كتلات بقري فيسلي !

*حزن النبلاء*

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
5,980
محل الإقامة
طلب العلم
السلام عليكم

اليوم ... كوتلات بقري فيسلي

لي عندو فوور شباب نفليكسيهالو يحمرها و يعاود يفليكسيهالي ... ^_.^

IMG_20170818_104047421.jpg IMG_20170818_121737989.jpg IMG_20170818_122119562.jpg IMG_20170818_122158109.jpg

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
مشي قاع خدمة هدي يا شيف امير طبق بدرجة رئيسي ولحم محشي وفالفرن ، اواه وعلى وحدة ونص تع صباح وانا نشرب فتيزانة
do.php

ديجا راك حاط الموضوع فركن اخر ههه دك ديرلك طاطا ام ياسمين بخوسي هه
ماشاء الله رب يبارك
الموضوع مزالو ناقص من حيث المقادير والطريقة
بارك الله فيك

الطياب راهو ليكم ^^

نكتفي بالملح و بعض الدسم

شكون يا سمين ؟ وقيل هي لي نقلتلي موضوع بولي فارسي الى قسم الرائدات ..ربي يهديها ..ههه

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
مشي قاع خدمة هدي يا شيف امير طبق بدرجة رئيسي ولحم محشي وفالفرن ، اواه وعلى وحدة ونص تع صباح وانا نشرب فتيزانة
do.php

ديجا راك حاط الموضوع فركن اخر ههه دك ديرلك طاطا ام ياسمين بخوسي هه
ماشاء الله رب يبارك
الموضوع مزالو ناقص من حيث المقادير والطريقة
بارك الله فيك
الله يحسن العون اخيه

و الله لا يضيع اجر المحسنين ..

و نتأسف لأذيتك

لكن هذه هي الصنعة ..اردت ان اريكم قليلا منها ^^

السلام عليكم
مانوع الكاميرا التي تلتقط بها الصور

الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الله أكبر الله أكبر ولله الحمد

يا ولدي خلينا نريحوا ما ناش نقصين، على الأقل يلحق العيد و نلقو اللحم لي نديروا به.
نخاف تدخل أم ليث وتشوف، ساعة طلعني للكوزينا، و تقولي شوف الرجال وش راهم دايرين، دير كيفهم إذا كنت راجل.

يا ولدي خلينا نريحوا ما ناش نقصين، على الأقل يلحق العيد و نلقو اللحم لي نديروا به.
نخاف تدخل أم ليث وتشوف، ساعة طلعني للكوزينا، و تقولي شوف الرجال وش راهم دايرين، دير كيفهم إذا كنت راجل.
ههههههههه
من خاف سلم

ركبتي البسمة في وجهي مع انو النفسية راهي 00
حتى نتا دير روحك تخاف ملكوليستيرول
سيبورسا ما تعلمتش تخدم اللحم
الا اذا كنت وكاال في العيد الكبير

ااا لتم عيطلي نفليكسيلك فارسي بقري و لا بولي

^^

@ابو ليث

يا ولدي الخوف مش من الكلسترول، الخوف من الكورفي، تكفي المصلحة و الفروتوار، و جيب القضيان و هبت الكناسة ما نتساهاااااااش، و على الثمنية تاع لعشية يصوووووووووني البورتابل روح جيب الخبز، جاب ربي عندي جار شُوَاي يعطيني الخبز من عندوا، و من بعد يزيد يطلعونا المثقفين و المثقفات يقلوا ما عطيطوش للمرأة حقها، وش يحوسوعندنا هذوا؟؟؟؟؟؟؟؟

الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الله أكبر الله أكبر ولله الحمد

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة