طلب من الاخوات عن ليماش ساعدوني

ام تسنيم واحلام

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
539
محل الإقامة
ألمانيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لبنات الله يسعدكم لتعرف أي ماركة ليماش (الغبرة بلوندوغ + الاكسيدو )جزائرية او تع الخارج تفيدني بالاسم او الصور رني محتجتها

السلام عليكي
انا ندير بلوندوغ نتاع باكي ولوكسيدون كاين على حساب الفولوميل
للاسف ماعنديش صور
هو كي تروحي لكوسميتيك تماك تلقاي لفوليم نتاع لوكسيدون

جربي شيك تطلع روعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لكم ساجرب ماقلتم وإذا لقيت ماركة أخرى ان شاء الله نصورها ونحطها هنا

معنديش فكرة لأنو منستعملش الصبغات مي سمعتهم بزاف يشكرو ڨارنييه لأنو مصنوعة من زيت الزيتون
و سلام

سلآمي لك
اختي والله انا بايام عرسي شريت وحد الماركة من فاميلي شوب ومليحة بزاااااااف للعرايس بصح والله غالية
دوك نبحثلك عليه في النت وكي نلقاه نوريهوك

اخيتي والله مالقيتهولك
جربي واحد يكونمضمون
وان شلله يعاونوك لبنات وعمي قوووووووقل

لقيتلك وصفة في قوووووووقل
طريقة عمل صبغة الاومبري .او الدانتيلا

نبدا بالخطوات والطريقة
1.اكسجين 9%
2.كيس بلوندر :الميش:
3.صبغة لون اشقر بلاتيني
4.صبغة اشقر غامق

الخطوة الثانية :
تقسيم الشعر الي قسمين مثل ماهو موضح بالصوره لنعطي كل قسم لون

الخطوة الثالثة:
قومي بوضع عبوة من صبغة الأشقر الغامق من نصف عبوة الأشقر البلاتيني
كلما اردتي ان يكون اللون افتح ضيفي من عبوة الأشقر البلاتيني
يجب صبغ الجزئ العلوي من الشعر باللون الغامق مع مراعه تمشيط الشعر بعد التخلص من عملية صبغ الشعر ليتجانس اللونين

الخطوة الثالثة
يجب عليك الانتظار من 30 الي 40 دقيقة وقومي بشطف الشعر بالبلسم فقط

متبوعة بصور
****************************************************سمحيلي نشالله تكون فادتك برررررررررررك

لقيتلك وصفة في قوووووووقل
طريقة عمل صبغة الاومبري .او الدانتيلا

نبدا بالخطوات والطريقة
1.اكسجين 9%
2.كيس بلوندر :الميش:
3.صبغة لون اشقر بلاتيني
4.صبغة اشقر غامق

الخطوة الثانية :
تقسيم الشعر الي قسمين مثل ماهو موضح بالصوره لنعطي كل قسم لون

الخطوة الثالثة:
قومي بوضع عبوة من صبغة الأشقر الغامق من نصف عبوة الأشقر البلاتيني
كلما اردتي ان يكون اللون افتح ضيفي من عبوة الأشقر البلاتيني
يجب صبغ الجزئ العلوي من الشعر باللون الغامق مع مراعه تمشيط الشعر بعد التخلص من عملية صبغ الشعر ليتجانس اللونين

الخطوة الثالثة
يجب عليك الانتظار من 30 الي 40 دقيقة وقومي بشطف الشعر بالبلسم فقط

متبوعة بصور
****************************************************سمحيلي نشالله تكون فادتك برررررررررررك
شكرا اختي على اهتمامك بالموضوع

شوفي اختي ليماش اشري بلوندغ تاع دزاير كاين كاترينة و كاين شيك و اوكسيدون على حساب لكولاغ تاع ليماش لي راكي باغيتها تخرجلك كاين 20v يعني 20% و كاين 30v يعني 30% و اغلبيتهم يدو 20v و كاين ليماش الشابين تاع دبي تجي القوط و القرعة تاع الاوكسيدون باج بالموف هوما شابين كامل في ليماش تاع القرعة و القوط كونتيتي كبيرة انت كي تروحي تشري قوليلو يعطيك ليماش تاع دبي صغار بلوندوغ في ساشي و اوكسيدون تاعهم القرعة مختلفة على تاع الدزاير و الحفافة لي ديرهملك هي تقلك اسكو هوما و لا لا كي تشوفهم

شوفي اختي ليماش اشري بلوندغ تاع دزاير كاين كاترينة و كاين شيك و اوكسيدون على حساب لكولاغ تاع ليماش لي راكي باغيتها تخرجلك كاين 20v يعني 20% و كاين 30v يعني 30% و اغلبيتهم يدو 20v و كاين ليماش الشابين تاع دبي تجي القوط و القرعة تاع الاوكسيدون باج بالموف هوما شابين كامل في ليماش تاع القرعة و القوط كونتيتي كبيرة انت كي تروحي تشري قوليلو يعطيك ليماش تاع دبي صغار بلوندوغ في ساشي و اوكسيدون تاعهم القرعة مختلفة على تاع الدزاير و الحفافة لي ديرهملك هي تقلك اسكو هوما و لا لا كي تشوفهم
شكرا اختي لقيت البلوندوغ والاكسيدو كي نهبط في العطلة للبلاد نروح للحفافة درهولي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة