تخيلو الاعضاء ببيت واحد.....

@rycerz وانت واش يكون دورك في بيتنا...
أنا نحب البريكولاج .. كاشما باب و إلا تاقة نصلحها و إلا حايط نبنيه و نعلّيه .. و زيد فالبستان تاع حارة اللمّة أنا نزرع و نغرس لي نحتاجوه كيما البطاطا و الطماطم و الفلفل و السلاطة و الكرافس (هههه الكرافس هاذي الكلمة جامي دخلت راسي) ... إلخ .. و أعتني بأشجار الفواكه .. و زيد أنا نحب نلتى بالبقرات هاكم تعرفو يلزملنا لحليب كل يوم .. و في لخريف نجمع لحطب باش نوسخنو بيه في الشتا .. و في الربيع ندّيكم مرّة على مرّة تحوسو بالكاليش في المروج (ههههه)
و كاين شغالات أخرين من بعد نزيد نتفكّرهم

ها سمعوا انا نقريكم
و نراقب واجباتكم المدرسية و لي
يرجع من القراية و يخرج يلعب
و مايحلش واجباتو نديه لعند @habchisalaheddin خونا صلاح
يديرلو ابرة ههه

أنا نحب البريكولاج .. كاشما باب و إلا تاقة نصلحها و إلا حايط نبنيه و نعلّيه .. و زيد فالبستان تاع حارة اللمّة أنا نزرع و نغرس لي نحتاجوه كيما البطاطا و الطماطم و الفلفل و السلاطة و الكرافس (هههه الكرافس هاذي الكلمة جامي دخلت راسي) ... إلخ .. و أعتني بأشجار الفواكه .. و زيد أنا نحب نلتى بالبقرات هاكم تعرفو يلزملنا لحليب كل يوم .. و في لخريف نجمع لحطب باش نوسخنو بيه في الشتا .. و في الربيع ندّيكم مرّة على مرّة تحوسو بالكاليش في المروج (ههههه)
و كاين شغالات أخرين من بعد نزيد نتفكّرهم
برافو يعطيك صحة هديك هي حديقة كيما يلزم

ها سمعوا انا نقريكم
يديرلو ابرة ههه

ههههههه هو يعجبه الحال علابالي....

سمعوا انا نقريكم
يديرلو ابرة ههه

ياسمين
الي يقلقك ... جيبيه عندي ههه​

المشكل انو تحميل الصور ما يجيش
ياسمين
اصبري كي يرجعو الصور و تشوفي صورة اليبرة
ههه​

دكتور صلاح خخخخخخخخ

انا غير ناكل الماكله برك
وكي نشبع نحكم لبورطابل ونبدى نكونكتي

دكتور صلاح خخخخخخخخ

ههههههه
الله يهديك يا بشرى
ههههه
عسي روحك .. الي يديري النش راها ياسمين تجيبو عندي يدير اليبرة
ههه

... مرّة على مرّة تحوسو بالكاليش في المروج (ههههه) ...
بالصح ما يكفيناش كاليش واحد !! .. يلزملنا كارافان كاملة كيما نتاع ليكوبوي .. كيما هكذا :
mormons-on-horse-carriages-mormon-pioneer-wagon-train-to-utah-near-picture-id76194165

-
dusty-horse-carriage-trek-mormon-pioneer-wagon-train-to-utah-near-picture-id76194773

--
هاو ليكم @_دحمان_ جابلنا البطاطا يعطيه الصحّة دحمان بصّح ما نعرف تكفي ولاّ لا:

--
هذا @عماد خطاب و لوخر هاذاك السطايفي جابولنا الحوت بالجملة :

pakistani-labourers-sit-on-their-donkey-carts-laden-with-crates-on-a-picture-id108003581

--
و هذا @يزيد 05 بعثناه يعمّر الما .. بصّح بزّاف عليه وحدو :

an-indian-horse-cart-driver-transports-empty-plastic-containers-in-picture-id108003555

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة