كيفاش تصلي العروسة يوم الدخلة تاعها ؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Mademoiselle carbone

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
893
السلام علكيم
جماعة الخير نعرفو بلي العروسة نهار عرسها يعني ليلة الدخلة تكون مشغولة بزاف و بلا متكون مشغولة بروحها تكون مهتمة بالجمال تاعها و المكياج تاني و خاصة بعد تجهيزها لزوجها بعد العصر و لا هكذا تروح للحفافة دير الماكياج حتى بلا متروح للحفافة قادرة دير في دارهم و تزين روحها في دارهم بعد العصر ولا اذا دارت الروطار قبل المغرب تبدا تزين روحها المشكلة يخي انها كيفاش راح تتوضأ للصلاة سواء صلاة العصر ولا المغرب حاصة اذا كانت تنقض الوضوء و متحكموش كيفاش راح دير مع انها لازم تصلي صلاتها و متخليهاش هنا ننصح العرايس ميتخلوش على صلاتهم لانها عماد الدين على هذا لازم تقولوننا كيفاش دير العروسة باش تصلي و هي مرتاحة بدون نقائص في الصلاة و شكراااااااااا لكم مسبقا ارجو الاجابة

رد: كيفاش تصلي العروسة يوم الدخلة تاعها ؟؟؟؟

وعليكم السلام

عن نفسي يوم عرسي صليت الفجر
ورحت للحفافة على 12 رحت بالوضوء صليت الظهر
وكي رحت لاصال صليت العصر
لي فاتني المغرب
كان وقت ماجاو دار العريس وانتقضلي الوضوء
خليتو صليتو مع العشاء كي رحت للوتال
وبعدها صليت الركعتين مع راجلي
والصباح صلينا الفجر وهكذا يلحق وقت الصلاة نصليه عادي

وعليكم السلام

وكي رحت لاصال صليت العصر
لي فاتني المغرب

شكراااااااااا على مشاركتك مدام ربي يحفظك

وعليكم السلام

وكي رحت لاصال صليت العصر
لي فاتني المغرب

بصح قوليلي ركعتين تاع وشنو ؟؟؟ يعني بلا شفع ولا وتر ولا كيفاش

بصح قوليلي ركعتين تاع وشنو ؟؟؟ يعني بلا شفع ولا وتر ولا كيفاش

الركعتين لي يصلوهم العرسان
يقولك مستحب قبل الدخول يصلي الزوج بزوجته ركعتين ويدعيو فيها

موضوع مميز اختي مشكورة وهذا السؤال كان دائما بذهني ابحث له عن حل والحمدلله لقيت الموضوع الي نحوس عليه نشكككككككرك

و الله لازم العروسه تحافظ على الادكار و الصلاه تحاول تبقى بالوضوا اطول مده و ما تشربش الما بزاف بش ما....و تصلي صلواتها كلها في وقتها باه ما يتلموش عليها
ربي بوفقنا كامل

و الله لازم العروسه تحافظ على الادكار و الصلاه تحاول تبقى بالوضوا اطول مده و ما تشربش الما بزاف بش ما....و تصلي صلواتها كلها في وقتها باه ما يتلموش عليها
ربي بوفقنا كامل
السلام عليكم
شكرا لكي حبيبتي
اللهم آمين

السلام عليكم أنا لقيت حل شخصي ههههههه يعني من رأيي : لا يشغلك شاغل الدنيا ايتها العروسة اذا اردتي ان تتوضي ما عليك سوى نزع مكياجك اذا كنت عاملاتو و توضي عادي صدقيني راح يكون نور في وجهك احسن بأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألف مرة من المكياج يعني منقدرش نقارن هاذ النور بالمكياج لأنك خفتي المولى عز و جل و تحديتي الدنيا باش تصلي و متغضبيش ربي سبحانو
و ننصحك مديريش كيلاوات مكياج ف وجهك حاجة خفيفة برك تقدري ديريها وحدك نهار دخلتك و نتوما تعرفو خير مني في صوالح الزينة بالنسبة ليا كلش خفيييف ان شاء الله و منروحش للحفافة نضيع وقتي فما نجيبها للدار ان شاء الله اذا لزم الامر باش تخذملي شعري برك اما وجهي لالالا نتوشيه وحدي بربي ان شاء الله ربي يقدرنا
انتظر تفاعلكم

صحيح اختي انا ثاني راني نخمم كيفاه ندير لأني موحال نقعد بلا صلات سيرتو نروح للحفافة بكري اي قبل الظهر والحل الوحيد نشد الوضوء قبل الظهر للظهر والعصر.. وكي يجي يدوني لدار راجلي ومن بعد من ثما حتى كي نروح مع راجلي للوتال نتوضأ ونقضي المغرب مع العشا وهذا هو الحل... ربي يعيننا على طاعتو وماننساوهش وقت الرخاء باه ماينساناش وقت الشدة.

انا ميدونيش بكري حتى مور العصر ان شاء الرحمان
يعني منمشطش بكري لان الحافة صحبتي تجيني للدار
تخليني نصلي في غرضي و من بعد نعاود الوضوء
و نشدو للمغرب و العشاء بإذن الله
و هكا منضيعش صلاتي
ان شاء الله تسهلنا في هذاك النهار
تسلمي اخيتي لطحك هذا الموضوع القيم

انا ميدونيش بكري حتى مور العصر ان شاء الرحمان
يعني منمشطش بكري لان الحافة صحبتي تجيني للدار
تخليني نصلي في غرضي و من بعد نعاود الوضوء
و نشدو للمغرب و العشاء بإذن الله
و هكا منضيعش صلاتي
ان شاء الله تسهلنا في هذاك النهار
تسلمي اخيتي لطحك هذا الموضوع القيم
ان شاء الله
مالا قريب نفرحو بيك هههه

eeeh hadhi tab3a l scenario kbiir khamemt fih win nimagini kolech kima habato ana, makan ni retar ni avance, ni 3bed manhebhomch hadhrin, ni chtih samet ni wled yedjrou f les escaliers... w menhom khamemt f slat l hal 3andi c maquillage khfif ta3 10mn mm pas w 9abl l maghreb yefrefh sog w nkoun ghir m3a habibo l 9alb

السلام عليكم أنا لقيت حل شخصي ههههههه يعني من رأيي : لا يشغلك شاغل الدنيا ايتها العروسة اذا اردتي ان تتوضي ما عليك سوى نزع مكياجك اذا كنت عاملاتو و توضي عادي صدقيني راح يكون نور في وجهك احسن بأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألف مرة من المكياج يعني منقدرش نقارن هاذ النور بالمكياج لأنك خفتي المولى عز و جل و تحديتي الدنيا باش تصلي و متغضبيش ربي سبحانو
و ننصحك مديريش كيلاوات مكياج ف وجهك حاجة خفيفة برك تقدري ديريها وحدك نهار دخلتك و نتوما تعرفو خير مني في صوالح الزينة بالنسبة ليا كلش خفيييف ان شاء الله و منروحش للحفافة نضيع وقتي فما نجيبها للدار ان شاء الله اذا لزم الامر باش تخذملي شعري برك اما وجهي لالالا نتوشيه وحدي بربي ان شاء الله ربي يقدرنا
انتظر تفاعلكم

سلام عليكم ختي مانو
نحييك على الموضوع بالاخص هذا الرد يعني لما قريتو حسيت انا وانتي متشابعين فالتفكير
ربي يبارك فيك
ونقلك حاجة صراتلي هذااا شحااال كنت في عرس تع ولد خالي وكنت مسرحة شعري ولحق وقت الصلاة وررحت نتوضأأ ومعرف عند النسا لي يكونو مكواافيين كي يتوضو هه ميجوزوش الماء قاع على شعرهم
ووقت لي كنت نتوضا قالاول كنت خايفة على شعري ومنبعد قلت ايا صلاتي اولى مسحت راسي كيما يلزم الحال هه صدقني مالقري جوزت عليه الماء ما خسرلي مالو بالعكس ارجع احسن بكثير
سبحان الله لما العبد يخلص في نيته بترك زينة الدنيا لاجل الفرائض وقد كان مترددا ، فسيشهج بعجها شعورا لا يوصف
اللهم يسر لنا وارزقنا الازواج الصالحين

eeeh hadhi tab3a l scenario kbiir khamemt fih win nimagini kolech kima habato ana, makan ni retar ni avance, ni 3bed manhebhomch hadhrin, ni chtih samet ni wled yedjrou f les escaliers... w menhom khamemt f slat l hal 3andi c maquillage khfif ta3 10mn mm pas w 9abl l maghreb yefrefh sog w nkoun ghir m3a habibo l 9alb

ههههه اواه نتي ما خليتي حتى واحد فالعرس هههه
ربي يهنيك ختيتو ويبلغك امانيك
توحشتك راكي مكيش تباني بزاف فاللمة

ههههه اواه نتي ما خليتي حتى واحد فالعرس هههه
ربي يهنيك ختيتو ويبلغك امانيك
توحشتك راكي مكيش تباني بزاف فاللمة
ysselmek, kont latia m3a le9raya hada win khalessna

حاولي تاخري المكياج والمشطة ساعة قبل ما يدوك هكداك احسن و ربي يسهل ان شاء الله

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة