انا ممن يتخطون المنتدى الفلسطيني امر عليه فقط مر الكرام

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

عبد المؤمن

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
السلام عليكم وحمة الله جميعا
فعلا اقولها وان في كل قواي العقلية دون اكراه حينما ارى المنتدىالفلسطيني اشاهد فقط عنوان القسم الرئيسي ثم امر
ولم تكن لي نية في كتابة موضوع هنا وليس لي حق ان صح ذلك
من يستطيع رفع تضميد الجرح ثم يقوم بالعبث في جرحه
من يستطيع ان يرى آلامه ثم يزيد مأيلمه
الما
من يستطيع بعد الجروح التي ادمت جسده ان يزيده جراح اخرى
بكل اختصار من يدخل الى هذا المنتدى سوف يفعل كل ماقلته يزيد جسده الما سيزيد فوق الجارح جراح
سيزيد فوق الام الم اخر
كنت اتحاشى ان ان اكتب هنا لكن اليوم عقدت العزم على ان اكتب واكسر حواجز الجبن على نفسي لاقول عذرا عذرا عذرا اخواني في غزة عذرا ل
مرضانا في غزة عذرا لاطفالنا في غزة عذرا لآبائنا في غزة عذرا لامهاتنا في غزة باختصار عذرا ياغزة
فالامر اصعب واكبر من ان نكتبه في سطور او نكتب آهات في كلمات ستصبح ارشيف يوما ما
عذار لاننا لا نملك لكم اخوننا سوى الدعاء وكدنا ننسا
ه فصلاتنا اصبحت صلاة سياحة ليست عبادة نأديها وليس لنا منها سوى الحركات فالله يقبل دعاء الخاشعين وليس صلاة السائحين
فماذى وصل لكم ان كان الدعاء لكم في صلاة لا روح فيها فنحن علينا السلام
فصبرا صبرا وفوق الصبر فرج وما بعد العسر يسر فانتم كتب الله لكم بلاء على ايدي اعداء الانسانية فايي بلاء اكثر من ه
ذا انتم مكرمون انتم اهل الجنة لا نحن
اذا تكلمت عن نفسي الضعيفة فانا معكم ولا املك سواها فارجو ان تقبلو مني هذه الفاصلة تجاهكم ليست كلمة بل اقول فاصلة فانا مع المقاطعة الى يوم الدين لا اشتري سلع امريكية ابدا ابدا ماحييت
فان فعلتها وخالفت المقاطعة فقد دوست على اعناقكم ج
ميعا ولن اغفر لنفسي ابدا .......

هذه رسالتي الى كل فلسطيني والى كل اخوني المحاصرون في غزة اسال الله لكم الثبات فقط فانتم
الاعلون ...........

دمتم مرابطون والله معكم .....

والله اليوم وانا جالس اشاهد التلفاز وشاهد لعدة مرات تقارير الجزيرة عن اخواننا واهلنا في فلسطين والله صعب علي حالي وشفقت على نفسي وبنفس الوقت ملئني اللئم والحقد على العالم وعلى حكامنا واستحيت من نفسي فانا اجلس هنا اكل واشرب واشاهد التلفاز واستخدم النت ........ الخ من امور الراحة والحمد لله لكن للاسف اقولها وكلي حرقة لا استطيع عمل شيء لاهلنا في فلسطين وقد شدني من احدى مناظر التقرير وقد دمعت عيني لاجلة حيث كان احد الاطفال في احدى المستشفيات وكان التيار الكهربائي مقطوع وهوة مصاب بشلل ولا يستطيع حتى التنفس الا عن طريق جهاز تنفس يعمل على الكهرباء وبما ان التيار منقطع والعرب صامتون وكل المجتمع الدولي كان والد وام الطفل او الصبي واخواتة يتناوبون على مساعدتة على التنفس اصطناعيا حيث بيدهم يقومون لة بعملية الشهيق والزفير ما اصعب الموقف وما شدة الم اهلة وهم ينظرون الية وفي اثناء كل هذة الامور لا يوجد نور ولا تيار كهربائي والطفل كان خائفا من الظلماء
ايـــــن العرب اين ملك السعودية صاحب فكرة محاورة الاديان
اين رئيس مصر حسني مبارك اين لقائاتك مع المسؤليين اليهود الا تستطيع عمل مولد كهربائي على الحدود مع غزة ومد التيار لاهلنا هناك
ايــــن حكام وامراء الخليج الذين وظعو ملايين الدولارات في اسواق الغرب لكي يصلحو الاقتصاد وليحصلو على رظى الغرب وهل فكرتم يوما قبل اتلافكم وتبذيركم لاموالكم التي رزقم الله بها في امور ليس لهى اي اهمية بالنسبة لمى يعانية اهلنا في فلسطين نحن لا نحسدكم ولانفرظ راينا عليكم لكن اذكرو اهلكم في فلسطين وانتم تنفقون هذة النقود والاموال بغير محلها وفي امور تافة
ان كل العرب والحكام مسؤلون وسيحاسبون وسيسالهم الله عن خذلانهم وتقصيرهم مع اهل فلسطين واكثر من ذلك بل امتدو للتعاون مع اليهود
يا اخوان ويا قارئين كلماتي هذة ارجو منكم ان تبحثو معنا عن اي مواقع لجمعيات او منظمات او اي شيء اي شيء لكي نناصر اهلنا في فلسطين ولكي نوصل صورة الحالة التي يعيشها شعبنا هناك الى الغرب والى اوربا والله اني اريد ان اعمل شيء لكن لا اعرف ماذا ولا اعرف من اين ابدي ومع من
اسف على الاطالة لكن هذا جزء بسيط مما في داخل صدري وما يؤلمني ويعيش معي حقا وفي فكري دائما

مشكور أخى عبد المومن
فقد كنت السباق الى التعبير ن نفسك
فهذه للأسف الشديد الحقيقة المخجلة حتى دخلت اليوم الى هذا القسم
وأكيد لن أمر به مرور الكرام أبداً
فلكم العتبى حتى ترضوا ...أخوانى

اشكرك بكل معاني الشكر اخي على كل كلمة قلتها في موضوعك عن فلسطين الحبيبة والله اخي انت نبت عما كان بداخلي فشكرا مرة اخرى لا يوجد ما باليد حيلا الا الدعاء الى الله لفك الحصار على اخوانينا في غزة و فلسطين

أخي لا يسعني إلا أن أشكرك على هذه الكلمات الرائعة
فنحن نعلم مدى وقوف الشعب الجزائري إلى جانبنا ومدى حبه لنا
أخي لقد سئمنا من إنتظار حكام العرب لنصرتنا
فكان قرارنا أن نضمد جراحنا ونمضي في طريق طويلة لا نعلم نهايتها
شكرا لمشاعرك الرائعة والصادقة
ادعوا لنا بأن ينصرنا الله على الصهاينة وأعوانهم
وأكرر شكري لك

شكككككككككرا لالك اخي الكريم بارك الله فيك واكثر من امثالك.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة