..​

الصداقة هي الوردة الوحيدة التي لا أشواك فيها ..​

الصداقة هي الوجه الاخر غير البراق للحب , ولكنه الوجه الذي لا يصدأ ..​

الصداقة عصفور بلا أجنحة ..

فمن هو الصديق الحقيقي
وهل يوجد صديق في هذا الزمان ؟​

** الصديق الحقيقي **​

هو الصديق الذي تكون معه,
كما تكون وحدك​

** الصديق الحقيقي **​

هو الذي يقبل عذرك و يسامحك إذا أخطأت
و يسد مسدك في غيابك

لعلك تحاول الوصول لها .. وقد لا تصل .. فاعلم انك ستجد في النهاية أروع مما كنت تحلم به ..
شخص عزيز ..وفي .. بئر لكل أسرارك .. لتبني معه أقوى جسر لا تهدمه الرياح مهما كانت قوتها​

ستجد في النهاية .....
شخص يعينك ..
يبكي لبكاءك ..
يمسح دموعك ..
أخ يساندك .. يعاونك .. يحبك أكثر من نفسك​

كل واحد يدير واش يخرج عليه اليوم عندي صحبتي وحدة غدوة تبانلي وحدوخرا تجيني على القوسطو نديرها حبيبتي تاني كل وحدة في بلاستها وإدا زعفت على حاجة كيما هادي امر تافه تسما تولي جياحة

وعليا أنا عندي حبيبتي وحدة pas plus وهي لي نشوف فيها روحي والفاهم يفهم
مرسي الستي سهى
مرسي عليك يا نانين وانا فاهمة بصح ما فهمتش هههههههههههههه:confused1:

ايه عندك الحق ..كاين للي عقليتو مغلقة هكدا..ويحب يسيطر على صاحبو في كل شيء ..وحتى النصيحة مايعرفش كيفاش يقدمهالو...
* هذا مايبين غير حاجة وحدة..انو هادي الصديقة تعزك بزااف...مي حاولي انك تفهميها...لاحرج في ذلك مادام هي صحبتك اكيد رايح تتقبل منك النقد والنصيحة..
....سلاااااااااام........
دندونة الحنونة مرسي عليك شكرا علىالمرور:biggrin:

شكرا اخي العصامي كلمات في محلها ومرور رائع شكراااااااااااا

راني نهدر على الصداقة ماش على حاجة اخرى:001_wub:
السلامــ عليكمـ
اختى الكريمة اولا اذا كنت تتكلم مع شاب اقصد ان الصداقة بين بنت وشاب فهو امر وااااضح وضوح الشمس بمعنى ان الرجااال (على قول اخواننا المشارقة) طايح مووووور وراه يغير مسكين وهذا من حقو وخاصة اذا لم ياخذ شىء رسمي من البنت او يحس انها تبادله الشعور لذا على هذه الصديقة ان تفعل امرين اما ان تبادله الشعور :yahoo: او انها تخبره انها لا تحبه الحب الذى يبادلها انما تعتربه اخ او او او
اما الامر الاخر اذا كان العلاقة بين بنت وبنت اخرى اعتقد ان مجرد وضع نقاط على الحرف يكفى بان تقول لها انها تحبها وان عزيزة على نفسها ولكن هذا لا يمنع ان تعرف صدقات اخريات
ولتحمد ربها انها في هذا الوقت هنالك من يعزها كل هذا العز :blink:

:sleep:عندك حق ومهما كان الصديق مقرب ما عندوش الحق باش يتحكم فيك كل واحد حر

السلامــ عليكمـ
اختى الكريمة اولا اذا كنت تتكلم مع شاب اقصد ان الصداقة بين بنت وشاب فهو امر وااااضح وضوح الشمس بمعنى ان الرجااال (على قول اخواننا المشارقة) طايح مووووور وراه يغير مسكين وهذا من حقو وخاصة اذا لم ياخذ شىء رسمي من البنت او يحس انها تبادله الشعور لذا على هذه الصديقة ان تفعل امرين اما ان تبادله الشعور :yahoo: او انها تخبره انها لا تحبه الحب الذى يبادلها انما تعتربه اخ او او او
اما الامر الاخر اذا كان العلاقة بين بنت وبنت اخرى اعتقد ان مجرد وضع نقاط على الحرف يكفى بان تقول لها انها تحبها وان عزيزة على نفسها ولكن هذا لا يمنع ان تعرف صدقات اخريات
ولتحمد ربها انها في هذا الوقت هنالك من يعزها كل هذا العز :blink:
رأيك صحيح وأنا راني معاك في هدرتك :thumbup1:مشكووووووووووووووور عادل

تقدري تقولي غيرة تالمو تعزك بزاف محبتش ديري صديقة وحدة اخرى من غيرها:001_wub::001_wub: وتحبك ديما تكوني معاها مي الى درجة التحكم هدي حابة تتملك :music_whistling::music_whistling:

تقدري تقولي غيرة تالمو تعزك بزاف محبتش ديري صديقة وحدة اخرى من غيرها:001_wub::001_wub: وتحبك ديما تكوني معاها مي الى درجة التحكم هدي حابة تتملك :music_whistling::music_whistling:
صديقة كيما انتي تتحكم وتزيد يا سنسن:yahoo:
يلبقلو الحلووووووووو الدلال خخخخخ

بما انها صديقتك فيجب عليك ان تتحمليها بعيوبها وحسناتها
وتحاولى ان تحلى المشكلة بطريقة سلسة
اضنها صديقة تغار عليك وهذا يدل على مدى تمسكها بكى

بما انها صديقتك فيجب عليك ان تتحمليها بعيوبها وحسناتها

وتحاولى ان تحلى المشكلة بطريقة سلسة
اضنها صديقة تغار عليك وهذا يدل على مدى تمسكها بكى

المشكل تاعي منعرفش ندلل :laugh:
مرسي اختي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة