وآش هي الشروط لي تطلبوها كي تروح تخطب / كي يجيک خطآب

السلام عليكم
لم اجد رد مثل هذي العبارة للاخ الجنتل
والله ياخي نريد ونريد والله يفعل ما يريد ...
هي في الاخير
مكتوب رب العالمين
مشكوره يا طيبه @لاريمان

تختلف الشروط بإختلاف الشخصية .
كاين المرأة اللي تشرط المال و مايهمهاش الراجل حتى لكان يبات سكران .
كاين الراجل اللي يطمع في المرأة اللي عندها دار و شهرية تصرف عليه و على اولاده حتى لوكان مايشوفش وجهها .
اليوم قلة اللي راهم يحوسوا على الدين و الاخلاق ، و في النهاية المكتوب هو اللي راح يصرا . "الطيبون للطيبات و الخبيثون للخبيثات"

لا يا اخ مفهمتش حاجة صغيرة علاش جاامعية و متخدمش ..حاجة مغريييبة بزاف
اغرب كائن على وجه الارض هههههه صحا زعما بيناتنا تتوقع روحك شحال نسبة الجمال تاعك حتى تشرط وحدة كما ماري هههههه والله غير ضحكتني ربي يفرحك كما ضحكتني و انا مغمومة

واش تقرعجو يا بن عمي
راني ما دخلتش العين الكحلة وتكون واسعة والصوت اللي لازم يكون شويا يعني الصوت المgرجم هذاك اتللي فيه خشخشة حنينة آه يا قلبي الصغير
خخخ شوفتي اختي انا انسان تقول عليا ميمتي جبت اسد الاسود والاسد ماشي شرط يكون جميل ههه وبالمناسبة الراي نتاع الوالدة مهم ههه ههه:Love: المهم بكل صراحة يعني
ما طلبتش غالي ما قلت لازم حاجة كبيرة ماوالو يا ناس لازم تحسو بانسان ولا براجل الام نتاعو جميلة راني نحكي سيريو سبورسا
نطلب انا وحدة ما تكونش كيما الام نتاعي وانما على الاقل نفس المستوى
اما طلبي للشهادة الجامعية يعني باش عدوا اونكا كاشما يصرى تقدر تروح ترفد الشهادة نتاعها وتحوس على خدمة وتعاوني
اما وانا لاباس عليا لا ابدا لن يكون :mad: اظافة الى انو ما قلتش ما تقراش او لازم تكون طبيبة
والحوايج لخرى يعني السن والامور الاخرى يعني حق من حقوقي وفقط وما نعرف الواحد وقيلا يموت سيليباتار ههه:censored:
صحيتي يعني المهم ضحكناك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هههه والله يا أسماء أختي عجبتيني

بالنسبة لي فشروطي نظن نحتفظ بيها إلى أن يصل وقتها هههه.. ربي يوفقك أختي ويحميك
و يكتبلك وليد الحلال إن شاء الله^^

مشكورة على الموضوع الحساس الدي يكشف رغبات الأعضاء بطريقة ذكية
المهم
شروطي جد بسيطة .....
- تكون مديرة بنك
- لها طائرة خاصة
- وسيـارة فـخـمـة
- وتملك قـصـر دخـم
- وتكون في أعلى قمة الحسن والجمال

ههههههههههه أمزح .......
أسأل الله صبحان وتعالى أن يعقد قراني مع فتاة :
متدينة
من عائلة بسيطة
بيضاء البشرة
متوسطة القامة
أقل من 28 سنة
لها حرية العمل ( شرط ألا يكون به إختلاط)

السلام عليكم
انا ندخل ديراكت في شروطي
متدين ذو اخلاق
اقل من 28سنة عمره ..
يولي ماعندوش الزهر كي حالتي وباش نولو كيف كيف هههههه
يكون منذاك لذاك يضحك ماشي ديما مشنف .
ماشي لازم مسكن خاص ..عادي زوالي وبوقوص وفحل..
لاليون ولا ابيزا المهم نحبو ويحبني ويسمني لعزيزة مانيش من ليعشقو في لحديدة ...
مشكووورة ع الموضووع هايل :)

واش تقرعجو يا بن عمي
راني ما دخلتش العين الكحلة وتكون واسعة والصوت اللي لازم يكون شويا يعني الصوت المgرجم هذاك اتللي فيه خشخشة حنينة آه يا قلبي الصغير
خخخ شوفتي اختي انا انسان تقول عليا ميمتي جبت اسد الاسود والاسد ماشي شرط يكون جميل ههه وبالمناسبة الراي نتاع الوالدة مهم ههه ههه:Love: المهم بكل صراحة يعني
ما طلبتش غالي ما قلت لازم حاجة كبيرة ماوالو يا ناس لازم تحسو بانسان ولا براجل الام نتاعو جميلة راني نحكي سيريو سبورسا
اما طلبي للشهادة الجامعية يعني باش عدوا اونكا كاشما يصرى تقدر تروح ترفد الشهادة نتاعها وتحوس على خدمة وتعاوني
اما وانا لاباس عليا لا ابدا لن يكون :mad: اظافة الى انو ما قلتش ما تقراش او لازم تكون طبيبة
والحوايج لخرى يعني السن والامور الاخرى يعني حق من حقوقي وفقط وما نعرف الواحد وقيلا يموت سيليباتار ههه:censored:
صحيتي يعني المهم ضحكناك

هههههههههه منجمتش بالضحك
اسد الاسود ههههههه حبسوني مقديتش هههههههه فكرتني بالقدافي
يا يما اسد
بيناتنا كل خنفوس في عين امه غزال هع هع هع

نسيتي شيء مهم جدا ....
وهو البيت المستقل .. فهو اهم من كل ما تطرقتي له ...
ذكرت انه نقدر نعيش في دار العيال اسم هي يكون عامل مخطط انه يكون له بيت خاص

واش تقرعجو يا بن عمي
صحيتي يعني المهم ضحكناك
درك المرة كي تخمم بتخمامك ممنوع و نتا تخمم هكدا والله نخبر منضمة حقوق الانسان
حتى المرة كي تتنخطب تشرط مهر غالي و اونكا طلقت يعطيها نص خلصة و دتر و بلابلابلا ..جايا كما تخمامك اونكا مخدمتش تلقاها
و يعني من حقها المرة تاني نهاهاها

السلام عليكم اختي
شروطي نورمال
متدين ذو اخلاق وناس ملاح
عمرو يكون اقل من 30
يكون نورمال المهم يعيشني انا وولادي وماشي لازم تكون داري وحدي والا فيلا وايبيزا مانعشقش في الحديدة
زوالي وفحل ويحبني ونحبو ونعيشو هانيين
وربي يرزقنا الازواج الصالحين
مشكورة ختيتو على الموضوع

السلام عليك
نهار خطبني زوجي في دارنا مشرطو والو قالهم خويا لي قدرتو عليها نحوس برك كي تجيكم متنغبنش برك باسكو أنا المازوزية نتاعهم هههه
بصح بيني وبينه شرطت الخدمة مش شرط شرط كل مرة نقوله تخليني نخدم وهو يقولي لالا لالا حتى قالي دبري راسك كي نشوفك ماشي موازنة بين الدار و خدمتك تم نهدر و أنا بغيت نخدم على جال ماما برك والحمد لله لحد الآن راني مليحة ههههههه

درك المرة كي تخمم بتخمامك ممنوع و نتا تخمم هكدا والله نخبر منضمة حقوق الانسان
حتى المرة كي تتنخطب تشرط مهر غالي و اونكا طلقت يعطيها نص خلصة و دتر و بلابلابلا ..جايا كما تخمامك اونكا مخدمتش تلقاها
و يعني من حقها المرة تاني نهاهاها
هههه تتشرط على روحها ما قلتش انا حرام ما تتشرطش ربي يسهل عليها
المهم برك دير في حسابها انو دزاير فيها قلال رجال شباب هه مي من ناحية النساء لاباس
شفتي كيفاش راني نشكر فيكم وانتوما غيارين مني ههه هيا الله يعطيك اللي يعمرلك عينك انت وكل واحد ما نعرف
واش يكتبلي ربي باسكو القلب اللي عندي قادر نعشق بيه وحدة من موزمبيق نورمال
راهو مهبلني ما يتشرطش طول وانا حاب نزير عليه ههه

ا..مالهم الموزمبيقيات واش خصهم اه قول
نخبر منظمة حقوق المراة يجو يرفدوك قووول :rolleyes:
ههههههه تفكرت مزال مشوار الجامعي و العسكري و المالي بعد 20 سنة رجع لهذا الموضوع
:devilish::devilish:

بعد تجربة زواج فاشلة صراحة حاليا كي شغل حذفت فكرة الزواج لانو وبكل صراحة كل الفرص لي جات ورا الطلاق ماتحققتش فيها الشروط لي حابتها
بصح واثقة في رب العالمين ومتأكدة انو رح يعوضني كل خير ان شا الله
من بين شروط يكون انسان يقدر المرأة والزواج يعني مش كي نمرض يطلق بدون رحمة ولا شفقة
وثاني يكون عندو بيت مستقل ولو كراء نورمال المهم يكون بيت مستقل لاني مستحيل نعاود الغلطة الاولى اهلي واهلو يبقاو بعاد يعني يبقى القدر وتكون صلة الرحم لكن باش نبقاو في نفس البيت لالا الا اذا كان غير والديه هنا باين مش رح نقولو نخرجو لانهم هوما لي جابوه لكن اذا عندو اخوة واخوات ورح نعيشو كامل في رحبة هذي اكبر غلطة درتها في زواجي الاول وبربي مش رح تكرر لابغا نبقى وحيدة ونموت وحدي
يكون انسان خلوق ومتدين
متدين صح مش تنوفيق برك قدام الناس اشوفوني يا ناس راني نصلي
انسان يكون انسان بمعنى الكلمة طيب وشهم بكل ما تعنيه الكلمة من معاني

السلام عليكم

كل شخص يشترط في شريك حياته لكن هذه الشروط ستتغير بتقدم السن و لا تبقى ثابتة

لان العشرين والثلاثين و الأربعين مراحل مختلفة تجعل من الفرد يتنازل عن البعض من أحلامه

فلو نضع قائمة الشروط سنجدها كثيرة ولا تحصى لأننا دائما نبحث عن الأفضل هذا لا ينكرها أحد

حقيقة الأمر إذا توفرت الشروط لكن لا يوجد ارتياح للطرف الأخر هنا سيحدث مشاكل في الزواج لهذا كثر في وقتنا هذا

الطلاق لأسباب واهية ، فلو كانت الفتاة فيها جميع المواصفات التي أريدها لكنها لا تتقبل عيوبي بينما أنا أتقبل عيوبها

هنا المشكلة أو أنها فيها جميع الشروط لكنها ليست صادقة وصريحة بينما أنا أفصح لها فهذه علاقة غير متينة

أو أنها لا تصبر على المشاكل الطبيعية فبمجرد حدوث اختلاف تقلب الدنيا فهذه كل ذلك منغصات رغم توفر الشروط

لهذا الحياة الزوجية المثالية لا تقتصر على الأخلاق و الجمال والدين أو الاكتفاء المادي و التمكن الثقافي الخ هي أجزاء

ضئيلة في نجاح العلاقة لأن الأهم من كل هذا هو توافق الروح والفكر و امتلاك نفس النظرة إلى الحياة ،

فحب الأخت لآخاها أريده في حب الزوجة لزوجها فعندما يكون الكتاب مفتوح بن الطرفين فإنه لا توجد تعقيدات

وغموض وسيكون هناك تعايش وكل واحد يعرف حقوقه وواجباته.
لهذا لا أريد التسرع بالزواج حتى أجد من تناسبني رغم أني وجدت العديد

من البنات فيهم نسبة كبيرة من شروطي لكن لم أرتاح لهم سأبقى في رحلة البحث حتى يأتي النصيب في جميع الأحوال مكتوبنا

هو مقدر و نحن فقط نسعى إليه حتى نجده والخير ما أختاره الله لنا .

تسلمي

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
المظاهر خداعة و مهما بان متربي و ولد ناس ماتقدريش تعرفيه صح حتى تروحي لدارو او بعد عقد القران ادا اطالت الفترة و تعرفي اصلو صح
لم اشترط شيءا غير الدين و الخلق و ظننت اني وجدت دالك لكن واش نقول
ربي يستر ان شاء الله ، كرهت جد الزواج و جد الرجال ربي يبعدهم عليا
لا اقصد من اعتبرتهم اخوتي انا اتكلم عن الرجال كازواج و ليس كاخوة
هلا فيكي اسومة ان شاء الله تكوني بخير يارب
تحياتي​

السلام عليكم
انا ندخل ديراكت في شروطي
متدين ذو اخلاق
اقل من 28سنة عمره ..
يولي ماعندوش الزهر كي حالتي وباش نولو كيف كيف هههههه
يكون منذاك لذاك يضحك ماشي ديما مشنف .
ماشي لازم مسكن خاص ..عادي زوالي وبوقوص وفحل..
لاليون ولا ابيزا المهم نحبو ويحبني ويسمني لعزيزة مانيش من ليعشقو في لحديدة ...
مشكووورة ع الموضووع هايل :)
ههههههه هدا وين انتبهت بلي ردي اخر الاسطر والله تقول شعر ولا غنية هههههه المهم حبيت نضيف واحد الشرط نسيتو ماتكونش كرشو كبيرة يولي غول نهار كامل وانا نطيب لالا يكون من هدوك تاع الجيم وعندو لطاي شباب هههههههعلبالي هادو ماكاش منهم غدوة رايحة نتزوج اكبر كشرووود في لالجي ولا فريك كاملة ههههه

السلام عليكم خاوتي
شكرا لكل من مر من هنا
عجبتني ردودكم كل واحد عبر على الشيء لي يشوفوا صحيح و اهمكم أكد على الدين و الاخلاق و هذا شيء يفرح الحمد لله
بارك الله فيكم على المرور الطيب

السلام عليكم خاوتي
دوكا رح نحكي على روحي

اول حاجة هي كل شيء بالمكتوب و واحد ما يدي مكتوب واحد و هذي الشروط ما هي إلا بعض التفاصيل لي يحب الانسان يصيبها في شريك حياتو لانو النصف الاخر مكتوب من عند ربي شتا مليح و لا قبيح

لكن انا لو نشرط رح نشرط الطوموبيل و ايبيزا و فيلا وحدي و الخدمة و التحواس و الدراهم و منسكنش مع دارهم و منحبش يماه تديرونجيني ياك من بكري معروفة اذا تفاهمت العجوز و الكنة يدخل بليس الجنة ههههه

طييييط طييييط حبسواااا واقيل عمبالك صح يا شريكي المجهول و خاوتي اللماويين

اول و اول و اخر و اخر شرط قبل كل شيء و قلتها مليار مليون الف و مئة مرة بلي الصلاة ثم الصلاة و طاعة الوالدين يكون انسان خدام يقدر يعيشني انا و ولادي و الدار وحدي ماشي شرط بصح اذا توفرت احسن اما والديه نحطهم على راسي و نشرط خدمتي حتى و منخدمش لانو هاذي دنيا و قادرة تطيح بينا في اي وقت و الواحد ميلقى غير خدمتو

و اهمممم شرط ميحرمنيش من دارنا و عمومي و عماتي و خوالي خاطرش بلا هاذو منقدرش نعيش هههههه

ياااو كلشي بالمكتوب الواحد غير يحكي برك
ان شاء الله يكون زوج صالح تقى لي و لجميع المسلمات

في امان الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة