اذخلوا لهنا الصحافية الساخرة تحتاجكم..

الصحافية الساخرة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8,102
محل الإقامة
Jijel
السلام عليكم
اليوم راني هنا جيتكم طالبة كاش حاجة مجربة , مهم شعري ولا مكسر وناشف ومانيش نديرله حتى حاجة والسيشوار كاامل منديرهش
ساعات نشف شعري برك , معرفتش السبب اللي خلاه يتكسر اللي تعرف ومجربة تخبرني واش ندير من فضلكم

السلام عليكم
ينقل للركن المناسب
راح نعطيك تجربتي
كل اسبوع ديري حبة بيض + بلسم الشعر على شعر ناشف و ممشوط و خليه مدة ساعة أو أكثر و بعدها غسليه بالماء الدافئ و ياريت متمشطيهش كي تغسليه خليه ينشف و بعدها ديريله سيروم و مشطي بالعقل برك و لا تقدري ديري فازلين و تاني تقدري ديري دهان و يكون شعرك تاني ممشوط
داومي على وحدة منهم وراح تفيدك
اذا مفهمتيش قوليلي نعاود لأختي

السلام عليكم
ينقل للركن المناسب
راح نعطيك تجربتي
كل اسبوع ديري حبة بيض + بلسم الشعر على شعر ناشف و ممشوط و خليه مدة ساعة أو أكثر و بعدها غسليه بالماء الدافئ و ياريت متمشطيهش كي تغسليه خليه ينشف و بعدها ديريله سيروم و مشطي بالعقل برك و لا تقدري ديري فازلين و تاني تقدري ديري دهان و يكون شعرك تاني ممشوط
داومي على وحدة منهم وراح تفيدك
اذا مفهمتيش قوليلي نعاود لأختي

شكرا لك لنقل الموضوع الى الركن المناسب
بارك الله فيك يا طيبة لكن البلسم لن استعمله بعد الان درته مرة سقط شعري هههه ولا قليل الحمد لله لي رجع
والفازلين كيفاه نديره ونلقاه فليفارماسي نورمالمون؟

البلسم راح تخلطيه مع البيض و قتلك متمشطيهش حتى ينشف لأن حنا نستعمله بالخطأ
الفازلين شريه من الفارماسي احسن اما ذوبيه و لا عادي ديريه كي شغل راكي ديري في بومدا نتاع الشعر و يساعد على النمو

البلسم راح تخلطيه مع البيض و قتلك متمشطيهش حتى ينشف لأن حنا نستعمله بالخطأ
الفازلين شريه من الفارماسي احسن اما ذوبيه و لا عادي ديريه كي شغل راكي ديري في بومدا نتاع الشعر و يساعد على النمو

اه هكا نسيي الفازلين احسن ونشوف
مشكورة ختي بزاااف

وعليكم السلام
بالنسبة ليا انا ندير طريقة سهلة وماتكلف والو ^^
نمشطو ونحطلو زيت الزيتون كاين اللي يقولك زيت الزيتون مهوش مليح
بصح انا ساعدني روعة ..حطي الزيت مليح في شعرك ومشطيه مليح وديريه طمطومة وخليه
والله شعري اصبح رائع طوال واصبح رطب....
هذه تجربتي...ان شا الله تستفيدي^^

وعليكم السلام
بالنسبة ليا انا ندير طريقة سهلة وماتكلف والو ^^
نمشطو ونحطلو زيت الزيتون كاين اللي يقولك زيت الزيتون مهوش مليح
بصح انا ساعدني روعة ..حطي الزيت مليح في شعرك ومشطيه مليح وديريه طمطومة وخليه
والله شعري اصبح رائع طوال واصبح رطب....
هذه تجربتي...ان شا الله تستفيدي^^

ان شاء الله
مشكورة ختي :)

من الزيوت لساعدني :زيت الأرقان argane واشري شمبوان لي فيه الكيراتين كيما أنا نستعمل TRésimi هايل ،ربي يعاونك ختي وتحلي مشكلتك

من الزيوت لساعدني :زيت الأرقان argane واشري شمبوان لي فيه الكيراتين كيما أنا نستعمل TRésimi هايل ،ربي يعاونك ختي وتحلي مشكلتك

اللهم امين
مشكووووووورة اختي

الوصفة تالبيض مع البلسم حكاتلي عليها صحباتي وشفت شعرها ولى هايل
مي كانت دير معاها زيت زيتون و الموز
{ههه الموز أكديلي شحال راهو يدير دوك ما شكيتش كاين لي يعطيهم قلبهم يدير فشعرهم }
يعني أنا شفت النتيجة بعيني سييها وان شاء الله تفيدك

أنا ملقيتش خير من الحنة لشعري
نتيجتها روعة
وإذا كان شعرك ناشف تخلطيها بزيت الزيتون روووووووعة
ونا كل خترة نخلط مع الحنة شيء مفيد للشعر
ساعات زنجبيل ساعات قشور الرمان ساعات حلبة
أما على الريحة فلابأس بمجرد ينشف شعرك
تروح الريحة

srali hakda wahd l wa9t wahdou wahdou et pourtant jamais la dert teinte wala defressage
mba3da sta3melt la gamme garnier, w dima 9abl ma naghssel lila 9abl ndir zit noix de coco
w de teemps en temps des masques naturels ( baydha+banana+ 2 cas zit noix de coco.. )
w manesta3melch serum ghir zit noix d coco

revue 15 garnier trésor de miel (1).JPG
doka l hmdl mkhalia masque garnier mara 3la mara bark
voilaaa mon experience j te conseille tdjarbi

نفس وصفة اختي طموحة لكن استعمال الكركم بدل الموز بعطي لون اشقر مايل للقرفي لون ولا اروع جربتها مرة اعطاتنى لون جميل غامق
ولما كررتها بعد 3 ايام اصبحت افتح كما سبق وذكرت خرجتلي ولا اروع
ننصح اكثر شي للى عندها بشرة بيضاء تجربها

استعملي زيت زيتون مع زيت اللوز الحلو مع زيت الخروع بكميات متساوية على الشعر المبلل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي ملاحظة بنسبة للبلسم متستعمليهش على شعرك كامل استعمله في الأطراف فقط ومتمشطيش شعرك أثناء الاستحمام خليه حتى ينشق شوية ومشطه من الأسفل أولا ثم من الاعلى
أيضا زيت الخروع مع زيت الارقان وزيت جوز الهند وزيت الأفوكادو مفيدة لشعر سواء تخلطيهم مع بعض او كل زيت وحدو

سلاام ختي
هاذي حاجة شخصيا جربتها ديري صفار البيض، زيت زيتون ، عسل و ابري شومبوا خليها في شعرك على قد متقدري و داومي عليها و ان شاء الله تفرحك النتيجة

السلام عليكم
ختيتو حبيبتي نقلك واش ديري :
جيبي راس تاع ثوم يخي قشريه و كامل تاني اقسمي كل حبة تاع ثوم على زوج و حطيهم في باتو من بعد عمري هذيك الباتة بزيت الزيتون علالالالالالامة خليه مدة اسبوع من بعد ابداي استعمليه شوفي ديريه قبل ما تدوشي يعني ديريلو حمام زيتي يعني ديري الزيت تاعك و خطيه بساشي بلاستيك طبعا من بعد خليه مدة ساعتان من بعد اغسليه
ملاحظة : حاولي تتحملي ريحتو قبل ماتنحيه هههه بصح انا مجرباتو والله سيت الفرق بعد ما درتو من بعد حبستو من أجل الريحة تاعو لانو منيش وحدي في الدار
ان شاء الله نكون افدتك
:)

السلام عليك
اختي علاش تخدموا بالسيشوار ومنبعد تقولو شعري تقصف
اختي انا نخدم منتوج دوف
بانتو وشامبوان
كاتبين مليح للتقصف
والله اعلم من ناحيتي مللللليح بزااف بزاف

شوفي اختي ننصحك بحمام زيت مكاش كيما هو ديري زيت زيتون + زيت الخروع + زيت اللوز الحلو + 2 او 3 كبسولات فيتامين e على حساب شعرك خلطيهم مليح و حكيهم على شعرك من الجذور حتى الأطراف و دلكي الفروة مليح من بعد غطي شعرك بسربيتا تكوني دايرتها من قبل في ماء ماشي حامي بزاف و ماشي دافي و عصريها و غطي بيها شعرك مدوة ساعة و لا ساعتين و غسلي شعرك مليح نشفيه غير بسربيتا من بعد ديري سيروم لشعرك و يفضل سيروك gـليس يدير 700 دج هايل
و ثاني الا بغيتي شعرك يكون طويل و حرير ننصحك باه ديري صفار البيض في شعرك و تجيبي جدرة تاع القصب تنقيها مليح و تغليها في الماء و تدي هذاك الما و تغسلي بيه شعرك و الله روعة و ان شاء الله نكون افدتك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة