طليقتي خطيرة جدا

heddaf31

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
4
محل الإقامة
ORAN
السلام عليكم
لي طفل مع طليقتي و هو يعيش معها، لكن هده المراة اعادت الزواج بالفاتحة فقط كي لا تسقط حقوقها في النفقة و بدل الايجار و منحة المطلقة و و و بالاضافة الى حضانة الطفل،كل هدا بل هي تستفزني كل مرة بقضية و شكوى حول النفقة،
كيف استطيع اثبات زواجها و بالتالي استعادة حضانة ابني
علما انها امراة حدرة جدا و قد اخدت كل احتياطاتها حتى لا يتم كشف زواجها
ارجو المساعدة

و عليكم السلام و رحمة الله

هي تزوجت عرفيا ... ليس عندها عقد مدني لزواجها الثاني ؟؟

اتعرف الرجل الذي تزوجته ؟ ربما لا يعلم بأمرها ؟؟

@فيتامين سي هاتي واش عندك بصح قبل هذا خلينا نهدرو مع الاخ شوي
وجود الابن مع الام نتاعو وموافقة المحكمة على انو تعطيلها الحضانة نتاعو وتدي حق النفقة وغيرها معناتها الطلاق راهو جا من عندك
وفقدانك لحق الحضانة معناتها انت غير كفئ لها
وسؤال هل زواج المطلقة يعطيك حق الحضانة لانو حتى لو تثبت هذا الشيء ممكن يكون ضدك القانون اذا لم تستوفي شروط الحضانة
هذا اللي عندي والمسئلة مسئلة قانونية بحتة تقدر تتقرب لاقرب محامي عندكم وتسقسيه وهو يوجهك ..ربي يهنيك وربي يكون مع وليدكم
والله واسمحولي تبا للطلاق وربي يكون في عون اطفال المطلقين ..

حتا انا شفت بلي انت و زوجتك بينكم انتقام و كل واحد حاب يستغل ولده و نسيتو بلي هذاك طفل صغير
قبل مدير اي خطوة فكر بلي هذيك امه و هذاك طفل و قبل ميكون طفل راه ولدك

وعليكم السلام
روح لكاش محامي اخي هو اعلم بهذه الامور وهو الذي يفيدك بما يجب عليك فعله
بالتوفيق لك

وعليكم السلام
روح لكاش محامي اخي هو اعلم بهذه الامور وهو الذي يفيدك بما يجب عليك فعله
بالتوفيق لك
المحامي يطلبلي بزاااف و انا ما عنديش

الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الله أكبر الله أكبر ولله الحمد

الله يجيب الخير...

السلام عليكم
لي طفل مع طليقتي و هو يعيش معها، لكن هده المراة اعادت الزواج بالفاتحة فقط كي لا تسقط حقوقها في النفقة و بدل الايجار و منحة المطلقة و و و بالاضافة الى حضانة الطفل،كل هدا بل هي تستفزني كل مرة بقضية و شكوى حول النفقة،
كيف استطيع اثبات زواجها و بالتالي استعادة حضانة ابني
علما انها امراة حدرة جدا و قد اخدت كل احتياطاتها حتى لا يتم كشف زواجها
ارجو المساعدة
سيدي الكريم
قضيتك مثل اخي عبد الرحمان فرج الله همه وهم كل مسلم
ياااااااااااه ربي يستر
لبنات عادوا متسهلين الامور واللي ما تعجبها حاجة تقول اغير راجل آخر بما انها اتحصل عن مسكن وعن النفقة واش باش وتزيد وتكسر راسك مع زوجها اتحط رجل على رجل وتقول ربي يحمي الدولة والحقوق اللي اعطتهالنا وتنسى العشرة وتنسى الكلام الطيب وتنسى الود يا الله استر على بناتنا ...وعلى أسهل شي تغضب وما عاد تصبر يا الله اين هو الصبر راح وباعوه في إحدى أسواق السودان والله الهم يضحك
يا سيدي الكريم شوف انت راك كاري لها بيت صح ؟؟؟ روح غير لها الليت الى مكان بعيد نائي وبعيد ...ان وجدت شوف كاش واحد يعاونك قلها هالكراء اللي هي فيه الان غالي عليك او صاحب الدار خرجك منه لا اعرف اي حجة اعملهالها... جرب ابدا بتغيير السكن اولا ...ليش والله حرام عليها وربي لا يعدل لها شي ..مكتوب ربي فرغ بينكما ليش وتزيد تقهر فيك

آدم السطايفي، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / عضوية مزدوجة
ربي يكون في عونك صاحب المنشور

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة