إستراحة بنات اللمة-café بنات اللمة للتجمع والدردشة والتعارف -

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
احنا عدنا على حساب علمي
هذو لي قتهملك مع العلوم الانسانية بصح و الله منقراها
حبيبتي حاولي تقراي مليح و لي قريتيها زايدة فيك انا العام لي فات قريب 12 مقالة لي حفظتها متريسكيش

السلام عليكم
صح فطوركم
أهلا حبيبتي مروة وشراكي لباس ؟؟
يا كيفاش تخافي و الله وآلو متخافي ما وآلو أنا العام لي فات الشعب كامل رايح خايف و انا عاادي برك تكون عندك ثقة في الله أولا و مبعد في نفسك
و الباك إختبار ساهل و عادي و يكون في المتناول التلميذ لي يكون حضر عام كامل ميخافش
و أي استفسار رآني هنا

كاش قراية عفوفة
أنا مقدرتش نقرا في السهرة

ربي يعاونك حبيبتي
و الله رآنا كامل كيف كيف و انا راني انا و ختي نجوزو و رآنا لزوج منقرواش ختي قاتلي رمضان ماشي تاع قراية و لقيت عندها الحق

السلام عليكم
صح فطوركم
أهلا حبيبتي مروة وشراكي لباس ؟؟
يا كيفاش تخافي و الله وآلو متخافي ما وآلو أنا العام لي فات الشعب كامل رايح خايف و انا عاادي برك تكون عندك ثقة في الله أولا و مبعد في نفسك
و الباك إختبار ساهل و عادي و يكون في المتناول التلميذ لي يكون حضر عام كامل ميخافش
و أي استفسار رآني هنا

والله الحمد لله
كيما قلتي لي حضر عام كامل مايخافش مي انا والو
راني كلش بالملخصات ههه

معليش حبيبتي فيها خير ان شاء الله
زيري شوية برك
فاش عندك اشكال

اووووف باقي 10 ايام ومكملت والو رجعت جغرافيا ناسيتا كامل
عيت

لَا يُوْجَدُ أصْعَبُ مِنْ أنْ تَصْطَنِِعَ الضِحْكَ فِي الوَقْتِ الذِي تُرِيْدُ فِيْهِ أنْ تَنْفَجِرَ بِـ البُكَاءِ
كرهت صح صح

لَا يُوْجَدُ أصْعَبُ مِنْ أنْ تَصْطَنِِعَ الضِحْكَ فِي الوَقْتِ الذِي تُرِيْدُ فِيْهِ أنْ تَنْفَجِرَ بِـ البُكَاءِ
كرهت صح صح
ما نقوليش هكا لازم تضحكي وتنسي هموم الدنيا

ما كي لاناسية لا والو هدا تقلاق دارلك هكا انا العام لي فات الفلسفة تاني كنت هكا بصح غي بشوي كل شي تتفكريه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة