انا مشرفة وما ندي غير مشرف .... هذي شروطي

راني جيت أخت : @ليليا مرام
شكون قالك بلي الأستاذ يدي أستاذة
لالا هدي مش معادلة
أنا عندي خويا أستاذ جامعي منذ أكثر من 16 سنة تزوج وحدا مش قارية
وعلاه هدي مفروضة
ربما الإنسان لي يفكر في المادة هو لي يحب يدي وحدا تخدم كيفه
بصح انا مثلا مانفكرش كيفنهاك
واش رايك؟
اهلا خويا الحبيب
نونونو عاود اقرا قلت الاستاذات يشوفو فالاستاذ كالجاج محمر هههه وهو يبغي اللي قاعدة فالدار ههههه ودرت تحية لاستاذي وليد بلادي هههه راني نقول النسا معلمات يصيدو فالاستاذة مي هو اخرتها يمدلها رونديفو فقاعة الاساتذة هههه تصحح الفروض هههه
اقرا مليح

اهلا خويا الحبيب
نونونو عاود اقرا قلت الاستاذات يشوفو فالاستاذ كالجاج محمر هههه وهو يبغي اللي قاعدة فالدار ههههه ودرت تحية لاستاذي وليد بلادي هههه راني نقول النسا معلمات يصيدو فالاستاذة مي هو اخرتها يمدلها رونديفو فقاعة الاساتذة هههه تصحح الفروض هههه
اقرا مليح
ههههههه
اهلا ومرحبا أخت : @ليليا مرام
أما لا الهربة من قاعة الأساتذة
حنا رانا مخلينها للأستاذات يديروا الإجتماعات والتنمشير وحنا الرجل كل واحد هارب لمكان في المؤسسة
والعام الجاي رايح تولي المؤسسة فيها غير الأستاذات
أنا واقيلا ندي التقاعد النسبي ونشوف خدمة أخرى

ههههههه
اهلا ومرحبا أخت : @ليليا مرام
أما لا الهربة من قاعة الأساتذة
حنا رانا مخلينها للأستاذات يديروا الإجتماعات والتنمشير وحنا الرجل كل واحد هارب لمكان في المؤسسة
والعام الجاي رايح تولي المؤسسة فيها غير الأستاذات
أنا واقيلا ندي التقاعد النسبي ونشوف خدمة أخرى
ايه غير اهرب راني نعرف خطتهم ههههه
صار راح يرجعوها مؤسسه غير للنسا هه هذا من باب الدين والا واش ياخي بلاد كون مهني النسا يديرو اضراب ما يقدروش يخدمو وحدهم لازم الرجال والا ندخلو فيها نعيمة صالحي ههههه

ايه غير اهرب راني نعرف خطتهم ههههه
صار راح يرجعوها مؤسسه غير للنسا هه هذا من باب الدين والا واش ياخي بلاد كون مهني النسا يديرو اضراب ما يقدروش يخدمو وحدهم لازم الرجال والا ندخلو فيها نعيمة صالحي ههههه
علابالك حتى المسؤول علينا مديرة
ههههه
واش نديروا
يليق نرجع ماصو [بناء]ههههه
العام الجاي ماندخلش لقاعة الأساتدة لأن أكثر الأساتذة رايحين يتقاعدوا ولي راهم يدخلو غير النسا
يليق نفكر مليح واش ندير في العطلة
هههههه

السلام عليكم
كي العادة ....الاخت مرام ....بالجديد و الدارني
ههه
المهم ....راني نتغاضى على حاجة و هي انك قلت بلي راكي رايحة تدي فتحي و مانيش عارف
راني ندير روحي ما قريتهاش
على خاطر ...لو كان ندير على هذي العبارة ..راني نفجر اللمة كلها
اوووو....كيفاه هذا فتحي ... وانا راني من ذاك النهار نوج و نكري في الكارارس و الحلويات و من بعد تقولي فتحي ؟؟؟
ههه
المهم ...بالعودة للموضوع ...القاشي راه يطبق في مبدا ما يتزاوجو حتى يتشابهو ...يعني طبيبة و طبيبة ...استاذ و استاذة...بطال و بطالة
ههه
انا نظن بلي هذي ظاهرة عامة في كل بقاع بلادنا العزيزة
و باه نقلك رايي في هذا الامر
يعني صراحة هذا ماهوش بالامر الجلل ...لكن حبذا لو يُنظر لجوهر الامر
و
السلام
....
و قضية فتحي من باعد نgسرو عليها
هه

علابالك حتى المسؤول علينا مديرة
ههههه
واش نديروا
يليق نرجع ماصو [بناء]ههههه
العام الجاي ماندخلش لقاعة الأساتدة لأن أكثر الأساتذة رايحين يتقاعدوا ولي راهم يدخلو غير النسا
يليق نفكر مليح واش ندير في العطلة
هههههه
عليها كرهتو من النسا هههه
ايه غير ما تدخلش والا اشري خاتم والبسو قال من قال صايي طار الحمام هههخهه
ايه فالعطله خمم فخدمة اخرى هههه يا خويا يماك تحتاجك خير من تقوم بيك كاش استاذة وتخلاص عليك تاكل بيض مقلي ليل ونهار هههه

السلام عليكم
كي العادة ....الاخت مرام ....بالجديد و الدارني
ههه
صلوحي اهلا وسهلا واش راك واش ال قيبة هذي

المهم ....راني نتغاضى على حاجة و هي انك قلت بلي راكي رايحة تدي فتحي و مانيش عارف
راني ندير روحي ما قريتهاش
على خاطر ...لو كان ندير على هذي العبارة ..راني نفجر اللمة كلها
اوووو....كيفاه هذا فتحي ... وانا راني من ذاك النهار نوج و نكري في الكارارس و الحلويات و من بعد تقولي فتحي ؟؟؟
ههه

ابابابا واش هذا غيره ولا قيرة يا صلوحي هاني نستنستفز فيه برك باه يدخل ههه ويرد ماكانش كيما انت وديجا ارواح. هنا الناس كامل عرفو باللي تدي جلفاوية جلفاوي يدي جلفاوية وكيفاه هذي
المهم ...بالعودة للموضوع ...القاشي راه يطبق في مبدا ما يتزاوجو حتى يتشابهو ...يعني طبيبة و طبيبة ...استاذ و استاذة...بطال و بطالة
ههه
انا نظن بلي هذي ظاهرة عامة في كل بقاع بلادنا العزيزة
و باه نقلك رايي في هذا الامر
يعني صراحة هذا ماهوش بالامر الجلل ...لكن حبذا لو يُنظر لجوهر الامر

جوهر صار اللي هو جلفاوي يدي جلفاوية ذاك القاطو اللي وجدتو غير كولو راك مطلق
و
السلام
....
و قضية فتحي من باعد نgسرو عليها
هه
ايه نقسرو عليها لا انت ولا فتحي بطلت راه كاين الجديد ههههه
صلاح الدين مشكور خويا نورتني

دراهم بيناتنا ضرك تبهدلني يقولو زادتلو باه داها هههههه ياك راهم يديروها مي فالستر
لخرين كامل قابلة يا سعدي نورمال
وانا عرفت علاه ام يسمين داتني معاها لقسم الحياة الزوجية عييت نحاول نشارك ما عرفتش عههههه قتلهم دوني للمعلقات ما متزوجة ما مطلقة وهذي نكتة فخاطرك ختشيبي
قالك وحدة راحت للبلدية تخرج شهادة ميلاد قالها واش الحالة المدنية
عزباء ِِِِِِِِ.....قاتلو لالالا
متزوجة......لالالا
مطلقه..... في راسك لالاا
ارملةِ.....تاكل راسك ان شاء الله
قالها اختي امالا واش قاتلو اكتب
واقيل واقيل راهم جايين يخطبوني ههههه هذيك انا ههههه
شكرا للنكتة الرائعة انتاعك تعرفي احنا المتزوجات نشبعوا ضحك على النكت هذوا كيعاد حياتنا ولات صامطة و نحبوا الي يحكيوها و لا الي صرات صح ،زميلة اختي قالت لها يا اختي شوفي لي لاشتة واحد سوري المهم راجل و تضحك و احنا نضحكوا معها اما جارتنا فقالت لامها ياما اذا متزوجتش و مت كفنيني في لا روب البيضاء

السلام عليكم

ربي يرزق كل واحد و وحدة بما كتبه الله له ولها ...
ولنحرص على تكوين عائلة اسسها متينة وقوية .. يكون فيها الحب الاخلاص والاحترام ..

احيد قليلا عن الموضوع ولكن اعتقد ما ساكتبه له صلة بموضوع الزواج..

عندي شيء اراه يتكرر كثيرا في مجتمعنا.

نعم الزواج هو نصف الدين لا نختلف في هذا الشيء ولكن من لا يستطيع لماذا يتزوج.

فنجد الكثير من ميسوري الحال قد تزوج من اجل ان يقال انه تزوج او من اجل ان يصنف نفسه من المتزوجين!!

انا الشيء الذي دائما ينفطر قلبي له هو الذرية التي تاتي من هذا الزواج.

ما ذنب الاولاد ان يعيشو في حرمان وربما لا يجيدون حتى مايسد بطونهم.

لماذا لا يفكر المرء قبل الزواج بهذه الجوانب !!!

سؤال دوما اطرحه واقول الا يفكرون هؤلاء بالغد!!! ام هم من النوع اللي يقول خلي نعيش اليوم وغدوة يرحمها ربي.

آخر تعديل:
عذرا الزواج نصف الدين و الله و رسوله اوصونا بذلك الغني و الفقير و الأرزاق على الله و العبد يسعى و مكانش ظرك الي يبات بلا عشاء اما اذا كان تفكر بلي اولادك يعسشو احسن معيشة ،اشكون يضمن بلي الأولاد يعيشوا لا قدر الله كيفاش تكبار الامة الاسلامية بدون زواج و فرضا عندهم الدراهم وين على بالك بلي ربي يرزقهم الاولاد
اذا هذا تفكير غربي و غير اسلامي اذا حللته جيدا
و الانسان يتزوج و يسعى و الاولاد و المال على ربي و غدوا كن فيكن

عذرا الزواج نصف الدين و الله و رسوله اوصونا بذلك الغني و الفقير و الأرزاق على الله و العبد يسعى و مكانش ظرك الي يبات بلا عشاء اما اذا كان تفكر بلي اولادك يعسشو احسن معيشة ،اشكون يضمن بلي الأولاد يعيشوا لا قدر الله كيفاش تكبار الامة الاسلامية بدون زواج و فرضا عندهم الدراهم وين على بالك بلي ربي يرزقهم الاولاد

اللي عندو الدراهم ربي حللو ٤ اما اذا الخلل في الرجل فلا نقاش في الموضوع وطبعا في النهاية كل شيء يسند الى ما كتبه الله لك.

لست ضد الزواج ولكن لما اكون ميسور الحال لا اخلف قبيلة من الاولاد تجعلني امد يدي لغيري من اجل اطعامهم والباسهم.

تفكيري تفكير المنطق بنائا على الفترة الزمنية التي نعيشها الان وارتفاع اسعار متطلبات الحياة، فلا استند في ماطرحت الى الاجانب لانهم يخلفون الاطفال بدون زواج.

اللي عندو الدراهم ربي حللو ٤ اما اذا الخلل في الرجل فلا نقاش في الموضوع وطبعا في النهاية كل شيء يسند الى ما كتبه الله لك.

لست ضد الزواج ولكن لما اكون ميسور الحال لا اخلف قبيلة من الاولاد تجعلني امد يدي لغيري من اجل اطعامهم والباسهم.

تفكيري تفكير المنطق بنائا على الفترة الزمنية التي نعيشها الان وارتفاع اسعار متطلبات الحياة، فلا استند في ماطرحت الى الاجانب لانهم يخلفون الاطفال بدون زواج.
الاراء تختلف باختلاف الاشخاص بصح اطلب الصحة و الاولاد لان المال تكونه في اي لحظة
نعرف طبيب و زوجته طبيبة بلا اولاد يبحثوا على الأطفال المرضى باش ينفقوا عليهم كيعاد ملقاوش واش يديروا بدراهمهم

شكرا للنكتة الرائعة انتاعك تعرفي احنا المتزوجات نشبعوا ضحك على النكت هذوا كيعاد حياتنا ولات صامطة و نحبوا الي يحكيوها و لا الي صرات صح ،زميلة اختي قالت لها يا اختي شوفي لي لاشتة واحد سوري المهم راجل و تضحك و احنا نضحكوا معها اما جارتنا فقالت لامها ياما اذا متزوجتش و مت كفنيني في لا روب البيضاء
السلام عليكم اختي ميلينا ان شاء الله امورك تمام
ايه هي حنا نضحكو ونقسرو فالموضوع هذا صح مي نقولك الواقع انو والله ما نخلي الزواج اخر همي وانو توصل لدرجة كيما اللي قالت ليماها كفنيني بالروب البيضا علاه باربي رايحة تتكفن بالابيض متزوجة والا بايرة والا مطلقة الزواج كالموت من ربي مكاتيب
شكرا نورتيني

السلام عليكم

ربي يرزق كل واحد و وحدة بما كتبه الله له ولها ...
ولنحرص على تكوين عائلة اسسها متينة وقوية .. يكون فيها الحب الاخلاص والاحترام ..

احيد قليلا عن الموضوع ولكن اعتقد ما ساكتبه له صلة بموضوع الزواج..

عندي شيء اراه يتكرر كثيرا في مجتمعنا.

نعم الزواج هو نصف الدين لا نختلف في هذا الشيء ولكن من لا يستطيع لماذا يتزوج.

فنجد الكثير من ميسوري الحال قد تزوج من اجل ان يقال انه تزوج او من اجل ان يصنف نفسه من المتزوجين!!

انا الشيء الذي دائما ينفطر قلبي له هو الذرية التي تاتي من هذا الزواج.

ما ذنب الاولاد ان يعيشو في حرمان وربما لا يجيدون حتى مايسد بطونهم.

لماذا لا يفكر المرء قبل الزواج بهذه الجوانب !!!

سؤال دوما اطرحه واقول الا يفكرون هؤلاء بالغد!!! ام هم من النوع اللي يقول خلي نعيش اليوم وغدوة يرحمها ربي.
السلام عليكم
نونونونو استناو مش مامنة مين هنا مين على قولة خاوتنا المصريين لأ لأ لأ استناو نشوف واخيرا قناص المنتدى فموضوعي ويرد اواه لازمني ندير الرقية نتاع العين والحسد ميلينا طالبك صحيح يا اختي هههههه طيار ويعوم ههعع
خونا فتحي نورت يا خويا شوي اخرج من الغاريتا يضربك الريح شوي تنفس
والله واش نقولك انو صح رجعت الناس تتزوج على جال كلمة متزوج الطفلة تهمها لاصال والعرس وانو ما يقولش عليها بايرة
والراجل المهم عندو مرا هذا ماكان يقولك نحصن نفسي من الحرام كي شغل هذي المرا نعجة مديورة غير لانجاب وبعدو يروحو الذراري ضحايا لهذا الزواج فعلا
ايه من المفروض كل واحد فينا يفهم معنى الزواج قبل ما يجي يخمم فالعرس والامور هذي وسبق ودرت موضوع فقسم الحياة الزوجية على هذا الشي
حنا اللي نقولوه انو المستويات فامر الزواج ماراهش مذكور فالشرع اللي الناس كلها تقولك الشرع والدين قالي وقالي طيب الشرع والدين ماقالكش انت طبيب جيب طبيبة والا قالك انت نيفو عالي ما ترضايش بواحد فيه كل المواصفات من غير انو مش قاري الله غالب ظروفو ترفضيه لالا وتجيبلك السبب من الشرع ماكانش منها هذي
وانت خمم لغدوة خاطر انا خممت غدوة انت تكبر وانا نشد المنتدى هههه حاجة باينة انت تكبر قبلي واذا انا اكبر منك نورمال انا ندير فرانات اصلا ما نبانش عندي ذاك السن المحوج وانا شفت كي خممت لغدوة قلت لو ندي مشرف غدوة يقدرو يردوه عضو عادي وتخلاص عليها شوامرة في زوج ايا قلت نديك انت وخلاص اموا ترقيني نولي نائب المدير كي نتخطبو ولما نديك راك عارف انا نخاف عليك لاتونسيو والزعاف نقولك انت ريح فالغاريتا وخاطيك
هههه مي بان خونا ماستر وراني نخمم بيناتكم قالك من 2007 وهو هنا وما زوجتوهش وانا ثاني قديمة هنا املا خلي قديم وقديمة و خلاص
هههه
نورتني ونتمنى نشوفوك فالمواضيع لانو فعلا حاجة مليحة انو تكون متواجد على ارض الميدان وبلاك تقولي خلاص ومتزوج نورمال انا عندك 100 انا نولي 101 نورمال تزاحمو تراحمو هههه
مشكوووووور

لالا ميلينا انا هنا مرانيش معاك
اختي انو تولي عرش نتاع ذراري وكامل يعيشو نص معيشة لالا اختي هذا ظلم ليهم ايه ربي قال يجي رزقهم معاهم مي قالش جيبوهم وجوعوهم تقوليلي ماكانش اللي بات بلا عشا نقولك انو فرق بين انو وليدك يبات فرحان انو تعشى واش يحب وانو بات يبكي ما قدرتيس توفريلو واش يحب الله غالب نعلمو ولادنا يعيشو على قدنا مي يا اختي ما نجيبهم ما نعذبهم نجيب قيس ما نقدر نعيشهم مليح وما نكلفش راجلي اكثر من طاقتو يا اختي الذراري يكبرو ويروحو ويخلوني وراجلي مسكين هو يقعد معايا ههههه ياك فتحي راه هنا خليني نبلعط ههههه

السلام عليكم اختي ميلينا ان شاء الله امورك تمام
ايه هي حنا نضحكو ونقسرو فالموضوع هذا صح مي نقولك الواقع انو والله ما نخلي الزواج اخر همي وانو توصل لدرجة كيما اللي قالت ليماها كفنيني بالروب البيضا علاه باربي رايحة تتكفن بالابيض متزوجة والا بايرة والا مطلقة الزواج كالموت من ربي مكاتيب
شكرا نورتيني
هي تضحك مع امها و تضحكنا معاها ،دنيا و تفوت

هي تضحك مع امها و تضحكنا معاها ،دنيا و تفوت
علبالي اختي راني عارفة قتلك ولينا السوجي هذا نضحكو على رواحنا فيه انا شفتي حكيتلكم نكتة وقتلكم هذيك انا هههه ما نكذبوش على رواحنا ماكانش مرا ما تحبش تتزوج مي كاين يمرضو من الموضوع هذا يبكو على راجل اواه لالا ما توصلش بيا نبكي انو ما تزوجتش وعلاه راني مليحة في دارنا
اواه لالا ضرك ماستر يزيد مهلة التخمام هههه وفتحي يقولي املا ريحي فداركم على طول اواه لالا ما نحبش دارنا هههه

السلام عليكم
نونونونو استناو مش مامنة مين هنا مين على قولة خاوتنا المصريين لأ لأ لأ استناو نشوف واخيرا قناص المنتدى فموضوعي ويرد اواه لازمني ندير الرقية نتاع العين والحسد ميلينا طالبك صحيح يا اختي هههههه طيار ويعوم ههعع
خونا فتحي نورت يا خويا شوي اخرج من الغاريتا يضربك الريح شوي تنفس
والله واش نقولك انو صح رجعت الناس تتزوج على جال كلمة متزوج الطفلة تهمها لاصال والعرس وانو ما يقولش عليها بايرة
والراجل المهم عندو مرا هذا ماكان يقولك نحصن نفسي من الحرام كي شغل هذي المرا نعجة مديورة غير لانجاب وبعدو يروحو الذراري ضحايا لهذا الزواج فعلا
ايه من المفروض كل واحد فينا يفهم معنى الزواج قبل ما يجي يخمم فالعرس والامور هذي وسبق ودرت موضوع فقسم الحياة الزوجية على هذا الشي
حنا اللي نقولوه انو المستويات فامر الزواج ماراهش مذكور فالشرع اللي الناس كلها تقولك الشرع والدين قالي وقالي طيب الشرع والدين ماقالكش انت طبيب جيب طبيبة والا قالك انت نيفو عالي ما ترضايش بواحد فيه كل المواصفات من غير انو مش قاري الله غالب ظروفو ترفضيه لالا وتجيبلك السبب من الشرع ماكانش منها هذي
وانت خمم لغدوة خاطر انا خممت غدوة انت تكبر وانا نشد المنتدى هههه حاجة باينة انت تكبر قبلي واذا انا اكبر منك نورمال انا ندير فرانات اصلا ما نبانش عندي ذاك السن المحوج وانا شفت كي خممت لغدوة قلت لو ندي مشرف غدوة يقدرو يردوه عضو عادي وتخلاص عليها شوامرة في زوج ايا قلت نديك انت وخلاص اموا ترقيني نولي نائب المدير كي نتخطبو ولما نديك راك عارف انا نخاف عليك لاتونسيو والزعاف نقولك انت ريح فالغاريتا وخاطيك
هههه مي بان خونا ماستر وراني نخمم بيناتكم قالك من 2007 وهو هنا وما زوجتوهش وانا ثاني قديمة هنا املا خلي قديم وقديمة و خلاص
هههه
نورتني ونتمنى نشوفوك فالمواضيع لانو فعلا حاجة مليحة انو تكون متواجد على ارض الميدان وبلاك تقولي خلاص ومتزوج نورمال انا عندك 100 انا نولي 101 نورمال تزاحمو تراحمو هههه
مشكوووووور
اخي قلت لك اندير حتى عن طريق النت
وجدي الخلاص على جالتك بالدينار برك

اخي قلت لك اندير حتى عن طريق النت
وجدي الخلاص على جالتك بالدينار برك
ههههه ايه يا اختي هذا وين استعرفت بيك
يا حوجي موالفة بالاورو اواه هو صح هذا فتحي دولار نورمال فيه مي يا اختي لالا دوري كتبتك بالدينار ما عنديش ههههه
وماستر كيفاه شوفيلي حل قالك نخمم 3 اشهر وعلاه حار مرقد انا نستنى 3 اشهر باه يخمم اواه هههههه
بيناتنا هو انا معولة على ماستر فتحي عينو زغاذة شوي يبغي النيفو العالي هههه انا ما نعجبوش ههععع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة