قوانين منتدى الجوال وتطبيقاته -(يرجى قرائتها قبل المشاركة) .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
PIC-589-1339978865.png
إخواني أخواتي أعضاء وزوار منتديات اللّمة الجزائرية
نرحب بكم... في/ منتدى الجوال وتطبيقاته
2021-08-27_231513.png


ونتمنى أن تقضو أوقات طيبة معنا... وأن تستفيدو وتفيدو بالقدر الممكن إن شاء الله

∞ كما نرجو منكم الإلتزام الصــــــارم بالقوانين أدناه- أثناء طرحكم المواضيع والمشاركات الجديدة ∞


اولا
: مسموح بمشاركة المواضيع التي تتعلق بـ الجوال ومعداته, الصيانة والشبكات.. كما يسمح بمشاركة التطبيقات المجانية فقط.. والتي لا تحتوي على فيروسـات,,, ويمنع أن يرفق مع التطبيق -كـ ـرااك, باتــ ـش, سـيـريـال أو غيره من التفعيلات التي تنتهك قوانين الملكية الفكرية ... كما يمنع ضغط الملف ووضع كلمة سر له..''يجب أن تبقى الملفات المضغوطة بدون كلمة سر" .
( العضو الدي يخالف هدا البند.... يحدف موضوعه.... وتحظر عضويته بشكل نهائــــــي ) .


ثانيا : يمنع منعََا باتََّا .. طرح التطبيقات التي تشترط دفع مسبق من أجل تحميلها... كما يمنع وضع روابط لـ جوجل بلاي ستور أو غيرها من المتاجر.
( مخالفة هدا البند.... تعني حدف الموضوع مبـاشرة.... وتكرار المخالفة لأكثر من 3ثلاثة مرات تحظر عضوية صاحبها- بشكل نهائـــي ) .


ثالثا : يمنع منعََا باتََّا ذكر كلمة ( كـ ـراكـ, باتــ ــش, سـيـ ــــريــ ــال, مهـكـ ــر, تهكيـ ــر) أو ماشبهها من مصطلحات القـرصنـة الالكترونـيـة ... داخل الموضوع والمشاركة أو في العنوان و الردود .
( مخالفة هدا البند.... تعني حدف الموضوع مبـاشرة.... وتكرار المخالفة لأكثر من 3ثلاثة مرات تحظر عضوية صاحبها- بشكل نهائـــي) .


رابعََا : يجب أن لا يتجاوز حجم التطبيق 600ميغا في كل الأحوال, ويجب أن يوضع رابط تحميل مبـــــاشر للتطبيق- سواء من الموقع الرسمي للتطبيق
أو بتحميل التطبيق وإعادة رفعه على احدى مواقع الرفع كـ مـوقع mediafire على سبيل المثال وما شابهه من المواقع المختصة برفع وتحميل الملفات.

(عند عدم الالتزام بهدا البند يحدف الموضوع مبـــاشرة.... وتكرار المخالفة لأكثر من 3ثلاثة مرات تحظر عضوية صاحبها- بشكل نهائـــي) .


خامسا : يجب كتابة اسم التطبيـــــق ورقم نسخته,, في عنوان الموضوع المراد المشاركة به........ كما يجب وضع صـــــورة للتطبيـق -داخل المشاركة..... مع وصف دقيـق للتطبيــق ومهامه بـوضــــــــــوح داخـل الموضوع .


سادسا : التأكد من عدم تكرار الموضوع قبل طرحه .


سابعََا : عدم وضع مشاركة - ذات محتوى⦙ مخل للآداب والنظام العام والتعاليم الاسلامية السمحاء྾... حذف مثل هذة المواضيع بدون سابق انذار... مع الحظر الفوري لصاحبها.


ثامنََا: لادارة المنتدى الحق في نقل, تعديل أو حذف المشاركة بدون سابق انذار... مع اتخاد كافة الإجراءات اللازمة ضد العضو المخالف للقوانين السابق ذكرها .

تاسعا : لادارة المنتدى الحق في تعديل هاته القوانين... في أي وقت ترى أن الظروف تقتضي ذالك... ولا يلزمها إعلام الأعضاء بذالك... فيتعين على كل عضو الإطلاع عليها ومراجعتها من تلقاء نفسه.. من الحين إلى الآخر .



❖ملاحظة:
كل هاته القوانين وضعت لحمايتكم... وتقديم أفضل الخدمــــــــات المجــــــــانيـة لكــم . (لدى نرجو تفهمكم وبارك الله فيكم ) .
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top