اليوم وماشي كل يوم

موجود من لا يعرف المناقشة كما حدث مرة سبني في التعليقات في الفايس بوك بعد اظهرت له في مسألة ما
ايه هذوك خويا الياسلما ما يقدرش يرد على كلامك يسب الله غالب نيفو هابط ماراهش قد النقاش واحد محترم ومثقف يرد بكلام موزون ويتقبل الرأي ما يهاجمش الناس
كاين مثلا شياب يدخل مجموعة ويبدا يسب فبنات البلاد علاه شكون هذا حتى يحكم على كامل البنات من اللي راه يشوفو فالزنقة راهم خوتات خرجو من بطن واحدة ومش كيفكيف
هذو الاشكال ما تناقشهم خذ رايي

صدقت اختي منهم من يدخل ليلفت انتباه الفتيات بتعليقاته لكي تضفيه هههه
ايوا هاهي داخل ينفخ ويخضار الرجل الاخضر وما بيه والو غير يتسحب من الزجروب للمخلوقة على الخاص هههههه اللعب مكشوف يا حميدان ههههه

يا ليليا نظن راكي حابة تنوظي الحرب بين الرجال و النساء و على بالي بلي هجوم النساء راح يكون اكبر يموتوا على المشاكل ،و انت راكي تكبي الماء على الزيت السخونة يعني الي يقترب يتحرق و على هذا انا نبعد انا و وليدك خير و كملي انت

السلام عليكم يا جماعة الخير
نشوف الشعب قالك نديرو حملة ونوضو المنتدى جا يرقد راح كومة هاني جيت نعاون
المهم يا جماعة الخير نشوفو فالفايس بوك المعاير طايرة إييييييييه وي ورا الميكرو كامل شاطرين والرجلة وعمر قتلاتو والقافزة للي ما تنغسلش الماعن هناك تبان سيدة رزقي
شفت أنو الفايس عالم مجموعات وناس والمعاير وهنا حنا عاقلين نكتبو مواضيع ردود منين ذاك نشعة مالك وراكم عارفين غيرتو مريض مسكين وراهم قالولو حبة صاروخ فالنهار طيرك من المنتدى شوي وتنسى المخلوقات كيما ليليا العاقلة
ومنين ذاك هبال صلوحي خاطر من دابزت معاه وقريب طلقنا هبل وكي غاضني وشفتو يؤبشني ما يقدرش على فراقي رجعتلو فخاطر فتحي ومولات الشابو الأحمر
قلت مريومة معليكش تظل معلقة روحها فالجسور المعلقة ما رمات روحها ما قعدت هانا قاعدين معاها
وتبارك الله أم يسمين تظل مع خالتها أم وليد وطبق ولاخرى من هيه عاشقة الجنة عندها عرض الأزياء وملكات الجمال
خممت قلت وعلاه الجماعة هذي ما يدابزوش علاه رانا عاقلين انا تقلقت عندي مدة ما ناضش شيطاني ايا قلت نشعلها بيناتكم
واش رايكم يا البنات
كل واحدة تجي تفرغ قلبها تحكي واش ما بعجبهاش فالراجل احكي يا طفلة ما تخليش فقلبك راكي فدار اختك ليليا احكي كل حاجة
وحتى لو كاينة حاجة عاجباتك فيه قولي عادي عبري هنا خوك وبوك وعمك صلوح وجدك مالك ماكانش البراني
ونتوما رجال حاجة باينة ماكان والو عاجبكم فينا بالناقص منكم أرواحو مي شرط يا المخلوقين
تستناو المرا تهدر وعلى أساس الرد تردو عليها نتوما وهكذا رد برد
انا الليلة نافحتلي فالشر
نخليكم تبداو حتى نوجد روحي للمعاير
موفقون إنطلقو ام يسمين خلاص أختي اخرجي من الكوزينة بزاف
مريومة مش وقت تعلقي روحك ارواحي
لالة عاشقة الجنة ورينا شطارتك هنا
الخاوة اللي باغي يهدر وقلبو معمر واللي تزوج وندم وم عجبوهش النسا يتفضل هارانا نسمعو واش فينا ديفوات اللي مخطوبة تدخل تعرف واش يحب الراجل وواش يكره فالمرا
فيدو وافيدو والشعار عااااااااااايري اليوم وماشي كل يوم
ههههههه
هدا موضوع خو موضوع ميڨالو....

انا لي يعحبني ف سي الراجل كي يقول لمرته شياني راكي سمنتي بزاف اععععع نقصي شوية شحم ويقلب وجهه عليه هي بيانسير ديرله ڨوسطوه باسكو تحوس تكسبه مي براااااااااا يشوف واحدة سمينة اوووووووو

SgBJBIvhvGIGp5tYnngEM-pkIjEFyVrNSEWs09wRxZUDjtDmHRYcncoGQDUZNjqvyUWmsoa2uDxKeDoVsUof7En4Fx9XSyte3VSYXys=w500-h273-nc

وكي لالة لمرا تجمع قدام لمرايا وتجبد دوزانها تاع ماكياج وسيشوار اما لماكياج يقوله واش هدا راكي رايحة للعرس روحي روحي قلعي تبهديل لي راكي مطلسة بيه وجهك اما سيشوار يقولها خلي شعرك حرقتيه كامل نهار كامل سيشوار سيشوار وزيد آ لالة مارانيش مدير سونالغاز وكي يخرج برا ويشوف لماكياج وسيشوار ياااااااااا

GgxocPLWVL7QFla8PYfi4Fng0ICWUK0BHC8zO_U3j907u3H2yCdc2k_Enl-QaMHItwy1mscxFFsDl_dxuBTuOd_G7E7k3CpJruAe7B12ilExwuNShw

مافهمناش فهمونة واش تبغو.....

السلام عليكم
اختي ليليا يبدو لي ان الاعضاء الكرام ما فهموش زين الغرض من موضوعك
و لا راني قالط ؟
[/QUOTE]
سلام صلاح
كانت دردشة فنفس السوجي بيني وبين الاخ يونس ضرك راهيدخلت بشرى وقصفتكم ايا رجعو وفهمونا ويا ريت المتزوج يرد خلونا نعرفو واش بيكم فكوتي جمال المرأة داخل الدار ما يعجبكمش وبرا تعشقو فيه وتموتو مهابل ههههه

يا ليليا نظن راكي حابة تنوظي الحرب بين الرجال و النساء و على بالي بلي هجوم النساء راح يكون اكبر يموتوا على المشاكل ،و انت راكي تكبي الماء على الزيت السخونة يعني الي يقترب يتحرق و على هذا انا نبعد انا و وليدك خير و كملي انت
اهلا ميلينا
انا قلت الربيع العربي مشا للبلدان وعلاه ما نوضوهش هنا والشيطان اللي عندي قعد عاقل ايا نوضتو خليهم يتقاتلو هههه
انت بعدي وليدي على الزيت وارواحي عاوني خوتاتك. ما نغيضوكش هات كاش قصف راهي بشرى كملتلهم على العقوبة ههههه

ههههههه
هدا موضوع خو موضوع ميڨالو....

انا لي يعحبني ف سي الراجل كي يقول لمرته شياني راكي سمنتي بزاف اععععع نقصي شوية شحم ويقلب وجهه عليه هي بيانسير ديرله ڨوسطوه باسكو تحوس تكسبه مي براااااااااا يشوف واحدة سمينة اوووووووو

SgBJBIvhvGIGp5tYnngEM-pkIjEFyVrNSEWs09wRxZUDjtDmHRYcncoGQDUZNjqvyUWmsoa2uDxKeDoVsUof7En4Fx9XSyte3VSYXys=w500-h273-nc

وكي لالة لمرا تجمع قدام لمرايا وتجبد دوزانها تاع ماكياج وسيشوار اما لماكياج يقوله واش هدا راكي رايحة للعرس روحي روحي قلعي تبهديل لي راكي مطلسة بيه وجهك اما سيشوار يقولها خلي شعرك حرقتيه كامل نهار كامل سيشوار سيشوار وزيد آ لالة مارانيش مدير سونالغاز وكي يخرج برا ويشوف لماكياج وسيشوار ياااااااااا

GgxocPLWVL7QFla8PYfi4Fng0ICWUK0BHC8zO_U3j907u3H2yCdc2k_Enl-QaMHItwy1mscxFFsDl_dxuBTuOd_G7E7k3CpJruAe7B12ilExwuNShw

مافهمناش فهمونة واش تبغو.....
اهلا بشرى
بردتيلي قلبي يا بشرى وانا عرفت هذا المخلوقات كيفاه يخمو نستنى. الشاطر فيهم يرد وخاصة المتزوج يفهمنا علاه عور من جهة مرتو والجاحظ برا هذي حابة نعرفها

ههههههههه والله ضحكتوني
راني روطار على الموضوع بصح قتلتوني ضحك، كنت رايحة نرمي روحي من الجسور ومن بعد قلت نشهد على الشجار خير ههه
خويا صلاح دخل يشارك هرب مسكين هههه لقى روحو وحدو
بصح ختي ليليا باه تنوضي النار وتنوض الحرب راني نشوف الحالة ساكتة وينهم الرجال ؟
انا راني نتفرج هاد الساعة كاشما تدخل تاكتيكي راني نتدخل هههههه
بصح حبيت نبه لحاجة وهي الفرق بين الفايس بوك واللمة أنوالفايس لم ناس ملاح وماش ملاح وزيد الفايس مافيهش رقابة
عكس المنتدى فيه رقابة وبالتالي واحد مايحبش يدخل لموقع مراقب خاطر المنتدى فيه غير الفائدة وفيه ناس واعيين
داخلين يستفادو من بعض ويكونو خاوة خاوة على هادي ماكانش شجارات بيناتنا وحتى ولو كاينة نعاودو نتصالح ونرجعو احسن
المهم راني في المتابعة كاش شجارات راني نحضر وبقوة هههه
تحياتي

ههههههههه والله ضحكتوني
راني روطار على الموضوع بصح قتلتوني ضحك، كنت رايحة نرمي روحي من الجسور ومن بعد قلت نشهد على الشجار خير ههه
خويا صلاح دخل يشارك هرب مسكين هههه لقى روحو وحدو
بصح ختي ليليا باه تنوضي النار وتنوض الحرب راني نشوف الحالة ساكتة وينهم الرجال ؟
انا راني نتفرج هاد الساعة كاشما تدخل تاكتيكي راني نتدخل هههههه
بصح حبيت نبه لحاجة وهي الفرق بين الفايس بوك واللمة أنوالفايس لم ناس ملاح وماش ملاح وزيد الفايس مافيهش رقابة
عكس المنتدى فيه رقابة وبالتالي واحد مايحبش يدخل لموقع مراقب خاطر المنتدى فيه غير الفائدة وفيه ناس واعيين
داخلين يستفادو من بعض ويكونو خاوة خاوة على هادي ماكانش شجارات بيناتنا وحتى ولو كاينة نعاودو نتصالح ونرجعو احسن
المهم راني في المتابعة كاش شجارات راني نحضر وبقوة هههه
تحياتي

السلام عليكم
اه يا مريومة هبطتيلي المورال زعمى جيت ندير بيناتهم قلت هاكا لا شجار لا والو وضرك مريومة حابتني نجيب السيوفا والا كيفاه الخاوة تخباو واقيل كي كشفنا خرايبهم
اكيد واش جاب الفايس لهنا. وانا هنا ندير بين الخاوة المحترمين وكيفاه كاين دبزة بين البراهش فالفايس ودبزة م9ترمين هنا هههههه
سأشعللها خهههه انت تفرجي كي تقوا ادخلي سيبورتي ههه

ههههههههههههه ليليا يا ليلووووش خلوني ساكتة خييير ههههه
سلام عليكم
لالا فطوش يا فطوش ما درتش الموضوع باه تسكتي هايا أقصفي نورمال قلبك معمر عارفة
خليهم تخباو خافو منا هههه
السي مالك ما نعرف وين راه يقرا بالتخبية وصلوح قالك انا نشوف الله قالب الفطرة
الخاوة لخرين تخباو مش عارفة طلينا فخرايبهم هاتي يا فطوش اللي عندكم

السلام
بما انو قلت المرا هي تبدا انا عندي استفسار من خاوتنا الرجال
حبيت نعرف علاه الراجل متناقض ماراهش فاهم روحو
يكره المتبرجة ويحرم مرتو من كل شي تحت اسم حرام ويخرج للزنقة وذيك المتبرجة بالذات عينيه يروحو وراها وكل حاجة لابستها تعجبو. ويقولك استرو رواحكم وانت علاه ما تغضش البصر. ويا سيدي كاسية وعارية علاه تشوف.معاها. فهموني قنعوني
هههههههههههه هادا ماشي راجل برك

سلام عليكم
لالا فطوش يا فطوش ما درتش الموضوع باه تسكتي هايا أقصفي نورمال قلبك معمر عارفة
خليهم تخباو خافو منا هههه
السي مالك ما نعرف وين راه يقرا بالتخبية وصلوح قالك انا نشوف الله قالب الفطرة
الخاوة لخرين تخباو مش عارفة طلينا فخرايبهم هاتي يا فطوش اللي عندكم
مالهم مابغاوش يردو علينا الرجال غيبو ڨاع :unsure:

هههههههههههه هادا ماشي راجل برك
السلام عليكم
أهلا وسهلا أختي
ايه راجل ونص واشبيك هذا على مرتو سبع وفالزنقة قطة يشلل عينيه قالك الفطرة ياو
احنا ثاني عندنا فطرة وإلا لالا نحبو نلبسو الله غالب هذي فطرة ههه
نورتيني

مالهم مابغاوش يردو علينا الرجال غيبو ڨاع :unsure:
السلام عليكم أخلا بشرى
واش يردو يا مرا انت بعدا قصفتيهم مزيا راجلك ماراهش معانا لو راكي طلقت انا عليا نشد انيس وانت هاو ليك ههههه

السلام عليكم
أهلا وسهلا أختي
ايه راجل ونص واشبيك هذا على مرتو سبع وفالزنقة قطة يشلل عينيه قالك الفطرة ياو
احنا ثاني عندنا فطرة وإلا لالا نحبو نلبسو الله غالب هذي فطرة ههه
نورتيني
ههههههههههههه هدا راجل غير على مرتو زعماااا
انا ذكر مش انثى ههههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة