قصتي مع المرض

السلام عليكم

مرحبا أختي صفاء

المرض يصاب به الكبير و الصغير ومشكلة الضغط يعاني منها نسبة كبيرة لهذا يجب أن تهتمي بصحتك حتى لو لم تكوني مريضة

الوقاية خير من العلاج علما أن جميع الأمراض تأتي من الأكل لأنه غير صحي ومليء بمكونات الكمياوية خصوصا الذي يحتوي

على أسبرتام في منتوجات سكر دايت حتى الشاي ومشتقاته الذي يباع في الأكياس الصغيرة فيه خطر كبير لإحتوائه على مواد سامة لهذا يفضل تفريغ

المحتوى وتسخينه وهناك من يأكل دون غسل يديه أو غسل الخضروات والفواكه يعني مشاكل الصحية ناتجة عن الإستهزاء

إضافة إلى المشاكل النفسية الناتجة عن القلق وعدم النوم الكافي ،

يمكنك الذهاب إلى الطبيب وقومي بالتحاليل لكن تستطيعين ان تكوني طبيبة نفسك ونصحتك بالتجريب لمدة أسبوع إذا تحسنت

حالتك فإن الأمر متعلق بالضغط هذا ما يمكن أن أساعدك به .

بارك الله فيك
سلااام أخي ....صحيح مرضي مرتبط جدا بمعنوياتي...دائما كي نكون مورالي طالع نعود لاباس عليا...وكي يكون المورال هابط يحدث العكس ...وثاني كي ناكل غير شويه ...يعني فترات معينه وغير شويه نحس براحه.....ربي يحفظك

ربي يشفيك اقراي قران واكثري من الذكر والاستغفار
هذا هو الطريق للراحة النفسية وبالتالي تجنب المرض العضوي
أهلا أخي .....ربي يحفظك هذا هو دواء ليشفي أي داء ...مشكووور

سلام عليكم ختي
صراحة محبيتش نطلبها تقولك دوا تاكليه علاخاتر لازم تروحيلها و تشوفك
مصح جبتلك دوا ساهل
و نا يعجبني بزاف
بنتي خترة مرضت و كانت كل حاجة تاكلها ترجعها حتى ولات قريبة تموت تالمون متاكلش
عطاها الطبيب شكارة تاع دواوات منفع فيها والو
ديتها عند هاذ لمرا اللي داوي بالأعشاب سبحان الله واش قاتلي:
قاتلي ادي كمية من التراب مصح لازم يكون نظيف مفيه لا سماد لا مواد أخرى
و شمخيه شويا بالما يكون ذاك التراب شويا مشمخ وحطيه في كامل كرش الطفلة
و صدقيني والله درتلها هاك وعطيتلها قرعة حليب وراني موجدة روحي غير تشرب لحليب ترجع
وسبحان الله مرجعت موالو رقدت نورمال
وكان ذاك الدوا الأخير نتاعها
وعاود لها هاذ الدوا مرتين
ولليوم كتعاني بنتي من كرشها نحطلها تراب في كرشها والحمد لله
سقسيت لمرا عن سر هاذ الدواء قاتلي علاخاتر ذاك التراب يجبد الضرر اللي كاين فالجسم
هاني عطيتلك دوا عن تجربة جربيه ونشالله تصيبي روحك
والحاجةاللي تعجبني أنو مش ماكلة إتسما متخافيش لوكان تجربيه
وربي يفرج حنونة

اختي انت تعاني اما من مرض روحي كالعين او السحر او المس او حسد ....فلابد ان تعالجي بالرقية الشرعية و اما ان كان مرض عضوي اللي هو الخلعة و هنا يمكنكي المعالجة بطريقتين انا عالجت بهما :
1- تاخدي 4 او 5 ملاعق كبار من زيت الزيتون دفيهم في النار شوية و تحطي معاهم ملعقة سينوج مرحي و توضعيه في راسك وترقدي و الصباح تغسلي راسك عادي وهذا لمدة 7 ليالي
2- تستعملي الوراق الكرمب اي 4 او 5 اوراق و تلفي بيهم راسك و تغطي راسك مليح بزوج كتانات او حاجة تاع صوف و ترقدي بيهم و تعاودي لمدة 30يوم ،
انا كنت نعاني من هذا المرض لمدة اكثر من 25 سنة و الحمد لله ...

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة