اين نحن من المساجد في غير رمضان ؟(مشاركتي في مسابقة خفيف ظريف )

Mårőųā Řāhïł

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
1,444
محل الإقامة
في مكان ما
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله رمضان كريم وكل عام وانتم بخير
ما بالنا نشمر ونجتهد ونقبل على الطاعات واداء الصلوات واعمار المساجد وفعل الخيرات في رمضان وما ان ينقضي رمضان حتى نعود الى التفريط والمعاصي واتباع الشهوات ونعود لنغرق في الاهواء فيا ترى ما الفائدة من عبادة شهر كامل اذا اتبعناها بعمب آثم فالمعبود دائم جل في علاه ورمضان راحل وقادم قمن يعبد الله فسيداوم على الطاعات ويحافظ على الصلوات في زمان ومكان غايته رضا الله التقرب اليه ومن كان لا يعرف الله الا في رمضان فها هو رمضان قد اتى وسيرحل وينصرف فما ان ياتي رمضان حتى تمتلى المساجد حتى اخرها وعندما يمضي يقل المصلون بشكل كبير فاين ذهب من كان يعمر المساجد ؟
فيا رب اهدنا وثبتنا وغلبنا على شرور انفسنا

اللهم آمين
هذا حالنا للظأسف ، ربي يهدي من خلق

فقط حبيت نقولك : راكي ديباسيتي ٦ اسطر و حكيم

ما يحبش ههههه

( وكيفاه انتيا عرضتي مشاركتك و المقرر ان تعرض

٤ مشاركات)

هذا وين فهمتك بصح انا كنت نكتب في تابلات وهذا وين شفتها فتلفون ولقيت روحي كتبت بزاف
do.php

هذا وين فهمتك بصح انا كنت نكتب في تابلات وهذا وين شفتها فتلفون ولقيت روحي كتبت بزاف
do.php

هههههههه مام انا راني نخدم بلا تبلات ، مي لوكان تكتبي
٦ اسطر يقعدو ستة كيفاه راهم عندي ١٤ سطر

ههههه انشاء الله حكيم يفهم بلي مشي غلطتي

• أعجبني
التفاعلات: Hakan
Mustapha Bita، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / ما تؤمن به يجب أن يعلمك على الأقل احترام الغير أم أن بوب مارلي لم يخبرك بهذا !
مساء الخير

بصراحة المسلمين يخافون من رمضان اكثر من الإله.
أو انهم يظنون ان عبادة الإله والاحسان الى الناس وعدم استغلالهم واكل حقوقهم وعدم الاعتداء والاغتصاب وشرب الخمر وعدم احترام الآخرين مخصصة لرمضان فقط.

مساء الخير

بصراحة المسلمين يخافون من رمضان اكثر من الإله.
أو انهم يظنون ان عبادة الإله والاحسان الى الناس وعدم استغلالهم واكل حقوقهم وعدم الاعتداء والاغتصاب وشرب الخمر وعدم احترام الآخرين مخصصة لرمضان فقط.
وهادي اكبر غلطة يوقعوا فيها ربي يهديهم

الاسلام للجميع وبالجميع
هذا الشيء اللي يخلي رمضان مميز او العبادات الجماعية مميزة على باقي العبادات الفردية
كاين اللي يشوف فيها نفاق وانا نشوف فيها انو طبيعة الانسان انو يعيش مع الجماعة لما يدخل الصيام كل البيوت المسلمة ويهذب غالبية الشعوب المسلمة تقل
الممارسات اللادينية للكثيرين بحكم انو الجميع منشغل بالعبادة والجميع يساهم في صلاح الجميع يعني يد بيد بيد يصلح المجتمع عكس لما يكون الانسان وحدو او يصوم وحدو في غير رمضان تلقايها تثقل
عليه العبادات
شكرا لك اختي وفقت في اختيار الموضوع

السلام عليكم ررحمة الله وبركاته اختي مروی اسمحيلي حتی اليوم قدرت نرد عليك وفقت في اختيار الموضوع وعندي اضافة علی كلامك اذا تسمحي المشكل ليس فقط في عمارة المساجد في رمضان بل حتی هناك من لايصلي الا في رمضان

الاسلام للجميع وبالجميع
هذا الشيء اللي يخلي رمضان مميز او العبادات الجماعية مميزة على باقي العبادات الفردية
كاين اللي يشوف فيها نفاق وانا نشوف فيها انو طبيعة الانسان انو يعيش مع الجماعة لما يدخل الصيام كل البيوت المسلمة ويهذب غالبية الشعوب المسلمة تقل
الممارسات اللادينية للكثيرين بحكم انو الجميع منشغل بالعبادة والجميع يساهم في صلاح الجميع يعني يد بيد بيد يصلح المجتمع عكس لما يكون الانسان وحدو او يصوم وحدو في غير رمضان تلقايها تثقل
عليه العبادات
شكرا لك اختي وفقت في اختيار الموضوع
[/QUO
انشاء الله تتصحح هاد الغلطة وتولي المساجد نعمورة في رمضان وبعد رمضان

السلام عليكم ررحمة الله وبركاته اختي مروی اسمحيلي حتی اليوم قدرت نرد عليك وفقت في اختيار الموضوع وعندي اضافة علی كلامك اذا تسمحي المشكل ليس فقط في عمارة المساجد في رمضان بل حتی هناك من لايصلي الا في رمضان
وعليك السلام اخت ام رياض مشكورة علی الاضافة وفعلا مبما قال الاخ مصطفی الناس تخاف من رمضان كثر من الاله وربي يهديهم
مشكورة علی مرورك الطيب

الله يهدينا و يثبتنا على الطاعة و الشفاعة
موضوع رائع ...مختصر ...و مفيد
بارك الله فيك
سلام صلاح نورت موضوعي
امين انشاء الله
مشكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صدقتي أختي فنحن مقصرين جدا في أنفسنا قبل كل شيء لدينا فرص كثيرة للتوبة و الإستقامة تأتينا فرص كثيرة ونضيعها سدى
الله يهدينا ويثبتنا يا رب
بارك الله فيك أختي مروة وفقت في اختيار الموضوع
بالتوفيق في المسابقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صدقتي أختي فنحن مقصرين جدا في أنفسنا قبل كل شيء لدينا فرص كثيرة للتوبة و الإستقامة تأتينا فرص كثيرة ونضيعها سدى
الله يهدينا ويثبتنا يا رب
بارك الله فيك أختي مروة وفقت في اختيار الموضوع
بالتوفيق في المسابقة
السلام عليكم اختي نورتي موضوعي
نعم فرص الطاعات والعبادات كثيرة لكن بعض الناس لا يغتنمون هذه الفرصة
الله يهديهم ويصلحهم
مشكورة (y):)

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله رمضان كريم وكل عام وانتم بخير
ما بالنا نشمر ونجتهد ونقبل على الطاعات واداء الصلوات واعمار المساجد وفعل الخيرات في رمضان وما ان ينقضي رمضان حتى نعود الى التفريط والمعاصي واتباع الشهوات ونعود لنغرق في الاهواء فيا ترى ما الفائدة من عبادة شهر كامل اذا اتبعناها بعمب آثم فالمعبود دائم جل في علاه ورمضان راحل وقادم قمن يعبد الله فسيداوم على الطاعات ويحافظ على الصلوات في زمان ومكان غايته رضا الله التقرب اليه ومن كان لا يعرف الله الا في رمضان فها هو رمضان قد اتى وسيرحل وينصرف فما ان ياتي رمضان حتى تمتلى المساجد حتى اخرها وعندما يمضي يقل المصلون بشكل كبير فاين ذهب من كان يعمر المساجد ؟
فيا رب اهدنا وثبتنا وغلبنا على شرور انفسنا
هي قلة الايمان و اتباع الشهوات و الغفلة و الحمد لله انه كان رمضان و الا ماذا سيحدث
موفقة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة