استفسار حول الزواج من روسية

نشاله تلقى مساعدة اخي
لا اقدر مساعدتك في هذا مجال

السلام عليكم اخي أنا سافرت إلى روسيا و على حسب علمي إذا كنت تبحث عن اقامة في روسيا أو شيء من هذا القبيل يمكنك السفر الى روسيا لأن الفيزا ليست بالصعبة الزواج هناك . احسن بكثير لأن الزواج بالاجنبيةفي الجزائر يمر بعدة مراحل و عراقيل أولها التحقيق الأمني و الخ و تدخل في دوامة الجري وراء الوثائق و الخ . و شكرا

السلام عليكم اخي أنا سافرت إلى روسيا و على حسب علمي إذا كنت تبحث عن اقامة في روسيا أو شيء من هذا القبيل يمكنك السفر الى رو
السلام عليكم اخي أنا سافرت إلى روسيا و على حسب علمي إذا كنت تبحث عن اقامة في روسيا أو شيء من هذا القبيل يمكنك السفر الى روسيا لأن الفيزا ليست بالصعبة الزواج هناك . احسن بكثير لأن الزواج بالاجنبيةفي الجزائر يمر بعدة مراحل و عراقيل أولها التحقيق الأمني و الخ و تدخل في دوامة الجري وراء الوثائق و الخ . و شكرا

سيا لأن الفيزا ليست بالصعبة الزواج هناك . احسن بكثير لأن الزواج بالاجنبيةفي الجزائر يمر بعدة مراحل و عراقيل أولها التحقيق الأمني و الخ و تدخل في دوامة الجري وراء الوثائق و الخ . و شكرا
السلام عليكم شكرا أخي على المشاركة ممكن نتواصل معك من خلل الفيس بوك إذا أمكن

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة