صَوْني وٱهربي ...

فريد أبوفيصل

:: نجم اللمة::
إنضم
1 أوت 2008
المشاركات
7,054
النقاط
2,651
الجنس
ذكر
أعجبتني اللقطة الطفولية الطريفة وأعجبني الاحتشام.

كثيرات مزالهم حابين يعملوها من جديد كبرتلهم الخلعة وخانوهم الرجلين.
.

شاهد vidéo :

 

إلياس

:: مؤهل للإشراف::أقسام التعليم المتوسط+التكوين المهني والمراسلة
طاقم المرشحين
إنضم
24 ديسمبر 2011
المشاركات
20,184
النقاط
1,471
محل الإقامة
فار إلى الله
الجنس
ذكر
بارك الله فيك على الموضوع الرائع و القيم و جعله الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين ان شاء الله
 

أستاذ الفلسفة

::أستاذ::
إنضم
21 ماي 2022
المشاركات
691
النقاط
31
العمر
25
محل الإقامة
باتنة
الجنس
ذكر
مشاء الله تبارك الرحمن
الاحتشام مع روح الطفولة
حقا خير متاع الدنيا زوجة صالحة
احتشام مع البراءة مع خفة الدم تبارك الرحمن
على كلن ذكرتني بصغر مين ندقدقوا على جيران ونهربوا نتخبوا ونخزروا من بعيد مع جارنا المجيد كي يفتح باب ومايلقى حتى حد يتقلق ويعيط ونبقوا حنا نضحكوا مين يتقلق بالخف هههههه
 

Golden Man

‎:: مراقب عام ::
طاقم المراقبين
إنضم
13 جانفي 2008
المشاركات
2,583
النقاط
611
محل الإقامة
أرض الله الواسعة
الجنس
ذكر

خديجة ph

::طبيبة صيدلانية::
إنضم
14 أفريل 2015
المشاركات
1,261
النقاط
571
العمر
38
محل الإقامة
قسنطينة الجزائر
الجنس
أنثى
ههههههه
ياما تحت الحجاب بنوتات صغيرات انت تشوف الحجاب تقول تبارك الرحمن انت تشوفها في الدار تستعيذ بالله من الشيطان الرجيم هههه اللي مزالها تلعب بالبوبيات و اللي مع خوها في الحوش غارديان تاع بالون و اللي صوتها كي تعود تتقابض مع خاوتها على كعبة شينقوم تقول موح باب الواد
الخطرة هذي حكمهم الvar هههه
 

lale çiçeği

:: مشرفة ::نجمة اللمة
منتدى المطبخ الجزائري
طاقم المشرفات
إنضم
27 جويلية 2018
المشاركات
4,726
النقاط
2,491
محل الإقامة
هنا ❤
الجنس
أنثى
هادى هى وش يقول المثل ياما بعد السواهى دواهى
الله غالب كاين حاجات فينا متكبر مهما نكبروو فالعمر وكداا يبقي ذاك الجانب صغير ☺☺☺☺ ههه من جهة خلاف الحجاب ابداا ماكان عازل او كبت لناا لاحلامنا لامنياتنا ابداا الحجاب عزة وفخر وهاوو الدليل حتى متحجبات ماشاء الله تبارك الرحمان ووبنابيع الطفولة ظاهرة 😂😂😂
هههههه غزلونى كاين جارنااا فالاخر تاع الحومة فكرتونى فيه من زمان عندووو حساسية ومن لاصونات هههههه خلى صبح نعدى ونصونى عليه ههههههههههههه ونقلع لا ممن شاف لامن درى نجددوو الايام وخلاص هههه​
 
Top