تحية اليكم والى الاصدقاء القدامى

بيكهام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
909
السلام عليكم الخاوة
اتذكر يوم الاول الذي التحقت بهذا المنتدى الرائع كانت لي ذكريات ومواضيع وتعلقيات مع الاصدقاء والاحباب في شوارع اللمة واقسامها التي كانت هنا والتي رحلت مع المظهر الجديد الذي اتخذه المنتدى
اريد ان ارسل تحية الى جميع الاصدقاء والاحباب الذي جمعتني بيهم الايام وساعات ودقائق اشتقت لكم كثيرا
قد اكون غبت لبضع السنوات لكن كان ولازال المنتدى يسكن في اعماقي عدت اليوم ولم اتعرف على الاصدقاء الذين تعرفت عليهم.انذاك ام انهم قامو بتغير الاسماء تحية لكم جميعا ودمتم في رعاية الله .

ياااه يااا بيكهام وناس اللمة القدامى
اهلا بيك اهلااا
وهذ المرة رح تبقى ولا ق طلة وتروح؟
do.php

ياااه يااا بيكهام وناس اللمة القدامى
اهلا بيك اهلااا
وهذ المرة رح تبقى ولا ق طلة وتروح؟
do.php
اهلا وسهلا ان شاء الله قاعدين ونخرجو في لحباب والخاوة لفوتنا وقت كبير معاهم هنا هاني نشوف وندور منا ومنهيه بلاك نشوفو الخاوة تاع زمان ههههههه ونعرفو الخاوة تاع ذرك

اهلا وسهلا ان شاء الله قاعدين ونخرجو في لحباب والخاوة لفوتنا وقت كبير معاهم هنا هاني نشوف وندور منا ومنهيه بلاك نشوفو الخاوة تاع زمان ههههههه ونعرفو الخاوة تاع ذرك
هه مليح راني حاسة كي شغل كنت فالغربة ودرك رجعت هيهيهي
جيل تعك راهم بزاف لي غايبين انا نعقل عليك غي شويا هه

اكيد تحس بغربة كي تبعد على اللمة تاع لحباب وقصرة الوقت لول كانت اللمة عندها مشاكل كانت تغيب علينا ب 15 نيوم شهر ونعاودو نتلمو ونبداو من جديد وذك جيل تاعي ربي يلاقينا بيهم ونتفكؤو ايام زمان راهي 11 سنة وانا هنا هههه

هههههه بيناتنا حوالي 3 سنوات ، انا جيت بعدك
نظن من جيلك كاين @لاجودان شاف @عقيـــــــد اللمة
أم البراء
واحد راحلي سمو القرصان الساحل فوالا تفكرتو

نسيم 007 لاجودان شاف سندريلا زماني ابو فريد موح لو ساج موون لايت ان شاء الله يقدرني ربي ونجبدهم واحد واحد ندخلوو لنشرة اللمة ونبعثولهم تحية

موح لوساج شفتو يدور هنا هد يامات ولاجودان تاني
ربي يديم المحبة

امين ولك مني التحية

السلام عليكم واشراك حسام خويا توحشناك
عندي مدة مدخلتش للمة حتى لقيتك داير موضوع

نسيم 007 لاجودان شاف سندريلا زماني ابو فريد موح لو ساج موون لايت ان شاء الله يقدرني ربي ونجبدهم واحد واحد ندخلوو لنشرة اللمة ونبعثولهم تحية
أهلا وسهلا بيك اخي حسام
علابالك منين كتبت الموضوع جيت نكتبلك رد دارها بيا اللاب توب لليوم باه قدرت نكتب كي الناس ههه
الحمد لله انك بخير
معك ساندريلا زماني سابقا

حسام عاش من شاف خط الكلافي تاعك ;)
هاذي غيبة ساعة غايب و ساعة محظور :cool:
نورمالمون راك كبرت شوي ..كاش زواج كاش مشروع :rolleyes: :giggle:

راه مزالك عندك شوي أثار خويا نبيل .......

لاجودان شاف ما قرى ما شاف :cool::-p:LOL:
الرجل الطيب...هل تصدق لو قتلك مازلت محتفظ بفيديو لك مداير شكر وكنت لابس نظارات...نتفكر قصيدة لك من الشعر النبطي ...كانت ايام زيينة

الوقت الزين يروح و ما يوليش ... و العمر تعيشو مرة مش زوج ...
ذكريات كبيرة مع ناس كثيرة عندنا في اللمة .... ان شاء الله يكونو كامل بخير و نتا منهم
هيا بون نوي عليكم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة