مسابقة التصميم الرمضانية 2017 --"" نتائج الدور النهائي ""-- و اختتام المسابقة

يا بن عمي ما تراطي والووو
:giggle:

لكم متابعينا و مشاركينا هاته الاسئلة

- هل اعجبتك المسابقة بصفة عامة؟

بالتأكيد أعجبتني لأنها مسابقة هادفة إذ تهدف إلى التنافس وتشجع جميع المتسابقين على مواصلة المشوار والتطور نحو الأفضل ..
- هل لديك اي ملاحظات بخصوصها؟
ليست لدي أي ملاحظات لأني لم أتابعها منذ البداية لكن الصراحة أعجبتني كثيرا لأني من هواة التصميم أحب كثيرا مشاهدة التصاميم و إعطاء رأيي فيها ..
- هل استفدت من بشيء ما ؟ و الرجاء ذكره ان امكن.
اكتسبت الذوق في اختيار أي التصاميم أجمل ..
- هل حققت المسابقة الاهداف المرجوة منها في نظرك؟

بالتأكيد الأهداف واضحة و سهولة المسابقة أتاحت للجميع إبداء الراي في التصاميم ، كما شجعت على روح المنافسة ..
يعطيكم الصحة ورمضان مبارك على الجميع وان شاء الله نشوفوا مثل هدي المسابقات في قادم الأيام ان شاء الله

اكيد ما نراطيش المسابقة مش كل يوم ههههههههههه
و زيد انت تساهلي باه تكتبي شوية على روحك ديجا عند مدة غايبة على المنتدى .... راه تدريب تدريب هههههههه
الف شكر على اجاباتك اللي ساهمت في اثراء الموضوع
و الحمد لله انو استفدتي من هاد المسابقة
و اكيد سيكون هناك المزيد ان شاء الله
الله يحفظك و صحى فطورك
:)

الف مبروك الالقاب وعلى رأسهم الاخ الفاءز سكور
والشكر دوما للقاءمين عليها

اهلا لاريمان

علابالك بلي لوكان نلمو ردك الكل ما يجيش في سطر ؟؟
شوفي بدون نقاش يزيك بلا تفنيين و ارجعي ردي على الاسئلة
هههههههههه
يعطيك الصحة اختي لاريمان على المرور
و صح راني نستنى فيك ترجعي هههه
صحى فطورك و في امان الله

السلام عليكم
هههههه والله ماني مأمن بلي ربحت هههههههههه
مبروك عليا وعليكم كامل لعقوبة ليا وليكم مرة اخرى ههههههههههه
واش يا ختي مريم قالو باين بلي نربح
انا قلت الثاني خيرمن والو ههههههههههههههه
أصلا نهار قلت نشارك قلت مصاب نطلع للدور 16 برك ههههه
حتى تلخرتلي الفائز هههههههههه
كيما قالت ختي @أم ياسمينdz نحي العين برك هههههههه

قبل رمضان كنت نعرف نصغر الصورة نكتب فيها برك هذا واش كنت نعرف ههههههههه
كي درتو المسابقة هذي بديت نخلط فيه منذاك يتبلوكا ومنذاك ندخل لليوتوب نهبلو شويا

حتى قريب خرجلي مول اليوتوب من ليكرو
كل الاسئلة طرحتهم عليه هههه
المهم فهذي المسابقة تعلمت بزاف حوايج أصلا بسبتها تعلمت شويا بزاف للفوتوشوب ههههههه
كنت نشوفو جبل باش نطلعو ونتعلم فيه
الفضل يعود للأخت @سكون الفجر كنت نهبلها بتصغير الصور خخخخ
قالتلي طلع الفوتوشوب ونعلمك خخخخ طلعتو وممبعد مزادتش ظهرت ههههه ربي يكون معاها
مشاركات تاعي كانت بسيطة جدا مقارنة بالاخت الورد الاحمر ولا ام ياسمين وحتى الاخت مريم فهذي المسابقة
كنت نشوف التصميم تاعها نضحك على التصميم تاعي ههههههههههه
مي فالنهائي هذا مانعرف واش صرالها ههههههه واقيل دوزيتلها الدوا تاع لمهابل هههههه
تصميمها كان روعة برك اللون الاحمر هو لي طغى على التصميم خخخخخخ
لو هكذاك هي تربح خاطرش في كل المراحل هي كانت ديما أحسن تصميم

نولي للملاحظة تاعك ليا اخي جوزاف هههههه
عيدكم مبارك ماقدرتش نحطها فالوسط خاطرش جات البالونات في الوسط سافيك لازم نحطها فاليمنى ولا اليسرى
ممبعد شفت فاليمنى مكتوب الحديث لو حطيتها تحتو يكون التصميم مكدس في جهة وحدة

ثانيا عيدكم مبارك درتها مايلا خاطرش الحجم تاعها هكذا مجاتش بين البالونات والطفل الجالس
ولو صغرتها تولي ماشي شابة سييتها وماعجبتنيش خخخخ
غلطت فالطفل الواقف لو دنيتو شويا لليمين هناك نقدر مانديرهاش مايلا وهذي الفكرة مجاتنيش هههههههه

ثالثا حطيت نصف الصورة خضراء والنصف الاخر صحراء قاحلة
باش نبين بلي الاغنياء يشوفو لبلاد مخضرة ومنورة
اما الفقراء يشوفو البلاد وكأنها صحراء قاحلة من الفقر
عليها درت شويا نزوح تاع الاخضرار ( ماعرفتش نديرو مليح خخخخ ) يبدا من هذاك الطفل الواقف لي راح يتبرع للطفل الفقير لي كان جالس
هكذا باش نبينو بلي الصدقة تنير القلوب بين الاغنياء والفقراء

- هل اعجبتك المسابقة بصفة عامة؟
فور وبزور ماكنتش نتوقعها تكون هكذا ولو انها ماشاركوش بزاف أعضاء
وتانيت أصحاب الخبرة خلاونا وحدنا ههههههههه

- هل لديك اي ملاحظات بخصوصها؟
كانت الرطوبة والسخانة وتانيت الضوء مكانش كافي والتحكيم كان منحاز للفريق الخصم هههه تحليل المنتخب الوطني في الكان ههههههه
الله يبارك فيك خويا والله كانت مسابقة روعة ومكانش ينقصها حتى حاجة

- هل استفدت من بشيء ما ؟ و الرجاء ذكره ان امكن.
استفدت بزاف سورتو الملاحظات لي كنت تقولهومنا ليا وحتى للأعضاء استفدت منهم
وكنت كل ما نصمم نولي نددخل لمواضيع المسابقة نعاود نقرى الملاحظات ونحيهم من التصميم تاعي على حساب واش فهمت

- هل حققت المسابقة الاهداف المرجوة منها في نظرك؟
حققت بزاف منها اني عن نفسي تعلمت بزاف حوايج ووليت مانخافش من الفوتوشوب ههههه
وتانيت اكسبنا مصممين لمنتدى اللمة اللي هي الاخت مريم واسامة ووائل وكل لي شاركو من بداية المسابقة الى نهايتها

في الاخير نشكروك خويا جوزاف هههه ( ام ياسمين هي لي بيعت بجوزاف هههههههه )
ان شاء الله مرة على مرة ديرنا مسابقة هكذا خفيفة ظريفة
غير ماتخافش ماديرهاش فليكسي هههههههه تعود تقول والفو هذو ههههه
على كل حال ضرك عام مانفليكسيش هههههه
انا خمسالاف تشدلي 20 يوم هههه التقشف هههههه
يعطيكم الصحة كامل
وأهدي تحياتي الى ماما وبابا وكل إخوتي وخالتي في فرنسا وعمي في كندا خخخخخخ
حسيت روحي نهدر مع طاطا ليندة تاع بكري ههههههه

يعطيك الصحة خوو
سلام

و عليكم السلام

ا خويا هذا رد ولا موضوع ؟؟؟؟ ههههههههه
و زيد دير اهداء لقطتكم تاني ههههههههه
الظاهر راك ساعة على ساعة تذوق من الدوا اللي راك دايرو للجماعة ملهيه هههههههههه

ياخويا مبروك عليك و العفو هذا واجبنا و اكيد رح تكون فيه مسابقات و فعاليات اخرى ان شاء الله
و تاع الفليكسي و الله ماهي خسارة خلاص بالعكس لوكان قدرنا نديرو حوايج اكثر منها رانا درناهم من اجل الدعم و التشجيع
شكرا على التوضيح بالنسبة للملاحظات و وجهة نظرك (y)

و بالنسبة لملاحظاتك بخصوص المسابقة :
وي ااااا سي فغي ااااا ارضية الميدان كانت سيئة نوعا ما مي الحمد لله ربحتو قاع اااا و ان شاء الله المرة الجاية اللاعابين يكون اداؤهم
احسن من هكا و ان شاء الله ااا وان تو ثري فيفا لالجيري و يعطيكم الصحيتو ههههههههه

يعطيك الصحة خويا مالك
و ملاحظة اخيرة برك : هادي مش ظهيرة الاثنين .... و انا مش طاطاك ليندة :cautious::cautious::cautious:
ههههههههههههههههههه
صحى فطورك
و في امان الله

اكيد ما نراطيش المسابقة مش كل يوم ههههههههههه
و زيد انت تساهلي باه تكتبي شوية على روحك ديجا عند مدة غايبة على المنتدى .... راه تدريب تدريب هههههههه
الف شكر على اجاباتك اللي ساهمت في اثراء الموضوع
و الحمد لله انو استفدتي من هاد المسابقة
و اكيد سيكون هناك المزيد ان شاء الله
الله يحفظك و صحى فطورك

اهلا لاريمان

علابالك بلي لوكان نلمو ردك الكل ما يجيش في سطر ؟؟
شوفي بدون نقاش يزيك بلا تفنيين و ارجعي ردي على الاسئلة
هههههههههه
يعطيك الصحة اختي لاريمان على المرور
و صح راني نستنى فيك ترجعي هههه
صحى فطورك و في امان الله
السلام عليكم
صح فطور وفطور الاعضاء الكرام
ههه راني بالهاتف ولهدا يصعب عليا الرد
في الحقيقة هي مسابقة من اقوى المسابقات التي شهدها المنتدى تنظيما وادارة لها
اشكركم على الجهد المبذول(y)

هههههههه مبروك عليك خويا مالك وامن بلي ربحت
تعرف علاه قتلك بلي كنت متأكدة تربح خاطر كان باين عليك التقدم انا بالاك صح تقدمت من مرحلة لمرحلة بصح ماش للدرجة تاعك
لو تشوف اول تصميم ليك في المرحلة التمهيدية والتصميم تاعك اليوم تلقى تطور كبير وملحوظ
انا كنت نشوف تصميماتك بين كل مرحلة واخرى ودايما كان كاين تطور ولما شفتك تأهلت للدور النهائي على حساب الاخ وائل عرفت بلي تديها هههه
يعني تستاهل تعبت ولقيت ومبروك عليك الفوز
اما فيما يخص الفليكسي والله انا تاني كي حالتك ههههههه
10 آلاف تقعدلي بالشهرين هههههه يسما درك هادي نقدر حتى نخبيها نسقسي بيها على بنتي نهار تتزوج هههههههه
المهم رايحة نتوحش المسابقة، وفيما يخص الملاحظات انا صراحة ماعندي حتى ملاحظة
ربما الاخ عندو خبرة في هاد المجال لكن انا مبتدئة جيت نخربش ونتعلم
وصراحة التصميم النهائي ماكنتش قانعة بيه وعلابالي بلي اللون ماش صالح ويوجع في العينين ههههه
اصلا درت 3 تصميمات كامل باه قدمت هادا اللخر
وفيما يخص الولدين مع البالونات والله زدتهم اخر دقيقة كنت رايحة نقدم التصميم بلا بيهم
الشي لي خلاني نضيفهم هو خفت التصميم مايكونش عندو علاقة بالعيد يعني حبيت نضيفلو لمسة تشير للعيد
مع اني متأكدة بلي كان كاين اكتظاظ في التصميم، غير هاد نتمنى انكم تكونو لاحضتو تقدم في تصميماتي خاطر حاولت نتبع التعليمات قد مانقدر
بالنسبة للتضاد لي شرحتهولي اخر مرة والله فتشت عليه وعرفت كيفاه نديرو بصح تفكرتو بعد ما حطيت المشاركة ههههه
المهم كانت مسابقة شيقة واستمتعنا بيها وتعلمنا منها العاقبة لمسابقات اخرى ان شاء الله
وبالتوفيق للجميع ^^

و عليكم السلام

مرحبا بالؤلؤة

الله الله فرحتني اجابتك ياسر هههه
الحمد لله انك استفتدتي و افدتي في هاد المسابقة
و الحمد لله لانو تشوفي بلي حققنا الاهداف المرجوة منها

الف الف مبروك
و الف شكر على الرد المميز
و الله يسلمك و صحى فطورك

و عليكم السلام سنو بينك

لا شكر على واجب اختاه
الف شكر على المرور و اثراء الموضوع
و سعيد جدا انك استفدتي من المسابقة
و اكيييييييييد لازم يحذرو منك لانو في المرة القادمة رح تكوني في مستوى جيد جدا في التصميم ان شاء الله

صحى فطورك
في امان الله

.... يسلمك خويا وإنت صحه فطورك ...^_^....إن شاء الله رح نكون أفضل في التصميم وهذا رح يتحقق بفضل إرشاداتك ونصائحك .... So thank you so so much brother JOzef...^_^

و عليكم السلام

ا خويا هذا رد ولا موضوع ؟؟؟؟ ههههههههه
و زيد دير اهداء لقطتكم تاني ههههههههه
الظاهر راك ساعة على ساعة تذوق من الدوا اللي راك دايرو للجماعة ملهيه هههههههههه

ياخويا مبروك عليك و العفو هذا واجبنا و اكيد رح تكون فيه مسابقات و فعاليات اخرى ان شاء الله
و تاع الفليكسي و الله ماهي خسارة خلاص بالعكس لوكان قدرنا نديرو حوايج اكثر منها رانا درناهم من اجل الدعم و التشجيع
شكرا على التوضيح بالنسبة للملاحظات و وجهة نظرك (y)

و بالنسبة لملاحظاتك بخصوص المسابقة :
وي ااااا سي فغي ااااا ارضية الميدان كانت سيئة نوعا ما مي الحمد لله ربحتو قاع اااا و ان شاء الله المرة الجاية اللاعابين يكون اداؤهم
احسن من هكا و ان شاء الله ااا وان تو ثري فيفا لالجيري و يعطيكم الصحيتو ههههههههه

يعطيك الصحة خويا مالك
و ملاحظة اخيرة برك : هادي مش ظهيرة الاثنين .... و انا مش طاطاك ليندة :cautious::cautious::cautious:
ههههههههههههههههههه
صحى فطورك
و في امان الله
السلام عليكم
الله يسلمك خويا جوزاف
ههههههه كي نكون فرحان انا نكتب ههههه كلي بصح ههههه
حتى كملت باش فقت بلي كتبت موضوع هههههه
ان شاء الله مزال الخير للقدام
يعطيك الصحة

السلام عليكم
الف مبروووك للفائزين و لجميع المشاركين
و بارك الله في المقائمين على هذي المسابقة
المسابقة كانت جميلة هادفة و مفيدة
و طبعا استفدت منها الكثير خاصة من الملاحظات في التصاميم
مشكورين على هذا المجهود
في امان الله

السلام عليكم
الف مبروووك للفائزين و لجميع المشاركين
و بارك الله في المقائمين على هذي المسابقة
المسابقة كانت جميلة هادفة و مفيدة
و طبعا استفدت منها الكثير خاصة من الملاحظات في التصاميم
مشكورين على هذا المجهود
في امان الله

و عليكم السلام و رحمة الله

مرحبا بيك اختي زكية
و الحمد لله انو المسابقة افاداتك
و فيك بارك الله هذا واجبنا اختي لعزيزة
الف شكر على المرور الجميل
في امان الله

و عليكم السلام اخي الازرق الملكي

اولا اخي الكريم اسعدتي حقا مداخلتك هذه و ملاحظاتك و لكن ما حيرني هو لماذا لم ترد ابداء اي ملاحظات فيما سبق؟؟
لا ادري حقا ما هو سبب ذلك و حقيقة راني زعفت منك كي ما حطيتش ملاحظاتك من قبل خاصة و انو باب ابداء الراي كان مفتوح من موضوع ملاحظات تصاميم الدور التمهيدي
و اليك الاقتباس من احد المواضيع

بعد ذلك الكلام لا اظن ان هناك ابواب اكثر لتفتح
الان ناتي الى ملاحظاتك

السلام عليكم

مرحبا أخي الكريم

لم أعطي ملاحظتي في السابق لأني لم أكن في مزاج لأنتقد أحد ربما هي مسألة نفسية لا أقل ولا أكثر شخصيا عندما ارى

شيء أنتقد ليس لدي تحفظ للأني طاجين الإنتقادات لكن لايهم متى تطرح الملاحظة المهم انها طرحت

وصدقني المنتديات أصبحت فيها المثالية لان لا يوجد من ينتقد حتى في مجال الخواطر و الشعر وليس فقط في التصميم

يعني بكل ضاربين النح و مطفين الضو وهذا ماجعل هناك نوع من الملل والمدح المكرر أرى أن الفيسبوك أفضل في مجال الإنتقادات

المهم أن تكون بناءة وليس انتقاد من أجل الجدل .

بالنسبة للون الاحمر كذلك الملاحظة كانت واضحة (- اغلب الظن ان التصميم لو تم بلون اخر غير اللون الاحمر لكان احسن .) ..... لم نقل ان اللون الاحمر اختيار غير صالح من ناحية التناسق مع بقية الوان التصميم لانه كما اشرت و وفقا لنظرية الالوان هو من الالوان التي نجد لها استخدام جيد في اغلب التصاميم .... و سبب هذه الملاحظة هو ان احد معايير التقييم هو الشكل العام بما في ذلك اللون الغالب في التصميم ولو دققت فان التصاميم الاسلامية بصفة عامة لا تستخدم بها الوان حارة كالاحمر بطريقة غالبة يعني اغلب الوانها تكون باردة نوعا ما كالاخضر و الازرق بكافة اصبغتهما و البنفسجي احيانا و يمكن التاكد من هذا فقط بالبحث في غوغل للصور عن عبارة "تصاميم اسلامية" و سترى قلتها باللون الاحمر.... ان شاء الله يكون سبب الملاحظة واضح الان.

و من قال ان الكتابة في وسط التصميم كانت قاعدة ؟؟ اظن ان هذه الملاحظة كانت غاية في الوضوح (- عبارة فضل صلاة التراويح لووضعت في الوسط (بالاعلى طبعا) لكان التصميم اكثر توازن.) و ايضا هي مجرد اقتراح للتحسين من توازن التصميم .... و التوازن لايقصد به فقط نسبة الفارغ الى الممتلئ في مساحة التصميم كذلك توزيع العناصر حسب اعتام او فتور الوانها دور كبير في التوازن فكما نلاحظ في تصميمك ان الجهة اليمنى ممتلئة و فاتحة في اللون عامة اما الجهة اليسرى هي اقل امتلأ و ليست فارغة كثيرا و في نفس الوقت الوان الفوانيس غامقة مما يوحي بالثقل و لو تمعن النظر ستحس ان الجهة اليسرى اثقل من اليمنى.... لذلك تم اقتراح ان توضع العبارة في الوسط.

لا اقول ان ملاحظاتنا صحيحة 100 بالمئة لكن لقد وضعناها استنادا لاسباب رايناها مقنعة و حقيقة تصميمك كان جيد جدا بدليل العلامة اللي تحصلت عليها و كان الفرق بينك و بين منافسك نصف نقطة فقط و هاديك راحت اكثر شيء بسبب اللون الاحمر الذي لم يكن متوقع و مريح بالنسبة لتصميم اسلامي مما ادى لتصويت لجنة التحكيم للتصميم المنافس.

و كما اسلفت الذكر سابقا نحن كلنا هواة في هذا المجال الواسع و جميعا لدينا هفوات و اخطاء و الكمال لله لكن هدفنا جميعا التعلم فكما استفاد البعض من الدورة كذلك استفدت انا حقيقة و دائما اقولها و اكرر لا تترددوا في الافصاح عن ملاحظاتكم فكما نعلم جميعا الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية و اليك ملاحظة اخرى اخي هههههه - حقيقة زعفت منك اخي الازرق الملكي لانك بقيت ساكتا حتى هاته اللحظة و لون كنت وضعت مداخلتك هذه في وقتها لكان استفاد الجميع و ربما المشتركين منها و ساعدتهم في بقية الادوار.

و مذابيا لو يكون هناك اشخاص اخرون لديهم ملاحظات و مداخلات كما فعل الاخ الازرق الملكي من اجل الاستفادة اكثر
الف شكر على اثراء الموضوع
بارك الله فيك
في امان الله

بالنسبة لوضع لون أفضل من لون هذا غير صحيح في مجال التصميم لان التنوع في التصميم هو التنوع في الأفكار وهذا هو مجرى

الإبداع لكي تكون لك بصمة خاصة وليس تقليد لكن أن نحصر التصاميم الإسلامية في ألوان معينة فهذا من الذوق الشخصي

والدليل أنك ترشدني إلى قوقل كي أرى نوع التصاميم بأنها تضم ألوان باردة بهذا الشكل قد وضعت حصر للتنوع في التصميم

سأوجهك حسب ذوقي الشخصي اكتب في قوقل خلفيات إسلامية بالأحمر أو برتقالي أو بالأخضر الفاتح أو حتى بالأصفر ستجد

تصاميم بالألوان الحارة لهذا لا يجب أن نضع هكذا حصر من نسج أفكارنا الشخصية الغير متعارف عليها

كمثال عندما نذكر المشروب الغازي هل يمكن حصرها التصاميم في الألوان السماوية بل عندما الإنسان يكون جريء في الألوان

يصنع فارق مثلما تجد بيبسي بالأزرق و كوك بالأحمر وكل واحد فيهما له جماله .

وهذا بيت القصيد أن كل لون له مكان يمكنك توظيفه بشكل جيد شخصيا رأيت الأحمر أفضل من الأزرق أو الأسود رغما أني أحب

الأزرق لكن هذه المرة درت عليه ههههه أما الكتابة فأظن بقاءها كما هي أحسن كي تأخذ المكان ولاتترك فراغ هذي قناعتي وأنت لديك قناعتك

و ربما يأتي شخص آخر لديه قناعة مختلفة عنا ... قد قلت كلام جميل أن عالم التصميم كبير وواسع هناك مجال اشعارات و مجال

الرسم في اللوحات الإلكترونية في مجال الإشهار و الدمج الصور و الثلاثي الأبعاد كلها مربوطة بشيء هو الأفكار كلما كان خيالك

واسع ستبدع أكثر في هذا المجال وليس في الفوتوشوب في حد ذاته هو مجرد برنامجه به أدوات و الباقي على موهبتك

أدخل إلى توتوريال فوتوشوب ستجد عالم اخر يعني التصاميم التي نراها في المواقع التواصل أو هنا ككل قد نعتبرها قطرة من
محيط.

وهذو عيطتلهم باه يضربوني ههههههه :ROFLMAO:
الهربة برك
في أمان الله

هذه مقارنة بسيطة بين ما راق لي وبين ما راق لكم

do.php

do.php

آخر تعديل:
السلام عليكم

مرحبا أخي الكريم

لم أعطي ملاحظتي في السابق لأني لم أكن في مزاج لأنتقد أحد ربما هي مسألة نفسية لا أقل ولا أكثر شخصيا عندما ارى

شيء أنتقد ليس لدي تحفظ للأني طاجين الإنتقادات لكن لايهم متى تطرح الملاحظة المهم انها طرحت

وصدقني المنتديات أصبحت فيها المثالية لان لا يوجد من ينتقد حتى في مجال الخواطر و الشعر وليس فقط في التصميم

يعني بكل ضاربين النح و مطفين الضو وهذا ماجعل هناك نوع من الملل والمدح المكرر أرى أن الفيسبوك أفضل في مجال الإنتقادات

المهم أن تكون بناءة وليس انتقاد من أجل الجدل .

بالنسبة لوضع لون أفضل من لون هذا غير صحيح في مجال التصميم لان التنوع في التصميم هو التنوع في الأفكار وهذا هو مجرى

الإبداع لكي تكون لك بصمة خاصة وليس تقليد لكن أن نحصر التصاميم الإسلامية في ألوان معينة فهذا من الذوق الشخصي

والدليل أنك ترشدني إلى قوقل كي أرى نوع التصاميم بأنها تضم ألوان باردة بهذا الشكل قد وضعت حصر للتنوع في التصميم

سأوجهك حسب ذوقي الشخصي اكتب في قوقل خلفيات إسلامية بالأحمر أو برتقالي أو بالأخضر الفاتح أو حتى بالأصفر ستجد

تصاميم بالألوان الحارة لهذا لا يجب أن نضع هكذا حصر من نسج أفكارنا الشخصية الغير متعارف عليها

كمثال عندما نذكر المشروب الغازي هل يمكن حصرها التصاميم في الألوان السماوية بل عندما الإنسان يكون جريء في الألوان

يصنع فارق مثلما تجد بيبسي بالأزرق و كوك بالأحمر وكل واحد فيهما له جماله .

وهذا بيت القصيد أن كل لون له مكان يمكنك توظيفه بشكل جيد شخصيا رأيت الأحمر أفضل من الأزرق أو الأسود رغما أني أحب

الأزرق لكن هذه المرة درت عليه ههههه أما الكتابة فأظن بقاءها كما هي أحسن كي تأخذ المكان ولاتترك فراغ هذي قناعتي وأنت لديك قناعتك

و ربما يأتي شخص آخر لديه قناعة مختلفة عنا ... قد قلت كلام جميل أن عالم التصميم كبير وواسع هناك مجال اشعارات و مجال

الرسم في اللوحات الإلكترونية في مجال الإشهار و الدمج الصور و الثلاثي الأبعاد كلها مربوطة بشيء هو الأفكار كلما كان خيالك

واسع ستبدع أكثر في هذا المجال وليس في الفوتوشوب في حد ذاته هو مجرد برنامجه به أدوات و الباقي على موهبتك

أدخل إلى توتوريال فوتوشوب ستجد عالم اخر يعني التصاميم التي نراها في المواقع التواصل أو هنا ككل قد نعتبرها قطرة من
محيط.

وهذو عيطتلهم باه يضربوني ههههههه :ROFLMAO:
الهربة برك
في أمان الله

هذه مقارنة بسيطة بين ما راق لي وبين ما راق لكم

do.php

do.php

السلام عليكم

الملاحظة تاع اللون هادي حصلنا معاها هههههههه
اول شي اكيد مقولة لون احسن من لون غير صحيحة و الاصح التصميم بهذا اللون احسن منه بهذا اللون و طبعا تبقى مسالة ذوق تختلف من شخص الى اخر كما هو الحال بالنسبة للجنة التحكيم فهم اشخاص كذلك و لكل منهم ذوق خاص و في هذه الحالة اتفق ذوق اغلبيتهم عكس ذوقك في اللون الاحمر
ثانيا انا لم اضع حصر لتنوع التصاميم و كل ما اشرت اليه هو ان اغلب التصاميم الاسلامية تكون بالوان باردة ....الخ كذلك لم اقل انها قاعدة ايضا.
و اكيد مثلما قلت يبقى لكل شخص ذوقه الخاص في التصميم.

و بالنسبة للجماعة هادوك لا ضرب لا والو يا لطيف و علاه تديرلنا في المشاكل هههههههههه
و الله عيطتلهم علاجال الفائدة و من اجل مشاركتنا في هذا النقاش الجميل
و في ردك هذا ديجا راك نبهتني لقضية الابداع ... صح دائما المصمم مذابيه يفكر خارج الصندوق كي ياتي بافكار جديدة و ابداعية
ممكن كلجنة تحكيم ما تنبهناش لهاد المقصد تاعك من وراء التصميم

و اروع حاجة عجبتني في الرد تاعك درك هو كلامك على النقد في المنتديات
و الله عندك الحق .. لكن باذن الله و بالتعاون تاعنا نقدرو نخلو المنتدى تاعنا حالة خاصة
عن طريق نقاشات مثل هذا و ان شاء الله رح نعتمد عليك و على كل المشاركين في المسابقة
باش نحاولوا نحققو هاد الهدف

اما النسخة اللي عجبتني اكثر هي هادي :p هههههههههههههه

صلاة التراويح.jpg

يلا واحد اخر يزيدنا النسخة اللي عجباتو هههههههههه
و الله سعدت كثيرا بهذه المناقشة الهادفة اخي الازرق الملكي :)
بارك الله و يعطيك الصحة على اثراء الموضوع
في امان الله

السلام عليكم
الصراحة اعجبتني طريق النقاش الراقية هادفة كثيرا
واراها اذواك لكن كلجنة اكيد رايح يختلف الرأي
بالنسبة لتصميم اخي الازرق اعجبني كثيرا كان تصميم احترافي ونفس الملاحظة لما رأيت اللون الاحمر ...
وتبقى اذواق خروجك كان مبكر معليش تبقى مسابقة
فمجال التصميم بحر كبير وراكم اهله
شكرا على الروح الاخوية والنقاشية التي غلبت على الموضوع نضربوك جامي راك من عايلتي ومعاك ظالم او مظلوم :D
تقبلا مروري
@الأزرق الملكي
ويعطيك الصحة اخي طاءر الخير على المسابقة

آخر تعديل:
السلام عليكم
بارك الله فيكم على المناقشة القيمة، نتوما اتناقشو وحنا نستفادو ههه
وبما أنكم فتحتو مجال للمناقشة رايحة نمد رايي فقط ونعطي ملاحظات كمشاهدة فقط
يعني نقدم رأيي على أساس جمال الشكل تاع التصميم التقنيات مانعرفلهاش
صراحة تصميم الأخ كان في المستوى والدليل الفرق بينو وبين المنافس تاعو كان نصف نقطة
ولو كمل للنهائيات كان رايح يبهرنا أكثر
التصميم عجبني صراحة أما فيما يخص الانتقادات بالنسبة للون أنا كيما قال الاخ عصام اللون الاحمر
جاني عادي وبالعكس أول حاجة عجبتني في التصميم لما شفتو أول مرة كان اللون
مانكدبش اللون الازرق تاني خرج هايل على التصميم يعني الاحمر ولا الازرق فيزوج هايلين
البنفسجي لي وضعو الاخ يوسف شويا ماش مناسب الازرق والاحمر خير، حسيت انو التصميم يحتاج لون غامق أحسن
فيما يخص الكتابة في الوسط نوافق الاخ يوسف جات في الوسط أحسن من على اليسار كلي خلقت توازن مع تغيير الجملة لشهر التوبة والغفران احسن
بالنسبة لحفظ الحقوق عجبتني طريقة الاخ يوسف في وضعها بما أنو كاين نسختين من الهلال هاداك تاع رمضان
نقدرو نحفظو الحقوق على الجهتين على اليمين إسم المنتدى وعلى اليسار إسم صاحب التصميم
يعني خرجت هايلة وفكرة متميزة، ماش معناها حفظ حقوق الاخ عصام كان ماش مليح ولكن فكرة الاخ يوسف زادت جمال للتصميم
يسما التصميم لي وضعو الاخ يوسف موافقة عليه فقط لو يتغير اللون برك اصلا الهلالات هادوك بان جمالهم باللونين الاحمر والازرق احسن
وفي النهاية التصميم ماش علوم دقيقة ولا رياضيات 1+1 =2 يعني التصميم فن وأذواق قادر يدخل شخص خلاف
يمد انتقادات خلاف خلاص كل شخص ونفسيتو وكل شخص وذوقو وكل شخص والحاجة لي تحلى في عينو
تبقى هادي مجرد ملاحظات ومناقشات والاهم من كل هادا أنو ربحنا مصممين للمنتدى ورانا نستفادو من بعض
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
وصح عيدكم مسبقا
تحياتي :giggle:

السلام عليكم
الصراحة اعجبتني طريق النقاش الراقية هادفة كثيرا
واراها اذواك لكن كلجنة اكيد رايح يختلف الرأي
بالنسبة لتصميم اخي الازرق اعجبني كثيرا كان تصميم احترافي ونفس الملاحظة لما رأيت اللون الاحمر ...
وتبقى اذواق خروجك كان مبكر معليش تبقى مسابقة
فمجال التصميم بحر كبير وراكم اهله
شكرا على الروح الاخوية والنقاشية التي غلبت على الموضوع نضربوك جامي راك من عايلتي ومعاك ظالم او مظلوم :D
تقبلا مروري
@الأزرق الملكي
ويعطيك الصحة اخي طاءر الخير على المسابقة

السلام عليكم
بارك الله فيكم على المناقشة القيمة، نتوما اتناقشو وحنا نستفادو ههه
وبما أنكم فتحتو مجال للمناقشة رايحة نمد رايي فقط ونعطي ملاحظات كمشاهدة فقط
يعني نقدم رأيي على أساس جمال الشكل تاع التصميم التقنيات مانعرفلهاش
صراحة تصميم الأخ كان في المستوى والدليل الفرق بينو وبين المنافس تاعو كان نصف نقطة
ولو كمل للنهائيات كان رايح يبهرنا أكثر
التصميم عجبني صراحة أما فيما يخص الانتقادات بالنسبة للون أنا كيما قال الاخ عصام اللون الاحمر
جاني عادي وبالعكس أول حاجة عجبتني في التصميم لما شفتو أول مرة كان اللون
مانكدبش اللون الازرق تاني خرج هايل على التصميم يعني الاحمر ولا الازرق فيزوج هايلين
البنفسجي لي وضعو الاخ يوسف شويا ماش مناسب الازرق والاحمر خير، حسيت انو التصميم يحتاج لون غامق أحسن
فيما يخص الكتابة في الوسط نوافق الاخ يوسف جات في الوسط أحسن من على اليسار كلي خلقت توازن مع تغيير الجملة لشهر التوبة والغفران احسن
بالنسبة لحفظ الحقوق عجبتني طريقة الاخ يوسف في وضعها بما أنو كاين نسختين من الهلال هاداك تاع رمضان
نقدرو نحفظو الحقوق على الجهتين على اليمين إسم المنتدى وعلى اليسار إسم صاحب التصميم
يعني خرجت هايلة وفكرة متميزة، ماش معناها حفظ حقوق الاخ عصام كان ماش مليح ولكن فكرة الاخ يوسف زادت جمال للتصميم
يسما التصميم لي وضعو الاخ يوسف موافقة عليه فقط لو يتغير اللون برك اصلا الهلالات هادوك بان جمالهم باللونين الاحمر والازرق احسن
وفي النهاية التصميم ماش علوم دقيقة ولا رياضيات 1+1 =2 يعني التصميم فن وأذواق قادر يدخل شخص خلاف
يمد انتقادات خلاف خلاص كل شخص ونفسيتو وكل شخص وذوقو وكل شخص والحاجة لي تحلى في عينو
تبقى هادي مجرد ملاحظات ومناقشات والاهم من كل هادا أنو ربحنا مصممين للمنتدى ورانا نستفادو من بعض
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
وصح عيدكم مسبقا
تحياتي :giggle:

و عليكم السلام و رحمة الله

الف شكر على المرور و اثراء الموضوع
و الحمد لله ان النقاش اعجبكما و افادكما اختاي
و اتمنى ان تكون لنا نقاشات اخرى كهذه في المستقبل ان شاء الله
و كما رايتم لا ضير في طرح بعض الملاحظات حول التصاميم
و في اقرب وقت ساطرح بعض التصاميم و اتعمد وضع اخطاء
فيها و سارى كيف ستتعاملون معها :)

يعطيكم الصحة
و صحى فطوركم

1000000000000 مبروك مزيد من التالق

1000000000000 مبروك مزيد من التالق

السلام عليكم

ربي يحفظك اخت امولة
الف شكر على الاطلالة الجميلة
عيدك مبارك
و في امان الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة