بكري فالثورةالمجيدة ( مشاركة في نهائي مسابقة مهبول و مهبولة 2)

و الله يغيضني الحال كي نتفكر بلي رمضان راح

اهلا "صلاح" ان شاء الله راك لباس و راحتلك الدوخة تاع رمضان ههه وعلاه تغيضك ؟
كاين البحر ذيك النعمة ياه ههههه

اهلا "صلاح" ان شاء الله راك لباس و راحتلك الدوخة تاع رمضان ههه وعلاه تغيضك ؟
كاين البحر ذيك النعمة ياه ههههه
ياودي وشمن بحر
انا راني في الجلفة
نتوما بالاك تتبحرو
اما حنا نسخنو
ههه

انا والصحفية ما سجلناش رواحنا تقول علاه ساهل نجاوبك
خاطر مجاهدين نتاع الصح واحد ما سمع بيهم والحركى سجلو رواحهم مجاهدين ومل نوفمبر يدوهم يتيرو و60 سنة وهوما يذلو فينا بالمعاير تكريم خلاص جاهدتو ربي يجازيكم انا وصخفية تفاهمنا هي ربحت بوكبشة وهذا هو الصح وانا راني نحةس على ربعي الضائع ههههه مش نصي نونو هو غير ربعي ههههه ما عندنا ما نديرو بالطونوبيلات حنا ندو رجالنا نتكسلو وهونا يسوقو يا الفاهم ديني منا رجع منا خصتني هذي ماشي خير من انا نسوق هههه
شح غيور

هههههههههههههههه ليليا يا المجنونة قتلتيني بالضحك
هكذاك زيدله يستاهل حاسبنا كرشنا تخلي عرشنا ياو هو بخيل ماشي لافي باش يشريها لزوجة تاعه لازمو يشرب مخدر للقلب باش مايوجعوهش دراهم هههههه

ياودي وشمن بحر
انا راني في الجلفة
نتوما بالاك تتبحرو
اما حنا نسخنو
ههه

خخهههههههههههه لا والله اختك كيما انت رانا مواليه ومناش نعومو ... ايه صلاح ارواح تعوم مرحبا ^^

شكرا ..
ههههه

العفو ^^ واقيلا صح أمنت وراك تعوم هههههه موت بالسخانة مالا .. قال : شكرا قال هههه
أختك راها ميتة فالدار انت حسدتني راني نعوم فالانثرنيث حتى هي ولات مملة و تعيي والو ماكاين ..

العفو ^^ واقيلا صح أمنت وراك تعوم هههههه موت بالسخانة مالا .. قال : شكرا قال هههه
أختك راها ميتة فالدار انت حسدتني راني نعوم فالانثرنيث حتى هي ولات مملة و تعيي والو ماكاين ..

هههه
ياخي مسمارة ياخي
ههههههه
انا قلت راه الكرم عندهم يدفق
هههههههه

هههه
ياخي مسمارة ياخي
ههههههه
انا قلت راه الكرم عندهم يدفق
هههههههه

ههههههههههه اكيد انا مسمارة تعوم انت وانا البحر قريب ليا نقعد نتفرج الااا ههه

لكان تعرف جواجلة والله غير يتهلاو فيك ،، بصح انت تظل لاصق مع اولاد نايل اتشوى تم هههه

ههههههههههه اكيد انا مسمارة تعوم انت وانا البحر قريب ليا نقعد نتفرج الااا ههه

لكان تعرف جواجلة والله غير يتهلاو فيك ،، بصح انت تظل لاصق مع اولاد نايل اتشوى تم هههه

هههههه
الجواجلة اذا كانوا كيما نتي
لالا يتهلاو ياسر
هههههههه
انا نقعد في الجلفة خيرلي
ههههه​

هههههه
الجواجلة اذا كانوا كيما نتي
لالا يتهلاو ياسر
هههههههه
انا نقعد في الجلفة خيرلي
ههههه​

ههههههههههه لا لا انا من النواذر في جيجل ههه الباقيين ناس ملاح ^^ يتهلاو فيك

ايه هيا نديروا حاجة باهية انت تجي تدي بلاصتي هنا و انا نجي للجلفة ندي بلاصتك هههههه بصح انا لازمي واق الشمس باش ما نكحالش ههههه تعرف الطفلة شوية حساسة وجهيا وههههههه

ههههههههههه لا لا انا من النواذر في جيجل ههه الباقيين ناس ملاح ^^ يتهلاو فيك

ايه هيا نديروا حاجة باهية انت تجي تدي بلاصتي هنا و انا نجي للجلفة ندي بلاصتك هههههه بصح انا لازمي واق الشمس باش ما نكحالش ههههه تعرف الطفلة شوية حساسة وجهيا وههههههه

ههههه
والو اقعدي خير
بطلت ما نجيش لجيجل
نروح لبلاصة اخرى
ههههههههههههههههههههه
تديلي بلاصتي و كي نعول نرجع تقوليلي شكون نتا
هههههههههههههههههه​

ههههه
والو اقعدي خير
بطلت ما نجيش لجيجل
نروح لبلاصة اخرى
ههههههههههههههههههههه
تديلي بلاصتي و كي نعول نرجع تقوليلي شكون نتا
هههههههههههههههههه​

هههههههههههه يااا خواااف زعما ولاد نايل كامل مايخافوش هههه ، وزيد شكون ما يرجعش لبلادو قالك : يا الرايح تروح تعيا وتولي هههه

هههههههههههه يااا خواااف زعما ولاد نايل كامل مايخافوش هههه ، وزيد شكون ما يرجعش لبلادو قالك : يا الرايح تروح تعيا وتولي هههه

قال يا الرايح
بصح نتي راكي يا الرايحة
نتي ما توليش
هههههههههههههه​

قال يا الرايح
بصح نتي راكي يا الرايحة
نتي ما توليش
هههههههههههههه​

هههههههههههههههههه :ROFLMAO::ROFLMAO: والله يا انت ،، ضحكتني ، تسما غير انتوما تروحو وحنا لا انا مالا مع الرايحة متوليش وهانناناترن ترن مخلطة شوية شعبي شوية راي هههه و الله يا ولاد نايل غير اشغاغ وانا زعما بغيت نلحقلكم شوية نسمات من المواج التي ترسلها .. اريح كما راك بلاك تزيد تحسدني ههههه

هههههههههههههههههه :ROFLMAO::ROFLMAO: والله يا انت ،، ضحكتني ، تسما غير انتوما تروحو وحنا لا انا مالا مع الرايحة متوليش وهانناناترن ترن مخلطة شوية شعبي شوية راي هههه و الله يا ولاد نايل غير اشغاغ وانا زعما بغيت نلحقلكم شوية نسمات من المواج التي ترسلها .. اريح كما راك بلاك تزيد تحسدني ههههه

ههه
وش حكايتك مع ولاد نايل نتي ؟
ق مرة و تجبدي ولاد نايل ...ههه​

ههه
وش حكايتك مع ولاد نايل نتي ؟
ق مرة و تجبدي ولاد نايل ...ههه​

هههههههه لا والو معندي حتى حكاية معاهم و لا شي بعاد عليا ربي يحفظهم ان شاء ولاد و بنات بلادي من الشرق للغرب ،، واقيلا توسويس بدا يخدم فيك فالصيف هههه

هههههههه لا والو معندي حتى حكاية معاهم و لا شي بعاد عليا ربي يحفظهم ان شاء ولاد و بنات بلادي من الشرق للغرب ،، واقيلا توسويس بدا يخدم فيك فالصيف هههه

ههه
لا الحمد لله
قلت نسقسي برك
ههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة