مشكلتي مع زوجتي

ربي يقويك ويسرلك أمورك ويهدي سركما

أعانك الله على فعل الخير في أم أولادك ،وأفرغ عليك صبرا وحنن قلبها عليكم وألانه لكم ،وأبدلكم ساعة الحزن بساعات الفرح وزرع بينكما مودة ورحمة لا تنقطع ...آمين
دعواتي لكما في ظهر الغيب

هناك مرض نفسي يصيب النساء خلال فترة الحمل واحيانا بعد الولادة واعرف صديقا كلما حملت زوجته تكرهه ولا تطيق ان تسمع منه كلمة او تراه ...
حالة زوجتك من الاول كانت تدل على حالة نفسية لكن لربما فيها بعض من التمثيل من جانبها خاصة وان حماتك تحاول اشعال الفتن بينكم ... لا انصحك بالطلاق حتى لا يتيتم اولادك لكن مادامت هي من طلبت العلاج النفسي دعها تكمل علاجها واصبر عليها ...
نسأل الله لها الشفاء والهداية

سلام
ربي يريح بالك خويا ومدام عرفت بلي زوجتك مريضة أوقف معها وحاول تنسى واش دارت على جال دراري لي عندكم باش مايضيعش مستقبلهم لأنو الوقت لي رانا فيه صعيب يااااسر ولازم تكون دايما معاهم ومايعيشوش في تشتت بينك وبين زوجتك ساعتها كل واحد منكم راح يربي على قسطوه أظن أنني خرجت على الموضوع لكن أنت فكرت تطلقها علابيها وضحتلك هاذ النقطة
ان شاء الله ربي يفرج عليك ويسعدك مع عايلتك ويشفي زوجتك ويجعلها لك سندا في هذه الحياة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان لم يوجد اى خلل في علاقتكما
او مشكل مادي عويص
او مرض سبب القلق
فما عليك سوى مبراقبة تصرفاتك ربما تقوم بامور تقلقها وكن اول من يحاسبك..اى حاسب ذاتك دون اظهار ذلك أو ضعفك امامها
وكن لها الصديق والطبيب النفسي قبل ان تكون زوجا خصص لها يوما لكما واذهبا الى مكان هادئ وحاول ان تفهم منها
مع تقديم هدية بسيطة
فاحيانا يعاملنا الاخر حسب ما نقوم به نحن من تصرفات واقوال
ارجو ان تتقبل مروري سيدي
سلام​

السلام عليكم
الاخة و بارك الله فيك في ما يخص موضع الاخصائي هل تعرفين اخصائية يكون احسن حتي اكلمها انا اولا ثم اخذ زوجتي حتي psy مختصة مش مشكل المهم تكون ذات خبرة و اجرك علي الله و ربي يحفضك الاخة خديجة

ممكن الكلام لي غادية نقوله يقلق البعض منكم لكنها حقيقة، كاين شي نسا كي يولدو يطغو على رجالهم ظنا منهم سايي حكمته بالاطفال وحساب كلامك مرتك خدامة ومعظم الخدمات يتقلشو على رجالهم بالخدمة زعما راني خدامة مانسحقكش وعليه خاصك تكون راجل في بيتك وتكسر شوكتها ماشي بالعنف وانما سياسة لان المراة مهما كانت قوية ولا متسلطة تبقى مراة تحكمها العواطف. اول شيء تحبس الخدمة يا لوكان دير لاميز ادا كانت خدامة حبسها بحجة تربية الاطفال. عاملها ببرود حسسها انها خسراتك خلاص ماتتكلمش معاها الا للضرورة مرانيش نحرش فيك وانما هدا تاديب ويبقى رايي وانت حر دير عليه ولالا والاهم ممكن هاد العصبية والتغير نتاعها من حبوب منع الحمل خاصها تفوت عند طبيب وتاكل واش يجي عليها ومبعد هاد التاديب اكيد تبقى بينها بين نفسها تخمم مالك تبدلت عليها وهي تولي تحاول تتقرب منك اخر حاجة اياك والحرام اياك اياك اياك والدعاء كتر الدعاء قد ماتنجم وربي يوفقكم

مشكورة الاخة بشري و بارك الله فيك
اما بالنسبة لعملها انا كنت نعارض انو الزوجة تعمل بحكم انو امي كانت تعمل و نعرف ماذا يترتب عليها ليس حكاية ثقة ولكن لاعتبارات البيت والاولاد و انو انا غيور شوية و نحب زوجة تتهلا فيا و في اكلي و لبسي الخ
وكانو شرطو علي انها تعمل و صارحتهم انو انا ما نحبش زوجتي تعمل و في الاخير تنازلت مع شروط بحكم عملها ليس وقت كامل و فيه ايام في الاسبوع تقعد في البيت زائد عطلة نهاية الاسبوع
اما بالنسبة لمصروف انا متكلف بيه نكذب عليك نقلك ما تعاونيس في المصروف
لكن انا قادر علي بيتي و الحمد للله
و صحيح الشئ لي قولتيه هي كي تعمل تحس روحها زايد علي النساء لخرين و انها دايرة مزية لكن انا نحطها عند حدها و علي العكس هي تقصر في اعمال البيت و الاولاد معيا انا و نتجاوز و نقول معليش
و هذا كلوا ما داتوش بعين الاعتبار
شكرا علي نصيحتك و راني نطبق فيها والله المستعان
اما بالنسبة للحرام الاخة انا نخاف من ربي و ربي يقدرنا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هناك مايسمى باكتئاب مابعد الولادة
قد يزول لوحده وقد يتطلب الى علاج مثل حالة زوجك
بعد محاولاتك لمساعدة زوجتك لتغيير طباعها تجدها لاتستجيب
عليك بأخصائي يحاول مساعدتكم أخي
لأن المشكل في طريقة تفكير زوجتك وماكبرت عليه
على كل حال ان تحاول مساعدتها ان شاءالله تتغير بالفعل
وان لاتصل الى الطلاق
حفظكم الله
مشكور لانك وضعت الثقة فينا

السلام
يبدو اخي انه لازمكم اخصائي في العلاقات الاسرية
انا اعرف استشاري في قسنطينة لو اردت اعطيك رقمه هو اخصائي تنمية بشرية كذلك NLP
عليك الاخة لم ترد لي
هل يوجد اخصائية تعرفينها يكون احسن
مشكورة

السلام

عليك الاخة لم ترد لي
هل يوجد اخصائية تعرفينها يكون احسن
مشكورة
وعليكم السلام اخي اعرف اخصائية نفسية لكنها مختصة في الطب النفسي العام و ليس العلاقات الاسرية اما الاخصائي في العلاقات الاسرية فهو رجل على كل رح نبعثلك باذن الله اليوم او غدا ان شاء الله رقم كل واحد منهم و انت اتصل ممكن هما يوجهوك او يدلوك لاخصائية علاقات اسرية اما عن نفسي فأنصحك بالرجل لانه مختص PNL كذلك .

وعليكم السلام اخي اعرف اخصائية نفسية لكنها مختصة في الطب النفسي العام و ليس العلاقات الاسرية اما الاخصائي في العلاقات الاسرية فهو رجل على كل رح نبعثلك باذن الله اليوم او غدا ان شاء الله رقم كل واحد منهم و انت اتصل ممكن هما يوجهوك او يدلوك لاخصائية علاقات اسرية اما عن نفسي فأنصحك بالرجل لانه مختص PNL كذلك .
مشكورة الاخة بارك الله فيك

السلام عليكم اخي الكريم
سامحني وعدتك برقم المختصة و تأخرت عليك في الرد سامحني ظروف ما قدرتش ندخل للنت وهاهو الرقم تاع الطبيبة النفسانية د سليمة 0558039164 اما عن الاخصائي في التنمية البشرية فلم اعثر على رقمه بعد و نوعدك اني متى ما حصلت على رقمه سأبعثه لك
ربي يعينك و يفرج همك و ينجي اسرتك من هذا الهم.

ان اردتم ارسال اي معلومات عبر الخاص او معلومات شخصية او غيرها.. فيمكنم مراسلتي عبر الخاص وانا اوصلها
بارك الله فيكم
:)

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة