شيء يحزن القلب

عاشق الاقصى

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
1,322
محل الإقامة
غزة
شيء يحزن القلب
عندما تبحث عن موضوع جميل يعجب اخوانك تفيدهم وتستفيد معهم
وتاخذ وقت وانت تنسق في الموضوع ، وكلك سعادة بأنك قدمت شيء للمنتدى
وتأخذ تتوقع ردود الاخوة ، وتكون في قمة الحماس
وفي نهاية الموضوع ترسل اشارة تنبيه (دعوة) للاخوة لمشاهدة الموضوع
وفي الختام يمروا عن الموضوع دون أن يشاركوك ، حتى ان بعضهم يبخل بوضع لايك( اعجاب)
والاصعب ان بعضهم لا يكبف نفسه بفتح الموضوع من الاساس
وبالنهاية نقلك نحن اخوة يجمعنا بيت واحد
اعتبر هذا النوع من الاشخاص ليس أخي ولا صلة بيني وبينه

هذا رأيي الشخصي

استغفر الله واجعل عملك خالصا لوجه / لا نريد منكم جزاء ولا شكورا

استغفر الله واجعل عملك خالصا لوجه / لا نريد منكم جزاء ولا شكورا
مشاهدة المرفق 80322
أخي كلامك صحيح وجميل ولكن واجب على الاخوة أن تقدر مجهود الأخرين ، وهذا لا يكلف شيء اكثر من اعجاب ، هذا الشيء يشجع الاعضاء على البحث والاجتهاد ، بالنهاية بقلك قال المنتدى مش نشيط ، اذا انت بخلان على اخوك او اختك بلايك بهمك يعني اذا المنتدى نشيط كثير

أخي كلامك صحيح وجميل ولكن واجب على الاخوة أن تقدر مجهود الأخرين ، وهذا لا يكلف شيء اكثر من اعجاب ، هذا الشيء يشجع الاعضاء على البحث والاجتهاد ، بالنهاية بقلك قال المنتدى مش نشيط ، اذا انت بخلان على اخوك او اختك بلايك بهمك يعني اذا المنتدى نشيط كثير
هل يعقل مثل هذا الكلام من اجل لايك

اخوانا الكرام ما بحكي عن نفسي والله انا قبل كل شيء انظر هل مقالي يرضي الله او يغضبه في ميزان حسناتي او حجة علية ، واقول كل شخص يدخل مواضيعي يشرفني واتشرف به ويلي ما يدخل مواضيعي ما ازعل منه اجد له بدل العذر الف ، قد لا يحب الموضوع او لا يهوى هذا النوع من المواضيع او ليس لديه الوقت او ما يحبني شخصيا ، اجب الف عذر ولا يؤثر على نشاطي واجتهادي كثير نزلت مواضيع لحد هلا ما اخذت لايك او مشاركة او مشاهدة ما اهتميت وما قصرت ولا تراجعت بالعكس راح استمر بوضع المواضيع ارضاء لله ورسوله قبل كل شيء
اااااااااااسف مليووووون اسف لو واحد تحرج من كلامي او زعل من كلامي والله والله ما اقصد شخص او اقصد عن مواضيعي لكن اتحدث بشكل عااااااام مشان نشجع بعض في كثير اخوة يحبوا ان يثني عليهم الاخوة وهاي اقل حق ممكن نعمله لهم
اكرررررررررر عميق اسفي لكم لهذا الموضوع

معك حق أخي فالردود و الاعجابات تحفز لاعطاء المزيد
لكن أنا شخصيا لا أعطي أهمية كبيرة لأني عندما أنشر موضوع تكون غايتي افادة الاخرين

السلام عليكم أخي الكريم
لا تحزن ولا تفقد الارادة في الكتابة ونشر أفكارك في بداياتنا في المنتاديات نحبط عندما نأخذ كل الوقت في كتابة موضوع وانتظار المناقشة لتحس أن لفكرك قيمة لن تعرف أفكارك في البداية مع تكرىر نشر المواضيع واصرارك سوف تجد الاعضاء هم يأتون بكل لهفة لموضوعك وينتظرون كل جديدك بالنسبة للاشارات اغلب الاعضاء غائيون والحقيقة وشهادة أنهم يلبون النداء ولو انك لم تضع لي اشار رأيت موضوع جديد فجئت لأقرأه واخبرك أمر وانا غائبة أخبروني عن نوعية مواضيعك وروعتها أرأيت أنك موجود في المنتدى وبقوة رسالة مني لكل منتسب جديد للمتتدى الاصرار وتشر ما تفكرون به هو الاساس سواء كان هناك اقبال كبير او لا شيئة فشيئا تصبحون من أهم أعضاء المنتدى
موفق وشكرا على الملاحظة

آخر تعديل:
هل يعقل مثل هذا الكلام من اجل لايك
اخي القضية ليس لايك ، القضية تقدير للاخرين ، سيدنا محمد امر بالعطف على اليتيم ولو بمسح راسه لتشعره بالمحبة والعطف ، لو قلت للاجانب والغرب عندنا الرسول وصى على اليتيم ولو بمسح راسه ، راح يقلك وشو استفاد اليتيم من هاي المسح ويضحك عليك ولكن ديننا يحث على الروابط والمشاعر التي تقرب المجتمع من بعضه ويجعله متماسك ومعطاء هاي قضية مهمة جدا في علم النفس صعب الكثير ان يفهموها

أيهما يستحق لايك
مشاهدة المرفق 80326
ايضا المواضيع الجيدة تفرض نفسها ..
لا تنظر للشكل أخي لعل العملة القديمة تكون اثرية وتعادل الف ورقة من الجديدة ، اياك والحكم على الامور بالشكل ،
ممكن جيب موضوع واعمله اجمل مكياج ولكن مضمونه لا يساوي الحبر الذي كتب به ،

شيء يحزن القلب
وفي الختام يمروا عن الموضوع دون أن يشاركوك ، حتى ان بعضهم يبخل بوضع لايك( اعجاب)

هذا رأيي الشخصي
والله معك حق اخي كلامك في موضوعه وامر مهم يجب الجميع ان ينتبه له جزاك الله خير ....
اخواني ادعوك من هذا المنبر ومن خلال كلام اخي عاشق للاقصى مرو على المواضيع فان مروركم يسعد كاتبه وياخذه لعالم من سعادة او ليست السعادة مبتغى الجميع ؟ فكون سبلا لها

موضوعك جميل يا عزيزي لكن اتمنى ان تعدله و تنزع منه السطر الاخير ليكون اجمل

والله يا اخي فعلا الأورو من حيث القيمة والجودة في المرتبة الاولى لكن لايك لدينار بلدي لأنني اعيش به ولو ممزق
البارح شرينا بـ 30 الف نص دجاجة و 5 لاف خبز وقرعة جي بـ 10 لاف وفضلتنا 5 لاف من 50 الف لمقطعا .. ونتاع الاورو مزالها مخبية

ربما الاخوة منشغلون و لا يمتلكون الوقت
ربمااا، انا اجد بدل العذر الف ولو لم اجد اعذار لاخوتي اضع العيب في نفسي ربي يبارك فيك يارب ويسعدك للمرور الطيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إن كنت تريد رأيي بكل صراحة في موضوعك
والله لا تهمني زيادة المشاركات وكثرة المواضيع وغيرها من الأمور التي يخوض فيها بعض الأعضاء في جميع المنتديات
والذين همهم زيادة المشاركات مهما كان الأمر والحصول على الشهرة والألقاب والأوسمة وزيادة النقاط وغيرها من الأمور...
بعض الأعضاء تجدهم يشاركون في أقسام تافهة لا فائدة منها المهم زيادة عدد المشاركات وووو......
الفائدة ليست في هذا الأمر الذي ذكرته قبل قليل الفائدة يا أخي العزيز لما تنشر موضوع لغيرك ينتفع به ويستفيد منه
ولعل موضوع واحد من مواضيعك يكون سبب في توبة شخص ما أو في إعادة تذكيره في حياته ليقوم بتصحيح أخطائه
أو تنشر موضوع بسيط يكون في نظرك أنت موضوع عادي لكن في نظر غيرك يكون موضوع مهم وحساس يفيده في حياته
تأخد من وراء كل هذا أجر وفير ودعوات صادقة من إخوة من المنتدى اللمة أو زواره تنفعك مستقبلا
وإذا لم يتم الرد على مواضيعك فإعلم أن لكل عضو ظروفه الخاصة وميوله في المواضيع والأقسام
وحتى بعض الأعضاء بكل صراحة يردون ويتفاعلون مع المواضيع مع الأعضاء الذين يعرفونهم فقط
أما البقية فلا يوجد تفاعل معهم وحتى إن وضعت لهم إشارات في موضوعك
أتحدث عن البعض وليس الكل
لا تنتظر شكر أحد بل أشكر الله على هذه النعمة ولله الحمد والشكر
والفائدة هي ما نقدمه وما هو مفيد لغيرنا لكي يستفيد منه
منكم نستفيد ونتعلم ونفيدكم بمواضيعنا وردودنا

هذا رأيي الشخصي

وقولك هذا ليست الأمور حتى لهذه الدرجة يا أخي العزيز
مهما كانت الأمور تبقى صلة الأخوة بين الجميع وليس موضوع تافه أو صغير بسيط
يفرق بين الإخوة ورأيك الشخصي نحترمه على العين
قبل أن تكتب جدد النية في كل ما يخطه قلمك وتذكر أنك ستسأل عنه يوم القيامة...
واجعل كل كلمة خالصة لوجهه الكريم وفي خدمة هذا الدين العظيم
اكتب بقلبك قبل قلمك بمعنى ان تكتب من اعماق نفسك فما خرج من القلب دخل الى القلب مباشرة دون استئذان
وما خرج من اللسان دون القلب لم يتجاوز الأذان
أتحدث بصفة عامة أخي العزيز ولا اقصد أحد بكلامي

السلام عليكم و رحمة الله
في الحقيقة موضوعك هذا يا أخي مشابه للعديد من المواضيع التي كثيرا ما يطرحها الأعضاء ( الجدد )
و قررت الرد في فيه لتوضيح بعض الأمور خطوة خطوة ...
بسم الله ...
صحيح ... قد يبذل المرء جهدا في كتابة الموضوع ... ولا يلقى الردود المناسبة او لا يلقى الردود اصلا
هنا مرور الاعضاء من عدمه ليس اجباريا عليهم ... ان اعجبني الموضوع أرد وان لم يعجبني لا أرد
الامر بهذه الباسطة و لا يستدعي ان نثير حوله جلبة
بخصوص ( البخل ) بوضع اللايك ... اللايك يُقصد به الاعجاب ... و الاعجاب أضعه اِن أعجبني الموضوع
فلماذا أضع اعجابا على موضوع لم يعجبني ! هنا يكون المرء في تناقض ...

هذا رأيي الشخصي
اما عن قولك ان الشخص الذي لا يرد على مواضيعي ليس بيني و بينه صلة و كذا
صراحة أظن انك هنا قد أعطيت الأمر حجماً غير حجمع الطبيعي
كلنا كتبنا مواضيع منها من لقي ردا و اقبالا و منها من لقي احجاما و اعراضا
انت نقلت او كتبت الموضوع ... قصدك أن تفيد بيه القارئين ... احتسب أجرك لله و دعك من التفاصيل و التي منها موضوعك هذا
...
و تقبل احترامي و تشجيعي
و شكرا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة