اعلان الفائز بالمسابقة الاسبوعية الرابعة -4-

ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
مبروووووووووووووووووووووووووووووك أخي
والله تستاهل الربح
إن شاء الله مزيدا من النجاح والفوز
ــ
وكل عام وانت والأهل بخير
وعيد سـ ع ـيد عليك
وإن شاء الله بالتوفيق والسعادة والهناء
هيا في لامان
وغدوة ماتزودشي من أكل القاطوا :shiny:

السلام عليكم
الف الف مباااارك اخ ساكوراااااااااااااا و لا نقول سكي سكي خير او سكو سكي هههههه
عيدك مباااارك و كل عام و انت و اهلك و احبابك بالف خير
لعقوبة لنجاحات اخرى

مبارك عليك الفوز اخي
وبارك الله فيكم على المسابقات الشيقة
مشكورين

الف الف الف الف مبـــــــــــــــرووكـ اخي ساكورا

صحـــــــا عيدكم

ألف مبروك الأخ sakura alg، شكرا لجميع المشاركين الذين أضفوا على المسابقة جواً تنافسياً رائعاً، كما لا يفوتنا أن نتقدم بالشكر الجزيل للأخ أبو فيصل على المجهودات الجبارة، وإلى العام القادم ان شاء الله - إن كنا من أصحاب الأرض - عيد فطر سعيد لكل المسلمين قاطبة.

مبروك خويآ سآكورآ يعني ربحت في جميع المسابقات هذا زهر ولا خلي ههههههه

الف الف مبروووووووووووك

مبروك عليك خويا عبد الرحمان ان شاء الله مزيد من النجاح

والتالق

تحياتي ليك

مينو

عاش من شافك يا خويا مينو راك كي القمر ... هامالا مازلت حي ؟؟ ههههههههه ... البركة فيك خويا لعزيز ربي يخليك لينا دايماا وجزاك الله خيرا ...عيدك مبروووك تعيد بالصحة والعافية ان شاء الله والكسوة الجديدة هههههههههه .... لك مني الف شكر وتحية .

السلام عليكم

آلـف مبروك
آلــــــ مبروك ـــــــف
وصحا عيدك
ربي يوفيقك اخى

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. ربي يخليك لينا اختي سجود وبارك الله فيك .. بالتوفيق لكي ايضا في حياتك .. وعيدك مبروك ولكل العائلة وكل عام وانتم بألف صحة وخير
ألف مبروك اخونا sakura alg

و جزيل الشكر للساهرين على المسابقة

بارك الله فيك اخي فريد ...... بارك الله فيك اخي سامي .....

اهلا اهلا بيك اختي العزيزة .. جزاك الله خيراا ولعقوبة ليك انت بالنجاحات والتألقات. ربي يدوم الصداقة ويخليكم لينا ... عيدك مبارك

ألف ألف ألف مبروووووووووووووووووووك أخي

عيد فطر مبارك

وكل عام وأنتم بألف خير

شكراا لكي اختاه .. بورك فيك .ربي يحفظك ويخليك .. عيدك مبروووك انتي تاني ولجميع اهلك واحبابك ان شاء الله تعيدو بالصحة والهناء..تحياتي لك .
ألف مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
البركة فيك يا اخي .. شكراا لك ..ولك مني اجمل التحيات ... صح عيدك خويا يعود عليكم بالخير ان شاء الله

مبروك عليك
وعيدك مبروك كمان
الله يبارك فيك خويا .. ربي يهنيك ..وعيدك مبارك ولكل العائلة ..شكرااا لك

مبروووووووووووووووووووووووووووووك أخي
والله تستاهل الربح
إن شاء الله مزيدا من النجاح والفوز
ــ
وكل عام وانت والأهل بخير
وعيد سـ ع ـيد عليك
وإن شاء الله بالتوفيق والسعادة والهناء
هيا في لامان

وغدوة ماتزودشي من أكل القاطوا :shiny:
اهلا بيك هادية اختي واش لحوال ؟؟... وبارك الله فيك .جزاكي الله خيراا..والله انتي اللي تستاهلي كل خير ..موفقة ان شاء الله في حياتك ..الله يخليك لينا ويهنيك ديما ..شكراا والف شكراا لك وعيد سعيد لكي ايضاا

السلام عليكم
الف الف مباااارك اخ ساكوراااااااااااااا و لا نقول سكي سكي خير او سكو سكي هههههه
عيدك مباااارك و كل عام و انت و اهلك و احبابك بالف خير
لعقوبة لنجاحات اخرى

اهلا اهلا تشيقي .. عاش من شافك يا اختي ... يااو البركة فيك يا اختي والف شكر لكي
هاو الاسم راه ماخرجش عليا ..شوفيلي اسم شباب ومختصر ..هههههههههه
وعيدك مبروك انت تاني ولك اقاربك
احتراماتي وتحياتي لكي

ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف
ألف ألف
ألف
مبرووووووووك
مزيد من النجاااااااااااااااح

الف مبروك اخي ولعقوبة لنجاحات اخرى باذن الله
Sakura Alg

الف الف مبروك
وصح عيدكم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة