مشكلتي انت كرجل احتاج نصيحتك

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,351
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيكم على ترك هذا المتنفس لايجاد حلول لمشاكل مختلفة
سبق لي ان وضعت مشاكلي هنا وافادتني وبارك الله فيكم على حسن الكلام
اولا وقبل كل شيء انا ذات 22 عمر مخطوبة صدقوني مارانيش شايفة ولو جزء خير في هذه الخطبة من العنوان انا ااحتاج اكثر رأي الرجال وخاصة اني مع خطيب اظن انه مريض نفسي لتنصحوني
ربما تتذكرون الذي حكيت عنه في انه سبب لي الم كبير يوم الخطبة و السبب عدم احضاره مستلزمات الخطبة او مايعرف الفاليزة وايضا الذي اخبرتكم انه شحال من مرة يدير فيس بوك في ظهري و يمنعني انا حتى من الخروج انا هي صاحبة المواضيع واردت ان اضع حد لهذه الحياة التعيسة التي تكاد تكون جهنم في الارض
اخر مرة حبيت نتاستي خطيبي رغم اني كنت على علاقة معه منذ 3 سنوات وبحكم انني وقفت معاه رغم كلشي عملو ماعادش يهمو شعوري نهائيا
وبما انني زوجته شرعا قتلو فليكسيلي قلي لا ومتزيديش تعاودي هاذ الكلمة وانا والله هاذ تاني مرة نقولها وهو يشهد بويسك قالها بفمو هاذي ثاني مرة تقوليهالي ومتزيديش تعاوديها وقلي روحي لداركم يفليكسيولك قتلو من نيتك علاه في كلش انت تحكم وكي قتلك فليكسيلي قتلي لا ومتزيديش تعاوديها قتلو مرة اخرى لوكان نكون عندك كفاه قلي ماكيش راحي ديري تلفون شوكاني قتلو متعاودهاش هاذي لهدرة
ومبعدا لا علينا الغدوة مين ذاك حكيت معاه وقتلو راني السمانة جاية رايحة مع دارنا لبيت جدتي في الجزائر قالي متروحيش و اصريت انا بحكم انني رايحة مع دارنا كامل في الامان والظمان منو نلتقي بجدتي ل عندي مدة مشفتهاش منا نحي شويا على روحي بويسك من دار منخرجش قالي هاذ الكلام متعاوديهش اقعدي فدار المهم متروحيش وخلاص تناقرت انا وياه والله صدقوني غير نحكي معاه بقدر ولطف وهو قريب يضربني من التلفون و مخلانيش حتى نحكي معاه قتلو المروح هذا يفوت مي دير فبالك حياتي معاك عشرة طويلة مي انت اعرف كفاه تنطق و الله ياكل فروحو مالقري ما أصريتش بزاف عليه وكوبا عليا وخلاني نكشكش قلي اخطيني خليني مش حاب نسمع صوتك انا غاضتني روحي جيست كوبا كسرت لابيس تاعي بويسك تنارفيت و ماقدرتش نولي نرجعها بعد يومين عيطتله بهاتف الوالدة مردش عليا بعثتلو مساج وقتلو راهي تكسرتلي لابيس قلت انا بلاك عيط وهو مش مقيمني خلاص مرت على. هاذ الحكاية17 يوم ولحد الساعة لم يسأل وحتى مردش عليا خليتها على ربي
قتلكم مانعني حتى من الفيس وانا عندي تلفوني يكوناكتيو بيه خوتي غير قاعدة نشوف راكم تعرفو خدايم الفيس لقيت خطيبي هذا دار فيس وهاذي المرة الالف لي يوعدني بلي ميزيدش يدير الفيس وداير فوطوه و ناشر ستاتي وكتب فيه قسما بالله العظيم غير نحطمك وهاذي الكلمة لي مداري ديما يقولهالي وانا وعدت روحي بلي لوكان يزيد يغلط والله غير نفسخ الخطبة هاذي المرة 10000 لي يكذب عليا و يتهمني بالكذب

اراهن ان الجميع سيقول لي افسخي
احتاج نصيحة من اخ من اخت من اب المهم نحوس نتهنا من العذاب هذا قولولي الحل من أخبر وشكرا لكم وبارككم الله
ماكان يجب علي ان احكي التفاصيل ولكن للتوضيح فأنا قسما بالله لم أظلمه سبحان الله عفست على قلبي مرات مي هاذي المرة وصل السيل الزبى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا أختي الكريمة ,, الله يبارك مزالكي صغيرة ومفاتكش القطار ومزالك مدخلتيش للدار تع راجلك الحمد لله
أختي أنا ننصحك نصيحة وحدة هي صلاة الإستخارة بش تفسخي الخطوبة أو لا
إذا كان هذا الراجل مش عاطيك قيمة وأنتي مدخلتيش دارو وش يدير بعد الزواج
لا أعلم أختي كيما نصحتك صلاة إستخارة وربي يكتبلك الي فيه الخير

أما إن كنتي حابة تزيدي تجربي شيء ربما ينجح نقولك حاولي تمشي بعقلك ومتستعمليش قلبك فكل حاجة ربما هذا يحب برك يعيط
الشي الي يقولهولك ديريه بحكم واجب عليك تطيعي زوجك وهادي لازمة أختي
متبينيلوش بلي راكي زعفانة ومتحوسيش عليه حتى لو حبيتي تحكي معاه لا توقفي خليه هو الأول الي يتصل ولو مايتصلش ماتتصليش ولو مايحوسش متحوسيش ربما يحتاج بعض الوقت بش يتكالما
وإذا ما رجعش نقولك أختي ما يبقى غير فسخ الخطوبة بما أنك مزال متزوجتيش
وقبل أي قرار أختي ننصحك بصلاة إستخارة
ربي يكون فعونك وإن شاء الله تلقاي الي يساعدوك فهذا المشكل أكتر مني

السلام عليكم
والله يا أختي علابالي بلي محتاجة نصيحة رجل قبل المرأة باه تعرفي تفكير هاد الزوج اذا صح ولالا
بصح والله ماقدرت نحكم في روحي، الناس راهم كانو مدللينهم في فترة الخطوبة وبعد الزواج تبدلو للأسوء
فمابالك بهادا لي خاليها من الاول، كن جا الأمر متعلق بالغيرة ولا نقولو معليش كاين رجال موسوسين من هاد الناحية
بصح انو يتوصل لهاد الامور عيب والله، الله لا يجعلني سبب نفرق بين اثنين بصح المشكل من كلامك برك باين تفكيرك
وقرارك جيهتو، كن جيت حاستك راضية بيه ولو 1 بالمائة ما ندخلش روحي بصح من كلامك بعد واضح بلي خلاص
وصلتي لآخر حد، واصلا 22 سنة مازالكي صغيرة ماراكيش بنت الخمسين ولا الربعين لي فاتها الزواج وحابة تتزوج وخلاص
وهكاك وبنات الخمسين وولاو يتشرطو وماتديش ايا كان وتتشرط وتتدلل وعندها الحق، مالا ختي لعزيزة طيشي عليك
هادا ما فيه ما يصلح يا سبحان الله ماراكيش بلا اهل ولا مطايشة برا راكي بقيمتك وبنت عايلة وباباك لي ولدك وتعب عليك
مايتعاملش معاك هكا ولي براني عليك عرفك من 3 سنين يدير هكا؟ وهادا زعما زوجك والزوج يتحمل مسؤولية الزوج
والاب والاخ والصديق وكلشي خاطر زوجتو أمانة ماش يقلل احترام معاها، اصلا اهم عنصر في الزواج هو الاحترام والتقدير
كي يعود كاين زعما حب والاحترام ماكانش واش من فايدة؟، اصلا هادا مازال ماداكش لدارو وداير هكا كن تتزوجو كيفاه؟
والله يا ختي مالقيت مانقول، علابالنا كامل بلي اي مخطوبين ولا متزوجين تصرا بيناتهم مشاكل وهادا امر عادي أما يلحق
الامر لقلة الاحترام وللتحطيم كاشما بقا؟ شوفي ختي راكي تعدبي في روحك مازالكي صغيرة ولي مكتبهولك ربي يلحقك
واذا كان فسخك للخطوبة مع هاد الانسان يخليك ماتتزوجيش طول حياتك والله من ناحيتي نفضل نبقى عازبة طول حياتي
ولا نعيش مع انسان ماش مقدرني وسورتو الاحترام كلشي يتقبل سواء الفقر ولا اي حاجة بصح العلاقة بين الزوج والزوجة
كي ما يكونش فيها احترام يريب كلشي، اصلا اي علاقة في الوجود سواء صداقة ولا زمالة لازمها احترام فمابالك الزواج
انا هادا رايي ويبقى رايك هو الصح وزيدي شوفي راي الاخوة وربي يوفقك للخير ان شاء الله
بالتوفيق عزيزتي

السلام عليكم

هذا النوع من الرجال لا أقول لك متشدد بل هو متعصب و لايثق فيك لأن يحرم عليك ما يحلله على نفسه وأظن ان طول فترة

الخطوبة و كثرة الكلام بين الخطبين في الهاتف يخلق الملل من الطرفين .

قبل كل شيء الزواج ليس لعبة هو تفاهم و إحترام و حوار ثم يأتي تكوين أسرة إذا لم تكن هذه الأشياء بينكم كيف ستستمر

العلاقة الزوجية أكيد ستتجه نحو النكد خصوصا إذا كانت البداية بهذه الطريقة لهذا أختي الكريمة خذي العبرة من الناس

التي انفصلت بعد الزواج ستجدين بينهم نساء خلعوا أزواجهم بسبب التضييق عليهم .

لا أنصحك بفسخ الخطوبة كي لاأكون سبب في فراقكم ولا أنصحك بان تكملي مسيرتك معه كي لا أكون سبب في تحطيم حياتك

لأن هناك نصائح تكون حساسة وتتطلب سماع المشكلة من كلا الطرفيين لهذا أنصحك صلي الإستخارة و فكري بالأشياء التي

تجمعكما وبما أن فترة الخطوبة طويلة أعتقد انك تعرفي شخصيته من ناحية عيوبه وهل هذه العيوب تستطعين العيش معها أم لا

وخذي القرار بنفسك كي لا تندمي يوما ربي يهنيكم إن شاء الله ما يكون غير الخير .

السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيكم على ترك هذا المتنفس لايجاد حلول لمشاكل مختلفة
سبق لي ان وضعت مشاكلي هنا وافادتني وبارك الله فيكم على حسن الكلام
اولا وقبل كل شيء انا ذات 22 عمر مخطوبة صدقوني مارانيش شايفة ولو جزء خير في هذه الخطبة من العنوان انا ااحتاج اكثر رأي الرجال وخاصة اني مع خطيب اظن انه مريض نفسي لتنصحوني
ربما تتذكرون الذي حكيت عنه في انه سبب لي الم كبير يوم الخطبة و السبب عدم احضاره مستلزمات الخطبة او مايعرف الفاليزة وايضا الذي اخبرتكم انه شحال من مرة يدير فيس بوك في ظهري و يمنعني انا حتى من الخروج انا هي صاحبة المواضيع واردت ان اضع حد لهذه الحياة التعيسة التي تكاد تكون جهنم في الارض
اخر مرة حبيت نتاستي خطيبي رغم اني كنت على علاقة معه منذ 3 سنوات وبحكم انني وقفت معاه رغم كلشي عملو ماعادش يهمو شعوري نهائيا
وبما انني زوجته شرعا قتلو فليكسيلي قلي لا ومتزيديش تعاودي هاذ الكلمة وانا والله هاذ تاني مرة نقولها وهو يشهد بويسك قالها بفمو هاذي ثاني مرة تقوليهالي ومتزيديش تعاوديها وقلي روحي لداركم يفليكسيولك قتلو من نيتك علاه في كلش انت تحكم وكي قتلك فليكسيلي قتلي لا ومتزيديش تعاوديها قتلو مرة اخرى لوكان نكون عندك كفاه قلي ماكيش راحي ديري تلفون شوكاني قتلو متعاودهاش هاذي لهدرة
ومبعدا لا علينا الغدوة مين ذاك حكيت معاه وقتلو راني السمانة جاية رايحة مع دارنا لبيت جدتي في الجزائر قالي متروحيش و اصريت انا بحكم انني رايحة مع دارنا كامل في الامان والظمان منو نلتقي بجدتي ل عندي مدة مشفتهاش منا نحي شويا على روحي بويسك من دار منخرجش قالي هاذ الكلام متعاوديهش اقعدي فدار المهم متروحيش وخلاص تناقرت انا وياه والله صدقوني غير نحكي معاه بقدر ولطف وهو قريب يضربني من التلفون و مخلانيش حتى نحكي معاه قتلو المروح هذا يفوت مي دير فبالك حياتي معاك عشرة طويلة مي انت اعرف كفاه تنطق و الله ياكل فروحو مالقري ما أصريتش بزاف عليه وكوبا عليا وخلاني نكشكش قلي اخطيني خليني مش حاب نسمع صوتك انا غاضتني روحي جيست كوبا كسرت لابيس تاعي بويسك تنارفيت و ماقدرتش نولي نرجعها بعد يومين عيطتله بهاتف الوالدة مردش عليا بعثتلو مساج وقتلو راهي تكسرتلي لابيس قلت انا بلاك عيط وهو مش مقيمني خلاص مرت على. هاذ الحكاية17 يوم ولحد الساعة لم يسأل وحتى مردش عليا خليتها على ربي
قتلكم مانعني حتى من الفيس وانا عندي تلفوني يكوناكتيو بيه خوتي غير قاعدة نشوف راكم تعرفو خدايم الفيس لقيت خطيبي هذا دار فيس وهاذي المرة الالف لي يوعدني بلي ميزيدش يدير الفيس وداير فوطوه و ناشر ستاتي وكتب فيه قسما بالله العظيم غير نحطمك وهاذي الكلمة لي مداري ديما يقولهالي وانا وعدت روحي بلي لوكان يزيد يغلط والله غير نفسخ الخطبة هاذي المرة 10000 لي يكذب عليا و يتهمني بالكذب

اراهن ان الجميع سيقول لي افسخي
احتاج نصيحة من اخ من اخت من اب المهم نحوس نتهنا من العذاب هذا قولولي الحل من أخبر وشكرا لكم وبارككم الله
ماكان يجب علي ان احكي التفاصيل ولكن للتوضيح فأنا قسما بالله لم أظلمه سبحان الله عفست على قلبي مرات مي هاذي المرة وصل السيل الزبى
أهلا أنا كيما أنت....خطيبي السابق هبلني خرجني من رحمت ربي....غيور لدرجه متتصوريهاش ...وأناني يحب غير روحو....صدقوني أنا كي نحتاج حاجه نقولها لبابا ماشي ليه ...وديما نساعف فيه....دورك خلاص فسخ هو الخطبه بلا سبه...حتى ورجع وطلب السماح بصح ليكيديتو ...يستاهل ....المهم حنونتي صلي ركعتين لله إستخيري ربي هو وحدو ليقدر يرحيك...ربي يسرلك إطريقك أن شاء الله....

انا نشوف بلي من التصرفات مازلتو صغار يعني مزال قدامك فرص للزواج نشالله ، و اعطيك خيارين اما ان تفسخي الخطوبة او ان تصبحين كل يوم تروحي لداركم عينك زرقاء ، مع شخص مثل هذا ، بالطبع حسب كلامك لكي لا نظلمه ،،،

تهلاي في روحك

لعب ذراري
يدير ستاتي في الفايسبوك بفففف مازالو هذو الانوااع مرااض
هذو الناس اللي يستمتعو بتعذيب الناس هكاك برك
شوفي ختي في حياتي زوج حوايج نكرهم
طفلة مش ساترة روحها وطفلة محقورة
ياربي علاه ما فهمتش رااجل كيما هاك ياك مرتك نورمالمون راك تغازل فيها صبحة وعشوة باالكلام الطيب
شي شباب الله يهديهم 24/24 يحكي مع صحبتو يفليكسي لصصحبتو يشريلها الكادوات ما ينساش حتى وقت سعيد الا ويحضر فيه
مع انو حرام في حراام
مي ناس في الحلال بااردة والله حرت ما فهمتش اذا هذا فعل الشيطان او انو حنايا منافقين لاقصى درجة
ولحق بينا النفااق انو الحلال نشوف فيه كل شيء عيب
اذا دار عيد ميلادو لمرتو عيب واذا دار عيد ميلاد صحبتو ااوه هذا يعرف ومتحلب
اذا تحضن مرتو وغازلها قدام ولادو حراام واذا تمشي مع صحابها قدام خوها نورمال وتقدووم
ياودي وين رانا عايشين وعلاه هذا النفاااق بزااف
المهم ختي نصيحتي هذي حيااتك جربي ززراني نقلك جربي مرة في هذه الخطبة انو دافعي على رووحك
يا بن عمي ديري ثورة مانيش نحرض لكن تجربة فقط باش تشوفي هذا البنادم اسكو يحتقرك لضعفك
لانو كاين انواع كثيرة من الراجل ما يخضعش الا للمراة العنيفة بيسك هو نااقص رجوولة ولازملو العنف
وكي يشوف مرا ضعيفة ورهيفة يحطمهاا المهم ختي الزواج مشرووع ماهوش لعبة نتاع ستاتي في الفايسبوك
ارفدي شويا على روحك كاين صح موااقف تغلط فيهم الطفلة لازم يشعل خطيبها وهذا حقو مي فليكسي يا بن عمي
لمرتك هذا كي شغل مانيش داير فيك كونفيوونص وتيليفون مكانش في الداار وين رانا في عهد العصر الحجري
والله اعلم يااختي وصرااحة مشاكل الخطااب اللي تكون في التيليفون تااافهة تاافهة لدرجة ما تتصورش
والراجل ولا المرا اللي تعطيلها حد كبير هذوم ماهومش مشروع زواج
ربي يهنيك ختي سلام

لعب ذراري
يدير ستاتي في الفايسبوك بفففف مازالو هذو الانوااع مرااض
هذو الناس اللي يستمتعو بتعذيب الناس هكاك برك
شوفي ختي في حياتي زوج حوايج نكرهم
طفلة مش ساترة روحها وطفلة محقورة
ياربي علاه ما فهمتش رااجل كيما هاك ياك مرتك نورمالمون راك تغازل فيها صبحة وعشوة باالكلام الطيب
شي شباب الله يهديهم 24/24 يحكي مع صحبتو يفليكسي لصصحبتو يشريلها الكادوات ما ينساش حتى وقت سعيد الا ويحضر فيه
مع انو حرام في حراام
مي ناس في الحلال بااردة والله حرت ما فهمتش اذا هذا فعل الشيطان او انو حنايا منافقين لاقصى درجة
ولحق بينا النفااق انو الحلال نشوف فيه كل شيء عيب
اذا دار عيد ميلادو لمرتو عيب واذا دار عيد ميلاد صحبتو ااوه هذا يعرف ومتحلب
اذا تحضن مرتو وغازلها قدام ولادو حراام واذا تمشي مع صحابها قدام خوها نورمال وتقدووم
ياودي وين رانا عايشين وعلاه هذا النفاااق بزااف
المهم ختي نصيحتي هذي حيااتك جربي ززراني نقلك جربي مرة في هذه الخطبة انو دافعي على رووحك
يا بن عمي ديري ثورة مانيش نحرض لكن تجربة فقط باش تشوفي هذا البنادم اسكو يحتقرك لضعفك
لانو كاين انواع كثيرة من الراجل ما يخضعش الا للمراة العنيفة بيسك هو نااقص رجوولة ولازملو العنف
وكي يشوف مرا ضعيفة ورهيفة يحطمهاا المهم ختي الزواج مشرووع ماهوش لعبة نتاع ستاتي في الفايسبوك
ارفدي شويا على روحك كاين صح موااقف تغلط فيهم الطفلة لازم يشعل خطيبها وهذا حقو مي فليكسي يا بن عمي
لمرتك هذا كي شغل مانيش داير فيك كونفيوونص وتيليفون مكانش في الداار وين رانا في عهد العصر الحجري
والله اعلم يااختي وصرااحة مشاكل الخطااب اللي تكون في التيليفون تااافهة تاافهة لدرجة ما تتصورش
والراجل ولا المرا اللي تعطيلها حد كبير هذوم ماهومش مشروع زواج
ربي يهنيك ختي سلام
ما عندك ما خليت ...الكلام لي كنت حابه نقولو قلتو....ربي يهنيك...

انا منجاوبكش على كامل الموضوع مي انت استخرتي ؟؟؟ دجا معانات علاش متروحيش مع داركم ولا باباك حماك 22 سنة ميخافش عليك مثلا و هذا يخاف عليك ؟؟!
تبانلي جواب الفتسبوك كافي باش يبينلك طريقك و انت ادرى
حكايتي تشبهلك مي بطريقة تانيا و لقيت حاكي في الفاسبوك:LOL::LOL: اطفال حبوبة منك صح و عمري قد عمرك تقريبا شا درت بما اني منيش مخطوبة فقط :sneaky: كان كلام قست عليا و خليتلهم الفاسبوك و يفرغو قلوبهم فيه
انت الحيلة خير من العار قولي لماماك استخرت و شفت كلب يجري ورايا :devilish: و وصلت لواحد الدار خدمي لقيت افاعي و تكون وين رايحة تسكني هكدا خلطي باش تتهني منه .....سيناريو من عندك ;) و ربي يعوضك :censored:
حسيت رجال الوقت يكبرو في الحجم و العقل 00 ربي يجيب
راي شخصي

وعليكم السلام الله يفرج عليك اختي لو انا في بلاصتك كنت نفسخ الخطبة الراجل لي ميحترمنيش وميسقسيش معايا وميوقفش معايا منحتاجوش في حياتي لانو الحب بلااحترام ميسوى والو

:censored:
حسيت رجال الوقت يكبرو في الحجم و العقل 00 ربي يجيب
راي شخصي
لا لا ما تغلطيش الاصناف ماهيش كاامل كيف كيف اذا كاين رجل يكبر وعقلو يتقلص كاين كذالك 3بنات يكبرو وعقولهم تتقلص خخخخ:sick:

لا لا ما تغلطيش الاصناف ماهيش كاامل كيف كيف اذا كاين رجل يكبر وعقلو يتقلص كاين كذالك 3بنات يكبرو وعقولهم تتقلص خخخخ:sick:
اعلم اعلم
والله كي حكيت معممتش :unsure: مي البيئة لي راني عايشة فيها حاليا و من حجات صراولي هذو اليمات و حجات شفتهم..اكيد كل انسان يعبر على وين عايش
اصلا اصلا اصلا اعضاء اللمة دايما منحكوش عليهم تقول مخيرينهم ;):)
مي عمو حكيم خرج برا شوف معامن عايشين بدون اسثتناء نسا رجال كبار صغار :giggle: موليتش نحس بلي هذي بلادي :sneaky: ولا هذو شعب كيفنا (n) :oops: فهمتني ؟؟؟
و على لي قصدت يكبرو في الحجم سيرتو هذي الجملة :cry: تخصني انا شخصيا لحاجة صراتلي شخصيا هههه لعبد نعرفه شخصيا :cool: :confused: بصح مجاياش نقول فلان هاه وليت نتوسوس نلقاهم في اللمة ههههههه قلت رجال اليوم :geek: مؤلم

اعلم اعلم
والله كي حكيت معممتش :unsure: مي البيئة لي راني عايشة فيها حاليا و من حجات صراولي هذو اليمات و حجات شفتهم..اكيد كل انسان يعبر على وين عايش
اصلا اصلا اصلا اعضاء اللمة دايما منحكوش عليهم تقول مخيرينهم ;):)
مي عمو حكيم خرج برا شوف معامن عايشين بدون اسثتناء نسا رجال كبار صغار :giggle: موليتش نحس بلي هذي بلادي :sneaky: ولا هذو شعب كيفنا (n) :oops: فهمتني ؟؟؟
و على لي قصدت يكبرو في الحجم سيرتو هذي الجملة :cry: تخصني انا شخصيا لحاجة صراتلي شخصيا هههه لعبد نعرفه شخصيا :cool: :confused: بصح مجاياش نقول فلان هاه وليت نتوسوس نلقاهم في اللمة ههههههه قلت رجال اليوم :geek: مؤلم
كي قلتيلي اخرج برا علابالك ما لقيتش واش نقول كي شغل راني عايش في الدار خخخخ راكي تعرفي تهدري بصح خاصك شوي تفهمي الجملة
ربي يهدي وخلااص وربي يفرج على صاحبة الموضوع هذيك هي الزبدة نتاع مشاركتنا في هذا الموضوع

ههههه نو خرج وين راني بلاك العباد لي شايفتهم انا مختلفين :mad: :unsure: اصلا شفتهم غير هذا العام من لي رحلنا :mad:
اللهم امين
هذا هو هدفنا ..نعاونوها اكيد
ربي يفرج عليها :):):) :):):):):):):):)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا رجل واكره هاذ النوع من الرجال
صلي صلاة استخارة

قبل ما تكملي الزواج هذا اسالي وقررى جيدا
وادعى ربي يسيرلك حياتك
وربي يفرج عليك

كرجل اقول لك وجهة نظري
انا مانقدرش نحكم بدون ان اسمع من الطرف الأخر لكن عندي تعقيب
اذا كان جات على ذهاب مع عائلتك وهو رفض فوجبت طاعته مهما كانت الاحوال هدا ادا كان بيناتكم عقد شرعي
لانه وجب على الزوجة طاعة زوجها الا فيما حرمه الله لكن لا ننسى ان الرسول عليه الصلاة و السلام قال اصيكم بالنساء خيرا
بالنسبة للفايسبوك صارحيه و هدري المعاه و هدا حقك انت ايضا ماشي حلال عليه حرام عليك
قضية الفليكسي في هادي ماعندي مانقولك

وباش يكون في علمك أختي بلي كاين رجال موسوسين. و هدا التوسويس سببه طبيعي لخاطرش راهي كاين فتن كثيرة في مجتمعنا و كل يوم رانا نسمعو العجب عن الخيانة و وووووو
اي رجل متزوج يدخله الشك في زوجته او خطيبته لانه بكل صراحة الدعوة ماهيش تعجب
لدا يفقد الرجل ثقته في زوجته و يغيير عليها بزاف و يضغط عليها ماتخرج و مادور و ما تحوس ماشي باش يكرهك لكن باش يحميك من المصايب يقول في نفسو هي تقعد في الدار و انا نقعد مهني
انت في المرحلة هادي ننصحك باش تخلي ثقته بيك تكبر و ساعفيه وادا غلطتي معاه اطلبي منه السماح وحاولي دايما تتقربي منه
ولا انصحك بفسخ الخطبة وهاد رأيي فقط و ادا قلبك ماريحش لهدا الانسان انت حرة و من فضلك استعملي عقلك لا قلبك

السلام عليكم اول شي تقبلي ردي
حبيت نفهم علاه تحبو الذل اسنحيلي انت قابلة على روحك الشي هذا اول شي تحسابو الحب كل شي لالا يحترمني والله لا حبني وهو ما يحترمكش غرام يعني انت فداركم ويهدر معاك هاكاك وقريب يضربك هذا تتزوجي بيه يدفنك وخصك تهدري وانت اللي تحليه رخصت بروحك بزاف اسمحيلي مخطوبة كامل تخطبنا وفتنا بهذي فدارنا عندو حق نشاورو لو منعني لسبب نشوف فيه خلرج على الدين نطيعو اما باه نرضي غرورو اواه لالا ما يجيش هو راجل على خويا والا بابا اللي عشت عمري كلو محميه برجولتهم يجي هو من التالي زعمى راجل ويتحكم ويمنعني من الخرجة ثاني شي ما حوسش عليك وعلاه عيطتيلو حيرتيني لو يحبك ويقدرك كسرت البوس يجي للدار يواجه تتفاهمو ضرلك فالزيرو عارفك انت تحليه انا نقولك ملزالك صغيرة وهذا خليه قبل ما تتفر فيك صدقيني راح يديرك تحت رجلو ويعفس. شوفي مرات اصدقاء نكون فالدار عاجزة يعيطو نحتاج فليكسي نقولهم يبعثولي ويحلوني يقلولي خبرينا برك هذا راجلك شرعا قلتيلو جاوبك بالطريقة هذيك اسمحيلي ما يعرفش يحترم المرا همجي
اسمحيلي على كلامي قلقتيني انت اكثر منو علاه رافده ذلو خفت تبوري نقولك ولله ونولي شافة البايرات ما ندي نوع هذا
خمي لحياتك مليح

وعليكم السلام
اختي انتي للي تعرفي واش يساعدك اواش يخرج عليك وانا رايي في هذي اي شخص ماتحسيش معاه بالراحة غير اخطيك منه والخطبة وراها زواج والزواج راهو عشرت عمر كامل يعني اذا طحتي في راجل مكرفص راهو يكرفصلك حياتك كاملة
وتلغي الخطوبة خير ماتجيك في طلاق مبعد وله تعيشي حياة متعذبة و وتبطيل لخطبة راهو حاجة عادية مش نهاية العالم المهم الواحد يعرف وين يحط روحو ويعيش حياة متهنية

وعليكم السلام
اختي انتي للي تعرفي واش يساعدك اواش يخرج عليك وانا رايي في هذي اي شخص ماتحسيش معاه بالراحة غير اخطيك منه والخطبة وراها زواج والزواج راهو عشرت عمر كامل يعني اذا طحتي في راجل مكرفص راهو يكرفصلك حياتك كاملة
وتلغي الخطوبة خير ماتجيك في طلاق مبعد وله تعيشي حياة متعذبة و وتبطيل لخطبة راهو حاجة عادية مش نهاية العالم المهم الواحد يعرف وين يحط روحو ويعيش حياة متهنية
هذا وش كنت حابه نقووول بالتحديد ..يعطيك الصحه (y)

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة