كم انت كبير يا حليش وكم انت صغير يا ...

بن طالب سمير

:: عضو مُتميز ::
إنضم
15 مارس 2009
المشاركات
1,011
الإعجابات
1
النقاط
0
العمر
22
#11
اولالا
اولالا
اولالا
كيما نعرفش ياحليش اغرسوا مع لحشيش
اولالا
اولالا
اولالا​
 

غزة الجزائر

:: عضو مُتميز ::
إنضم
10 ماي 2009
المشاركات
1,167
الإعجابات
1
النقاط
0
#12
شحاته بعد هذه الصورة ينطبق عليه المثل (( الأجسام أجسام حمير والعقول عقول عصافير )) الله يسترنا هذا هبال ولا وشنهي
يعطيك الصحة على الصورة التي توضح اننا كبار وسنبقى كبار مهما جارت علينا الصغار ( شحاتة ).
 

AZZOUAlg123

:: عضو مُتميز ::
إنضم
4 جويلية 2009
المشاركات
693
الإعجابات
4
النقاط
0
#14
يعطيك الصحة خويا فووووووووور بزززززززززاف
شحاته بعد هذه الصورة ينطبق عليه المثل (( الأجسام أجسام حمير والعقول عقول عصافير )) الله يسترنا هذا هبال ولا وشنهي
يعطيك الصحة على الصورة التي توضح اننا كبار وسنبقى كبار مهما جارت علينا الصغار ( شحاتة ).
اولالا
اولالا
اولالا
كيما نعرفش ياحليش اغرسوا مع لحشيش
اولالا
اولالا
اولالا​
ههههههههههههههههههههههههههه
شحاتة الكلب
من العنوان عرفتها بلي تقصد داك ................
شكرا على الصوووورة
تصويرة هايلة



شكراااا

صافي بليزير كي عجبتكم :wink:
 

EL General

:: عضو مَلكِي ::
إنضم
7 ديسمبر 2009
المشاركات
13,459
الإعجابات
1,820
النقاط
351
الإقامة
تبسة
#17
شحاته و حليش يبانولي في الصورة مضادين بعضهم
ربي يقدر الخير برك ، ههههههه


 

souhila_95

:: عضو فعّال ::
إنضم
20 فيفري 2009
المشاركات
2,565
الإعجابات
52
النقاط
0
#18
الكبير كبير والصغير مانعرفوش .............تضامنا معك يا حليش