مسااااااااااااااعدة بارك الله فيكم

Mademoiselle carbone

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
893
السلام عليكم
انا طالبة جامعية ادرس تخصص كيمياء الحمد لله مشكلتي هي دراستي تتم بالفرنسية حتى الكتب و التيديات
شكون لي يقدر يترجم معايا ملفاتي انو ترجمة النت لم تعجبني خاصة مع المصطلحات العلمية والله ندعيلكم من قلبي التوفيق ان شاء الله

ان شاء لله نفيدك
انا مدرسة للغة الفرنسية طور متوسط
ايما إحتجتني انا هنا

لقد فعلت مابوسعي لكني لم اجد المساعدة لكني لم أياس لاأزال أبحث على مساعد في هذه العطلة

g

لم أفهم؟
الحمد الله انا استاذة لغة فرنسية وان كنت تسخرين فجدي أخرى
كيفاش ؟؟
كيفاش تتهميني بالسخرية
قتلك نحتاجك بزاف هاذي تحسبيها سخرية ؟؟
الله يبارك أستاذة
انتي مفهمتنيش و انا خلاص مشكلتي تفتحت
بارك الله فيك
راني مسامحاتك

قلتي ياودي
السلام عليكم يا ودي نتاااااااااجك بزاف
وحنا عندنا هادي نتاجك يعني
كيان كذابين بزااااااف كيما نتي
بلاك خطأ مطبعي حنونة اعتذر منك

احنا ياودي عندنا معناها : كي شغل واحد عظم حاجة
مش ممكن اكيد خطأ كتابي في نحتاجك برك
ديجا مسامحاتك قبل م تعتذري
برك مرة اخرى حاولي تفهمي العباد قبل متحكمي عليهم
سلام عليكم

madirich had l ghalta w tebday ta9ray hakda
maalich un mot mafhamtihech choufi google mais mateb3ich ha la methode ta3 taredjmi kolech
nhar akhor 3andek rapport de stage wala memoire makich raha diri b traduction, efehmi les bases bechwia khir men twelfi rohek
bn courage

madirich had l ghalta w tebday ta9ray hakda
maalich un mot mafhamtihech choufi google mais mateb3ich ha la methode ta3 taredjmi kolech
nhar akhor 3andek rapport de stage wala memoire makich raha diri b traduction, efehmi les bases bechwia khir men twelfi rohek
bn courage
صح والله عندك الحق هاذ الموضوع طيتو عندو بزاف بص كي ملقيتش تفاعل عولت زعما على روحي والله غير فهمت كلش تقريبا و الحمد لله يعني فهمت أحسن و أحسن
شكرا على النصيحة بارك الله فيك عندك الح:)ق

غير بالعقل و تفاهمو خطأ مطبعي فقط

السلآم عليكم أختي انا تاني كيميائية اذا كاش ما احتجتي ولقيت روحي متفكرة شوية نعاونك ماكانش مشكل :) ربي يوفقك ان شا الله

بصح على هاذوك les termes scientifiques بالخف توالفيهم و يولو يبانولك حاجة عادية بالشوية برك

بالتوفيق

ا
السلآم عليكم أختي انا تاني كيميائية اذا كاش ما احتجتي ولقيت روحي متفكرة شوية نعاونك ماكانش مشكل :) ربي يوفقك ان شا الله

بصح على هاذوك les termes scientifiques بالخف توالفيهم و يولو يبانولك حاجة عادية بالشوية برك

بالتوفيق
لله يبارك
قوليلي وش سنة انتي يعني تخصص تحليلية او عضوية ؟؟

ا

لله يبارك
قوليلي وش سنة انتي يعني تخصص تحليلية او عضوية ؟؟

يبارك في عمرك حنونتي
كملت السنة أولى ماستر و هاد العام ما رحتش قريت كنت تخصص كيمياء الدواء

يبارك في عمرك حنونتي
كملت السنة أولى ماستر و هاد العام ما رحتش قريت كنت تخصص كيمياء الدواء
يعني قريتي عضوية السنة الثالثة ليسانس ؟؟

شوفي راكي نحتاجك نخليلك تعليق هنايا الله ينورك و ينور طريقك انا تعبت بزاف منيش نراجع قاع و متهاونة هاذ الايام

يعني قريتي عضوية السنة الثالثة ليسانس ؟؟

لا حتى في الليسانس تاعي و كان تخصصي كيمياء الدواء و العام الي مورانا نحاو هاذ التخصص من الليسانس خلاوه للماستر برك

أما على المساعدة كي نكون هنا حنونتي و نتفكر شا قريت أكيد نعاون اختي . . الكيمياء و الله غير هايلة قرايتها حلوة يليقلها شوية تركيز و تطبيقات

زيري روحك حنونة ما تتهاونيش .. كي تكوني تبغي الإختصاص أصلا رح تبدعي فيه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة