هدنة صلح مع الشباب

سنقبل الهدنة

مع اننا لا نحتاج اليها ابدا

لان القمر يعرف بانه قمر

و حتى الشمس تعرف بانها شمس و لكنها تحرق العيون التي تنظر اليها رغم انها على بعد 50000000 كم

كما ان الشعراء افتتنوا بالقمر و ما اكثر القصائد التي تتحدث عن القمر

في حين ان الشمس ........؟ لا ادري ؟ انا شخصيا لم اقرا و لا قصيدة عن الشمس .........

اقول

شكرا لكن

و بالتوفيق لهم و لهن

و ان شاء الله جميعهم و جميعهن

يدا بيد

لانجاح مبادرة محبة الورد

لكم مودتي و تحياتي

سلامي للجميع
هههههه صح خويا الشعراء تفننوا في وصف جمال القمر
لكن انا اظن ان للشمس مميزات عديدة اكثر من القمر
فالشمس لحد الان لم يتجرا احد على الوصول اليها على عكس القمر
والقمر بالرغم من جمال مظهره الى انه مليئ بالصخور والترسبات
وهناك المزيد اذا اردت
ههههههههههههههههههههههه
هادا درتي هدنة والشباب حسب ما راني نشوف ما قبلوهاش
اداوها في روحهم (مزح)
شكراااااااااااااااااااااا
شفتي حنونة هههههههههههههه
اممممممممـ

لا نورمالمون مانصالحوهمش هوما يصالحونا ههههههه

على العموم شكرا

هههههههههههه المسامح كريم حنونة حنا نروحوا نبادروا للمسامحة هههههههههههه زعما

ههههههههههه نذيرو الهدنة ..هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي ديرو الهدنة انا كي تطلعلي ندير موضوع عليكم ندير وديرو 70000000000 هدنة
نمسخر بيك بصح لازم شروط باش تم الهدنة نتافقو عليها ان جامي شفت هدنة بدون شروط

ههههههههههه نذيرو الهدنة ..هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي ديرو الهدنة انا كي تطلعلي ندير موضوع عليكم ندير وديرو 70000000000 هدنة

darit hidna ;warak thawas 3lahorout

ikhbat rask 3la alhayit lama3jbikich alhal
hhhhhhhhhhhhhhhhh

darit hidna ;warak thawas 3lahorout

ikhbat rask 3la alhayit lama3jbikich alhal
hhhhhhhhhhhhhhhhh

نخبط راسي على الحيط وفي خاطر شكون ! هههههههههههه
ليه قالك راسي صبتو فالطريق
ايا لبنات وكي راكم تطيارو .......................حابين طيرو
هههههههههههههه ريحو ريحو عاقلين

ههههههههههههههههههههه نا ما عجبنيش الحال و جيت رايحة نخبط راسي على الحيط لقيتوا ذكر و جمعتها لقيتها حيوط ذكر تاني
قلت خليني نعيط ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااههههههههههههههههههههههههههه
ايواه الرومانسية انثي و الحياة انثى و السعادة انثى و و المحبة انثى و الصداقة انثى و انا انثلى ههههههه فيها شك اواه اسمحولي انا ماني انثى ماني ذكر انا بنت الجنس الثالث ههههههههههههههههههه
ايا زعفتيني يا محبة الورد خلاص بحار عليهم نورمالمون هم يجوا يطلبوا السماخ ااااااااااااههههههه
الخداع ذكر و الكذب ذكر و سم ذكر ههههههههه و القتل كذب الحقد ذكر و التعنصيص ذكر هههههه و التبريg ذكر و التقرعيج ذكر ههههههههههههههههههههههه
باي و راني زعفانة و ما نقبلش شكارة حلوى هذي اذا جبتوها و ما نسيتونيش ااااااااااااااهههههههههههههههه

انا ما نصالحش ههههههههههههههههههه تبا كم انا رائعة و احب الحروب ههههه خخخخخخخ

YAHIA S، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا لك + تقيييييييييييييييييمممممم

هههههههههههههههههه نديروا هدنة وبشروط ديجا راهم قبلوها شروطك ماتزيد ماتنقص فهمت
نورمالمو تقول خلاص
حنا الهدنة دايرينها بيك ولا بلا بيك اوكي هههههههههههههه:eek:i-o:

ههههههههههههههههههههه نا ما عجبنيش الحال و جيت رايحة نخبط راسي على الحيط لقيتوا ذكر و جمعتها لقيتها حيوط ذكر تاني
قلت خليني نعيط ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااههههههههههههههههههههههههههه
ايواه الرومانسية انثي و الحياة انثى و السعادة انثى و و المحبة انثى و الصداقة انثى و انا انثلى ههههههه فيها شك اواه اسمحولي انا ماني انثى ماني ذكر انا بنت الجنس الثالث ههههههههههههههههههه
ايا زعفتيني يا محبة الورد خلاص بحار عليهم نورمالمون هم يجوا يطلبوا السماخ ااااااااااااههههههه
الخداع ذكر و الكذب ذكر و سم ذكر ههههههههه و القتل كذب الحقد ذكر و التعنصيص ذكر هههههه و التبريg ذكر و التقرعيج ذكر ههههههههههههههههههههههه
باي و راني زعفانة و ما نقبلش شكارة حلوى هذي اذا جبتوها و ما نسيتونيش ااااااااااااااهههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه حنونة والله ماتصرا خسارة علييك اايا المسامح كريم حنا روحنا لولين عندنا حسنة علييهم
وصح واش قلتي ههههههههههههههههههههههه:shay:
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا لك + تقيييييييييييييييييمممممم

ربي يدوم الضحك وميغسي على التقييم

هههههههههههههههههه نديروا هدنة وبشروط ديجا راهم قبلوها شروطك ماتزيد ماتنقص فهمت
نورمالمو تقول خلاص
حنا الهدنة دايرينها بيك ولا بلا بيك اوكي هههههههههههههه:eek:i-o:

درتوها بلا بيا هادي هي الي راني حاب نسمعها ههههههههههههههه
دوك ندربلكم موضوع ومكاش وحدة فيكم تقولي درنا هدنة
ههههههههههههه هدنة تبا

ههههههههههههه هدنة تبا

ااااااااااااااااااااااااااا امالا هنا انت لي راك تحوس على الحرب واذا درتوا والله ندير اجتماع مع بنات اللمة والله ماراكم سالكينها وحاشا البعض

ااااااااااااااااااااااااااا امالا هنا انت لي راك تحوس على الحرب واذا درتوا والله ندير اجتماع مع بنات اللمة والله ماراكم سالكينها وحاشا البعض

يعجبوني لي يتقلتقو علابالك ......................نقولك شا ديري جيبي هادي الجماعة

يعجبوني لي يتقلتقو علابالك ......................نقولك شا ديري جيبي هادي الجماعة

هههههههههههههههه ماتخافش مانجيبهاش ماشي على جالك على جال ناس راهم حابين الهدنة ويعجبوك لي يتقلقوا علاش شكون تقلق

هههههههههههههههه ماتخافش مانجيبهاش ماشي على جالك على جال ناس راهم حابين الهدنة ويعجبوك لي يتقلقوا علاش شكون تقلق

وحدين ماتعرفيهمش ........................جيبيها انا درت اجتماع وخرجت بنتيجة والموضوع راهو فالطريق

YAHIA S، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
وحدين ماتعرفيهمش ........................جيبيها انا درت اجتماع وخرجت بنتيجة والموضوع راهو فالطريق

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رانا ننتظر اخيييييييي مواضيع هايلين

هههههههههههههههههههههههههه
ميغسي صايي طلعلي المورال
بصحتكم يا ليجان

هههههههههههههههههههههههههههههه تبارك الله عليك وراني معاك ومتافقة معاك

ههههههههههههه هدنة تبا
ههههههههههه خيي دير مواضيع لأن هذا لن يثير غصبي بل سأجاوبك ببرودة تحيا كل الشعب الجزائري و تحيا امنا ادم و أبنائها
سلام

انا لست تابعة احد و لا ادخل مع اي جماعة لأأنني انا وحدي جماعة مكتملة فلا احتاج لأأي احد من غير نفسي و ثقتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة