تم تحديد موعد مباراة الاهلى واسوان اليوم الخميس 20-10-2016 في الدوري المصري الممتاز

watny1

:: عضو منتسِب ::
إنضم
20 أكتوبر 2016
المشاركات
20
نقاط التفاعل
2
النقاط
3
محل الإقامة
المغرب
بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي شارك محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات فريقه الجماعية والتي تقام على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان هاني قد تغيب عن تدريبات فريقه خلال الفترة الماضية بسبب ورم أنكل قدمه.ويستعد الأهلي لمواجهة أسوان، غدا الخميس، على ملعب بتروسبورت، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز

تعافي عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم مشاهدة مباراة الاهلى واسوان بث مباشر بالنادي الأهلي من آلام الركبة وشارك بقوة في تدريبات فريقه الجماعية كاملة مساء اليوم الأربعاء.

وظهر متعب بشكل جيد في التدريبات الجماعية والتقسيمة التي أجراها حسام البدري المدير الفني للفريق استعدادا لمواجهة أسوان غد الخميس في الجولة الخامسة من منافسات الدوري العام.
يذكر أن البدري يعلن بعد قليل قائمة الأهلي لمواجهة أسوان المقرر لها الثامنة والنصف مساء غد الخميس على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

اكد الكابتن حسام البدري المدير الفني ان مواجهة فريق اسوان لن تكون سهلة نظرا لتمتع المنافس بقدرات خاصة ستصعب من مهمة مشاهدة مباراة الاهلى واسوان يلا شوت الفريق في تلك المباراة.. وقال انه يحترم المنافس جيدا ويعمل له الف حساب
واشار البدري الي انه لديه اهداف معينة من تلك المواجهة اهمها تحقيق الفوز لاستكمال تلك المرحلة..معربا عن ثقته الكبيرة في لاعبيه وحماسهم في التدريبات للارتقاء بمستواهم وايضا سرعة استجابتهم لتطبيق تعلميات الجهاز الفني.

واضاف انه سيحاول التعامل مع المباراة وفقا للمعطيات المتاحة امامه....وكان البدري قد اجتمع باللاعبين امس وحرص علي مطالبتهم بالتركيز واستغلال الفرص بالاضافة الي عرض فيديو لمباريات اسوان السابقة وشرح كل سيناريوهات المباراة للاعبيه..وكانت تدريبات الفريق قد شهدت تركيز البدري علي تصحيح الاخطاء الماضية وكيفية ربط الخطوط وذلك لاختراق الدفاعات المحكمة التي تعتمد عليها كل الفريق في مواجهتها للاهلي
 
آخر تعديل:
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top