(arteco) طلاء الفلات والشقق

sami44

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
26,463
محل الإقامة
فالفيراج
السلام عليكم ورحمة الله
الارتكو طلاء الفلات والشقق

اليوم جبتلكم نوع من الطلاء الديكوري من اروع انواع الطلاء
المنتوج متواجد في الجزائر بعدة ماركات عالمية والايطالي هو الاحسن
سعر الكيلوغرام منه يساوي 220 دينار ويمكنه تطبيق خمس امتار مربعة
هو منتوج مائي لافابل ديكوري على شكل هلام ثقيل نوعا ما يضاف له حبيبات ملونة حسب الطلب
يمكن مزجه يأي نوع من الالوان ويمكن اضافة له مواد تزيينية اخرى كالبدرة البراقة او سائل الl50
اضافة البودرة البراقة يعطي الارتكو نضرة مميزة واضافة الl50 يعطيه البريق الساحر
يمكن اضافة الماجيك لايت للارتكو
بما انه طلاء ديكوري يستحسن تطبيقه في الصالون او الهول او الكولوار وهدا في اماكن محددة كحائط من اربعة او مدخل مطبخ من جهة الهول
ويكون اجمل في السلالم والاماكن العالية عن الارض
o.jpeg t.jpeg i.jpeg a.jpeg
يمكن تطبيقه في الهول في النصف الاعلى وفي النصف الاسفل يمكن عمل السيراميك او القرين دو مارب او التغليف البلاستيكي وغيره
e.jpeg b.jpeg
طريقة العمل سهلة نوعا ما او اسهل من الستيكو والبرلاتو
الادوات المستعملة في التطبيق متوفرة وهي فرشاة خاصة و مالك بلاستيكي خاص ورولو للفيكساتير والفينيل
بعد تهيئة الحائط باللوندوي ومن الاحسن يكون لوندوي الجاهز لانه صلب ومضاد للرطوبة نقوم ب بعمل طبقة من الفينيل باستعمال الرولو
بعد جفاف الفينيل نقوم بعمل طبقة من البريمر 500 وهو عبارة عن فيكساتير يستحسن العمل به لضمان العمل وجودته
من بعد نقوم بتطبيق الارتكو
هناط طريقتين
الطريقة الاولى عمل ديكور عشوائي بالفرشاة وهو الشائع و الطرقة الثانية ديكور بخطوط مستقيمة
وهنا يجب ان نتوقف بعد كل ربع ساعة ونعود للوراء من حيث بدأنا ونقوم بنفس العمل والطريقة بالمالك البلاستيكي
على فكرة الفرشاة لتوزيع الارتكو والمالك البلاستيكي لتوزيع النقاط الممزوجة مع الارتكو وتحويلها الاى طاشات وهي ما يزيد الارتكو رونقا وجمالا
ويمكن العمل بالبوشوار بعد الانتهاء من الطلاء لعمل رسومات او اشكال بين الحائط والسقف
يمكن عمله في الاسقف في اماكن محددة وبالوان خفيفة

و بعد مدة قصيرة ترى النتيجة بام عينيك
للامانة الموضوع من اجتهادي الخاص
اي استفسار انا في الخدمة

اتمنى لكم الاستفادة ولا تنسوني من خالص الدعاء

المرفقات

6.7 KB · المشاهدات: 0
يعطيك الصحة الاخ سامي على هذا التقديم المفيد للاخوة والاخوات لعمل ديكور يكون أولا جميل ثانيا يكون دائم يعني يبقى مدة طويلة ميتعاودش ثالثا التكلفة المناسبة لأنو اول ماظهرت هذه الانواع كانت غالية بزاف وانا استعملتها كانت مكلفة والمشكل أنو العمل لم يظهر بالنتيجة المرجوة بسبب عامل الدهان ( خربلها جدها)
نصيحة للاخوة اللي يخافوا من النتيجة النهاية اختاروا عامل الدهان الخبير والمتمكن مثل خونا سامي هكذا اختصاصي في الديكورات أعماله متميزة ومحترفة ربي يبارك فيك ان شاء الله تزيد تعملنا مواضيع كهذه لانها مفيدة فعلا.

بارك الله فيك
حابة نبنتر غرفة نوم فتاة وعندي فكرة بسيطة ، لكن نحتاج مساعدة في تطبيق وحد العفسة ، إلي رجعة ان شاء الله

يعطيك الصحة الاخ سامي على هذا التقديم المفيد للاخوة والاخوات لعمل ديكور يكون أولا جميل ثانيا يكون دائم يعني يبقى مدة طويلة ميتعاودش ثالثا التكلفة المناسبة لأنو اول ماظهرت هذه الانواع كانت غالية بزاف وانا استعملتها كانت مكلفة والمشكل أنو العمل لم يظهر بالنتيجة المرجوة بسبب عامل الدهان ( خربلها جدها)
نصيحة للاخوة اللي يخافوا من النتيجة النهاية اختاروا عامل الدهان الخبير والمتمكن مثل خونا سامي هكذا اختصاصي في الديكورات أعماله متميزة ومحترفة ربي يبارك فيك ان شاء الله تزيد تعملنا مواضيع كهذه لانها مفيدة فعلا.
بورك فيك وفي مرورك الطيب
بالفعل هو طلاء دو جودة عالية ومحبوب انا بيت نومي مطليبه والله متعة واناقة
غايتي افادة الاعضاء خاصة المقبلين على طلاء بيوتهم
اي استفسار انا في الخدمة كما كنت سابقا

بارك الله فيك
حابة نبنتر غرفة نوم فتاة وعندي فكرة بسيطة ، لكن نحتاج مساعدة في تطبيق وحد العفسة ، إلي رجعة ان شاء الله
غايتي المساعدة واي استفسار انا في الخدمة
في النتضار ان شاء الله
مرورك عطر الصفحة لكي التحية من اخوك ناصر

. في المتابعة اخ سامي
The tank
جزيل الشكر على الطلة الطيبة
مرورك عطر متصفحي
اتمنى الاستفادة ولا تحرمنا من تواجدك في الركن

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع مفيد حقا الأخ الكريم بارك الله فيك
ملاحظة فقط عند تطبيق هذا النوع من الطلاء لا تنسى تغطية وجهك أي أنفك وفمك بكمامة واقية ،وعيناك بنظارات يحطو بداخلهم مواد مضرة كثيرة لكي تصبح بهذا الجمال الأخاذ
أرجو تهوئة الغرف بعد تطبيقها حتى بعد عام تبقى ،بمجرد تعرضها للحرارة تطلق غازات تلك المواد الموجودة فيها يعني دائما نهوي الغرفة على الأقل خمس دقائق في اليوم
يوجد دائما في الطلاء مواد مسرطنة
وإذا كان موجودة هاذ العلامة اختر الأجود دائما وإذا كان السعر باهض استخدمو اوراق الجدران أحسن طبعا مع التهوئة لأن الغراء أيضا مواد بترولية كالطلاء تماما .

اخي سامي حاب وبشدة نتعلم الدهان واش تنصحني بداية وهل توجد معاهد ولا مراكز تكوين تنصح بيهم ولا قنوات على اليوتيوب ولا مواقع؟؟ اي شيء مفيد؟؟

كم انت كبير يا حلم كبير
مشكور على الاضافة القيمة
لعلمك ان هد الطلاء مائي 100/100 وتأثيره على صحة العامل اقل من مواد اخرى
اما بالنسبة لعدة الامان والسلامة فقد اعطيتني فكرة ان شاء الله ندير موضوع خاص بها

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع مفيد حقا الأخ الكريم بارك الله فيك
ملاحظة فقط عند تطبيق هذا النوع من الطلاء لا تنسى تغطية وجهك أي أنفك وفمك بكمامة واقية ،وعيناك بنظارات يحطو بداخلهم مواد مضرة كثيرة لكي تصبح بهذا الجمال الأخاذ
أرجو تهوئة الغرف بعد تطبيقها حتى بعد عام تبقى ،بمجرد تعرضها للحرارة تطلق غازات تلك المواد الموجودة فيها يعني دائما نهوي الغرفة على الأقل خمس دقائق في اليوم
يوجد دائما في الطلاء مواد مسرطنة
وإذا كان موجودة هاذ العلامة اختر الأجود دائما وإذا كان السعر باهض استخدمو اوراق الجدران أحسن طبعا مع التهوئة لأن الغراء أيضا مواد بترولية كالطلاء تماما .
مشاهدة المرفق 97226

اخي سامي حاب وبشدة نتعلم الدهان واش تنصحني بداية وهل توجد معاهد ولا مراكز تكوين تنصح بيهم ولا قنوات على اليوتيوب ولا مواقع؟؟ اي شيء مفيد؟؟
اخي
The tank
مشكور على الطلة
بالنسبة لاستفسارك
تعلم الدهان حرفة ككل الحرف ولها اساسيات عليك تعلم الاساسيات ومن بعد كل شيء سهل
اعلم الن الدهان نوعين -عادي ودهان ديكوري
قبل الخوض في الدهان عليك تعلم تهيئة الحائط
معناه تطبيق لوندوي او معجون الطلاء وهدا هو الجزء الاصعب والمهم والاساسي والي بعده كلو سهل
بعدين تتعلم تحضير الطلاء سواء مائي او زيتي ومن بعد تتعلم تطبيق الطلاء المائي او الفينيل بالرولو والشيتة
هد الخطوات واجبة قبل كل طلاء سواء عادي مثل الساتيني او ديكوري مثل الستيكو والارتكو والبرلاتو والليوبار والالماس والخيال والكلوندايك وووووووووو هناك الكثير من انواع الديكور
الطلاء الديكوري فيه انواع السائل والعجين والهلام والرملي كل واحد عندو عدة خاصة للتطبيق
يمكنك التعلم من اليوتيب او المواقع الام لشركات الطلاء لانو كل نوع معه الورقة التقنية وفديو للتطبيق
اما لانفورماسيون منين داك تديرها شركة من الشركات العالمية الموجودة عندنا في الجزائر اما معاهد التكوين لا اضن انها موجودة او لم اسمع بها
انا شخصيا تعلمت الاساسيات في لي شونتيي ومن بعد المواقع الام للشركات المعروفة كvalpaint ---loggia---luxo----rivedil ومرة على مرة كانو توع ليكسو نهار تكون عندهم انفورماسيون يعيطولي
والان الحمد لله نطبق اكثر من 95 بالماءة من انواع الطلاء الديكوري ان لم تكن اكثر
واي استفسار انا في الخدمة
حبيت تتعلم ما في مشكل الطلاء الي راه في خاطرك ولا شفتو في النت اطرح استفسارك في موضوع

لاستفساراتكم في الديكور والمعمار سامي 44 يجيبكم
وانا في الخدمة

الوان فخمة ومميزة تبعث بالاناقة والحداثة والاصالة نوعا ما
شكرا على هته الافكار المميزة
ان شاء الله يطلع عليها اكبر عدد من المتابعين
للاستفادة
ان شاء الله

الوان فخمة ومميزة تبعث بالاناقة والحداثة والاصالة نوعا ما
شكرا على هته الافكار المميزة
ان شاء الله يطلع عليها اكبر عدد من المتابعين
للاستفادة
ان شاء الله
كل الشكر لوجودك في صفحتى
اتمنى الاستفادة
لا تحرمينا من تواجدك في الركن

كل الشكر لوجودك في صفحتى
اتمنى الاستفادة
لا تحرمينا من تواجدك في الركن
بارك الله فيك اخي الطيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله لا قوة الا بالله تبارك الذي بيده الملك
بارك الله فيك وجزاك كل خير وجعل كل حرف في ميزان حسناتك على مجهوداتك الطيبة
لا افهم كثيرا في امور كهذه مع اني كنت اعمل مع ابي احيانا
لكن فكرة جميلة في الرسم، ايمكن ان يستخدم في الرسم ؟؟؟ وان لا هل يوجد نوع يمكن استخدامه في الرسم ؟؟؟
ارجو تقبل مروري اخي الكريم
تحياتي احترامي وتقديري لشصخكم الكريم الطيب
في امان الله وحفظه​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة