~ حـآبة نفرح بابا وآش تنصحونـي ^^ ~

ربي يحفظولك ...نقترح عليك تروحي ليه وتقوليلو ....بابا راني نحبك ...وأنت لضحيت على جالي وكبرتني ..واش سحقيت مديتلي ...وديما كنت معايا...سواء كنت حزينه ولا فرحانه ..ديما نلقاك بجانبي ...ومخليتنيش نسحق حتى واحد ...ربي يطول في عمرك ويخليك ليا ...ومبعد بوسيلو راسو وعنقيه....وشوفي ردت فعلو....لأنو الأباء يحبو الكلمه لحنينه ...صدقيني رايحه تفرحيه...وتخلي أثر طيب فيه....جربي كيما قتلك وأعطيني رايك....تقبلي إحترامي لك..

اللهم آمين يا رب العالمين
و الله يا ختي هذي حآجة صعيبة منقدرش نروح ليه بلا سبة نبوس و نعنق ههههه
اصلا انا دايمن نسلم على راسو بوختون بابا صغير ماشي شيخ هههههه
ان شاء الله نحاول بصح ماشي سور لانو بابا من الجوغ لي ميحبش هذو الصوالح
بارك الله فيك حبيبتي
ربي يحفظك

اهلين بيك ختي ليليا
ان شاء الله ربي يرحم الوالد الكريم و يجعل قبره روض من رياض الجنة
ان شاء الله ختي عجبتني الفكرة ديالك يعطيك الصحة حبيبتي
هههههه تاه تبواس و لعناق هذي صعيبة شوية نحشم واش بيك ختي هههههه ماشي موالف بيها
و فكرة القميص مليحة نخمم فيها هذي اان شاء الله
بارك الله فيك ليلوش
ربي يشفيك حبيبتي
اهلا اختي
امين يا رب
تحشمي تبوسي باباك وتعنقيه اواه لالا. هذا باباك انا كنت نعنقو ونبوسو ونحب ندلل عليه نتعافر معاه وكنت كبيره فالثانوية احنان نتاع الوالدين. ما فيهش حشمة هذيك تفرحو اكثرِ
ربني يخليكم لبعض

اهلا اختي
امين يا رب
تحشمي تبوسي باباك وتعنقيه اواه لالا. هذا باباك انا كنت نعنقو ونبوسو ونحب ندلل عليه نتعافر معاه وكنت كبيره فالثانوية احنان نتاع الوالدين. ما فيهش حشمة هذيك تفرحو اكثرِ
ربني يخليكم لبعض

ربي يحفظك حبيبتي
ان شاء الله لي فيها خير ربي يجيبها
بارك الله فيك​

والله فيك الخير
الله يخلي لك باباك ولايحرمك منه ...

اللهم آمين يا رب العالمين
و ربي يحفظ جميع آباء و أمهات المسلمين

هههههه الاب الجزائري في هذي اللحظة يقوللها واش تسحقي ولا شاراكي دايرة باينة كاش بومبا هههههههه
هههههه....الله لاتربحك...خصرتي كامل واش كنت نعبر....هههههه....أنا بابا كي نبوسلو راسو ونعنقو . ..نحسو فرحاااان ...هههه

هههههه....الله لاتربحك...خصرتي كامل واش كنت نعبر....هههههه....أنا بابا كي نبوسلو راسو ونعنقو . ..نحسو فرحاااان ...هههه
ههههههههههه بلا والو مرابحينش و زيديلنا دعوتك
بابا كي نبوسلو راسو يقولي واش خصك هع هع هع ..ربي يخليهملنا و يحفض كامل والدينا و يرحم لي توفاو

ههههههههههه بلا والو مرابحينش و زيديلنا دعوتك
بابا كي نبوسلو راسو يقولي واش خصك هع هع هع ..ربي يخليهملنا و يحفض كامل والدينا و يرحم لي توفاو
هههههه....أن شاء الله تربحي...باش متزعفيش...هههه

سلام
انا نقترح تشريلو مصحف ومعاه gندورة وزيده عطر شباب وخاصة كي قرب رمضان والله راح يفرح وافضل هدية ليه كي تكونوا معاه وربي يخليه لك

سلام
انا نقترح تشريلو مصحف ومعاه gندورة وزيده عطر شباب وخاصة كي قرب رمضان والله راح يفرح وافضل هدية ليه كي تكونوا معاه وربي يخليه لك

و عليكم السلام
فكرة جيدة شكرا غاليتي جزاك الله خيرا
آمين يا رب العالمين

السلام عليكم

مبادرة رائعة انو تحبي تفرح باباك مي المشكلة انو حنا الرجال تحسي كانوا مكانش حاجة تفرحنا ديما هك :cautious: هههههه

عليها نشوف بلي تديري كيما قالو الاخوة و الاخوات
تاع كادو مليح و يبقى و من رأيي يكون مصحف او سجادة لانو يدومو اكثر من القندورة و كل ما يستعملهم يتفكرك:)

مي تاع الصح اروع فرحة ممكن يحس بيها باباك هي لوكان يقرا هاد الموضوع... رح يحس صح شحال راكي حابة تفرحيه و رح يطير من الفرحة.

ملاحظة: اذا كان باباك من النوع اللي هك :mad: خليك من فكرة يقرا الموضوع ههههه الفرحة تقدر تصبر شوية هههههه

ربي يحفظ ابائنا و امهاتنا و يخليهملنا و يطول عمرهم في طاعتو و اللي توفوا ربي يرحمهم و يجعل مثواهم الجنة ان شاء الله.

في امان الله

:)

السلام عليكم

مبادرة رائعة انو تحبي تفرح باباك مي المشكلة انو حنا الرجال تحسي كانوا مكانش حاجة تفرحنا ديما هك :cautious: هههههه

تاع كادو مليح و يبقى و من رأيي يكون مصحف او سجادة لانو يدومو اكثر من القندورة و كل ما يستعملهم يتفكرك:)

مي تاع الصح اروع فرحة ممكن يحس بيها باباك هي لوكان يقرا هاد الموضوع... رح يحس صح شحال راكي حابة تفرحيه و رح يطير من الفرحة.

ملاحظة: اذا كان باباك من النوع اللي هك :mad: خليك من فكرة يقرا الموضوع ههههه الفرحة تقدر تصبر شوية هههههه

ربي يحفظ ابائنا و امهاتنا و يخليهملنا و يطول عمرهم في طاعتو و اللي توفوا ربي يرحمهم و يجعل مثواهم الجنة ان شاء الله.

في امان الله

و عليكم السلام و رحمة الله
شكرا خويا يوسف بارك الله فيك
حتى أنا عجبتني الفكرة تاع مصحف و زربية و قندورة
و في بالي قندورة و زربية أفضل لانو مصحف بابا عندو بزااف في الدار مشكيتش نهديلو مصحف مالڨري مكاش خير منو

هههههه نورمال نوريلو الموضوع ماشي مشكل علبالي بلي يفرح مي انا منوريلووش خخخخخ
نورت الموضوع اخي

السلام عليكم

في امان الله

و عليكم السلام و رحمة الله
شكرا خويا يوسف بارك الله فيك
حتى أنا عجبتني الفكرة تاع مصحف و زربية و قندورة
و في بالي قندورة و زربية أفضل لانو مصحف بابا عندو بزااف في الدار مشكيتش نهديلو مصحف مالڨري مكاش خير منو

هههههه نورمال نوريلو الموضوع ماشي مشكل علبالي بلي يفرح مي انا منوريلووش خخخخخ
نورت الموضوع اخي

كوني مرى صالحة في دينك واخلاقك واعمالك
وهذي اكثر حاجة تفرح الوالدين وربي يفقك

راني نشوف فيك عندك هذا العام باك
فرحيه بالبكلوريا انتي واختك

بمناسبة قدوم رمضان
حاولي تلمي كامل عايلة نهار اول تاع رمضان جيبوها قسرة ولمة العايلة

اب يكون سعيدا حين يرى ابنته سعيدة

fi plasstek nakhdemlou porte feuille hawssi 3la cuire w dirih kayen bzef les tuto f internet sahel yesha9o hyato kamla w a chaque fois yhezo yetfakrek

nti w ma9dourek w papak wech yheb

شئ جميل جدا انك تفكري انك تفرحي باباك
انا نفضل انك تغمريه باهتمامك واندفاعك نحو تنفيذ اوامرو
كي يجي حلي انت عليه الباب بوسيه نحيلو سباطو لبسيلو كلاكاتو شربيه الما احكمي عليه الحوايج سقسيه كسما يحتاج حاجة كشما راه ساخف على حاجة يعني ديما حاضرة و مهتمة بيه
و الله يقدرك على بره

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة