سحب الأموال من البطاقة المصرفية بايونيير من الصراف الالي َATM في الجزائر

siaci

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
23
محل الإقامة
ANNESSER2
بعد بسم الله الرحمان الرحيم​
والسلام عليكم ورحمة الله وبركته واهلا وسهل بكم معنا في منتدكم المحترم
سوف نقوم اليوم باءزالة الغموض وعناء وتعب البحث عن مكينات الصرف العملة في الجزائر خاصة الى كل من يحملون
بطاقة مستار كرد وفيز وغيرها من البطاقات الاتمانية ويوجهون ماشكل في عتور على مكينات الصرف الي ويبحقون عليها .
سوف اشرح لكم طريقة سهلة وبسيطة جدا ومن خلال انترنت وبدون عناء وعبر بنك الخليج الجزائر الذي يقبل بطاقات
البنوك الالكترونية .

ادخل الى موقع او الربط الذي سوف تجدونه اسفل الشرح
ثم اضغط على réseau &agence
الذي يقدم لك لك كل و كلات الفرعية تابعة للبنك الخليج الجزائر متوجدةالتراب الوطني
وبعد الضغط عليها تنبثق لنا خريطة الجزائر .
وما عليك سوى اختيار ولايتك ومباشرة يقدم لنا موقع قائمة الوكلات الفرعية تابعة لبنك الرئيسي ويحتوي على صراف العملة
تقبل بطاقة ماستركارد وفيز كارد bank.png

ربط مباشر من هنا

تخط الاعلان ولا تنسى الدعاء لنا وشكرا​

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي هل السحب منها يكون بالاورو؟ اي بالعملة الصعبة لا بالعملة المحلية دينار؟ وهل الطريقة مجربة؟

شكرا

اخي هل السحب منها يكون بالاورو؟ اي بالعملة الصعبة لا بالعملة المحلية دينار؟ وهل الطريقة مجربة؟

شكرا
السحب من بنك الخليج يكون بالعملة المحلية وليس بالعملة الصعبة($&€)

العمله المحلية حسب الصرف العالمي منخفضة انا افضل السوق السوداء يكون ثمنها مرتفع

بارك الله فيك

الله ينورك اخي​

شكرا على المعلومة ، احسن شيئ هو بيعها في السوق السوداء البنوك تسرقنا جهارا نهارا

بعد بسم الله الرحمان الرحيم​

والسلام عليكم ورحمة الله وبركته واهلا وسهل بكم معنا في منتدكم المحترم​

سوف نقوم اليوم باءزالة الغموض وعناء وتعب البحث عن مكينات الصرف العملة في الجزائر خاصة الى كل من يحملون
بطاقة مستار كرد وفيز وغيرها من البطاقات الاتمانية ويوجهون ماشكل في عتور على مكينات الصرف الي ويبحقون عليها .
سوف اشرح لكم طريقة سهلة وبسيطة جدا ومن خلال انترنت وبدون عناء وعبر بنك الخليج الجزائر الذي يقبل بطاقات
البنوك الالكترونية .

ادخل الى موقع او الربط الذي سوف تجدونه اسفل الشرح
ثم اضغط على réseau &agence
الذي يقدم لك لك كل و كلات الفرعية تابعة للبنك الخليج الجزائر متوجدةالتراب الوطني
وبعد الضغط عليها تنبثق لنا خريطة الجزائر .
وما عليك سوى اختيار ولايتك ومباشرة يقدم لنا موقع قائمة الوكلات الفرعية تابعة لبنك الرئيسي ويحتوي على صراف العملة
تقبل بطاقة ماستركارد وفيز كارد مشاهدة المرفق 61282

مشاهدة المرفق 61283
.مشاهدة المرفق 61285
ربط مباشر من هنا

تخط الاعلان ولا تنسى الدعاء لنا وشكرا​

رغم إني أعرف المعلومة إلى أنا نشرها كان جميـــــــــــــــــــل

شكرا لك وااااااااصل

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة