لا تكسرو بخواطرهم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ميشا دلوعة اللمة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
76
السلام عليكم :):)
اليوم أصبحت الأنترنت متاحة للجميع يقال عنها
أنها حولت العالم الى قرية صغيرة:cautious: أصبح البعيد قريبا ولكن في حقيقة الأمر أبعدت القريب :eek:وأصبح لدينا أسرة إفتراضية وهمشنا أسرنا العائلية
(y)أخي يا من لك زوجة تتركها في البيت تعمل جاهدة من أجل إرضائك وتنتضرك بشوق :confused:...فتجازيها بأن تفتح هاتفك المحمول أو حاسوبك وتتجهلها لسعات منهمك مع الفيسبوك وألعاب الفديو وغيرها :cry::cry::cry:
أعلم أخي انك بهذا التصرف تقتل شخصا كان يراك كل إهتمامه وتكتشف أنها آخر إهتمامك :oops:
لا تحطمو أميراة بيوتكم بهذه الطريقة (y)
التجاهل هو طريق لنهاية اي علاقة :censored:..........

موضوع في قمة ، احسنت الاختيار صدقتي أختاه ؛ والله اللوم في مراءة والرجل الإثنين والله تلقيه ساعات وهو في نت وامام هاتف وحاسوب وراكي عارفا شيطان والنت خرابة البيوت ربي يهديهم والمراة تكون واعية وتفعل المستحيل باش تخلي حيلة تتمشا معاه باش يإفتي الكونكسيون هههه انا على روحي عزباء والله منحب نرفد هاتف ونخلي ماما وحدها وحتي اذا رفدتو نجلس حدها نشاركها مواضيع امي متقفة ونزيد نتقفها ونخليها حتى هيا تعيش وتعرف واش رانا نعرفو لخطرش نت تتعاود وناس الي قراب لينا ميتعاودوش...
إن شاء الله كل واحد متزوج مرتبط عازب يأخد موضوعك بعين الاعتبار

مشكورة أختي على مرورك العطر والإضافة
وهذه حقيقة لا يختلف عليها إثنين ..نسأل الله العون والسداد
موضوع في قمة ، احسنت الاختيار صدقتي أختاه ؛ والله اللوم في مراءة والرجل الإثنين والله تلقيه ساعات وهو في نت وامام هاتف وحاسوب وراكي عارفا شيطان والنت خرابة البيوت ربي يهديهم والمراة تكون واعية وتفعل المستحيل باش تخلي حيلة تتمشا معاه باش يإفتي الكونكسيون هههه انا على روحي عزباء والله منحب نرفد هاتف ونخلي ماما وحدها وحتي اذا رفدتو نجلس حدها نشاركها مواضيع امي متقفة ونزيد نتقفها ونخليها حتى هيا تعيش وتعرف واش رانا نعرفو لخطرش نت تتعاود وناس الي قراب لينا ميتعاودوش...
إن شاء الله كل واحد متزوج مرتبط عازب يأخد موضوعك بعين الاعتبار[/QUOTE

وي نيشآن رآني عايشتهآ و شفتهاا ربي يهدي ان شاء الله ..
بينمآ المراة تحاول قدر المستطآع تفرحه و توفرلو قاع واش حاب يلتها عليهاا فالخدمة و يزيد يكمل على وقتو ليها فالداك التفيش
شكرآ على الموضوع نشآ الله يستافدو منه و ربي يزيدهلك في ميزان حسنآتك

بارك الله فيك

عليكم بكتاب النساء من الزهرة والرجال من المريخ ....
الرجل يحتاج لمساحة من الحرية فلا تخنقيه بوجودك الدائم متنسيش انو الرجل يرتاح في بيتو اما الفيسبوك ولا هاتف ولا تلفاز مجرد وسيلة
ليه ياه يعزز شعور الانسحاب هو موش يعني راه يهملك ولا موش مهتم لكنه يحتاح مساحة من الراحة المراة راحيتها في الكلام والرجل راحته
في وسائل اخرى وطرق اخرى

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة