أهمية تحسين محركات البحث في التسويق الرقمي

رشا مهدي

:: عضوية محظورة ::
إنضم
26 أكتوبر 2022
المشاركات
0
نقاط التفاعل
0
النقاط
3
العمر
28
محل الإقامة
مصر
الجنس
ذكر
رشا مهدي، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إشهار غير مصرح
SEO-370x270.jpg

لنفترض أنك تريد شراء حقيبة سفر جديدة لعطلتك الصيفية القادمة. تذهب على جوجل ، وتكتب "شراء حقيبة عبر الإنترنت" ، ثم تنقر فوق بحث. تظهر 10 نتائج. ماذا ستفعل لاحقا؟ انتظر! دعني أخمن.

قمت بالنقر على النتيجة الأولى. أو ربما في النتيجة الثانية أو الثالثة ، لكن ما أنا متأكد منه هو أنك لن تصل إلى الصفحة الثانية أبدًا.

حقق التوافق مع معايير السيو ، من خلال 6 عناصر فقط


في الواقع ، وفقًا لموقع Zero Limit Web ، ينتج عن 71.33٪ من عمليات البحث نقرة عضوية من Google للصفحة الأولى. تحصل الصفحة الثانية والثالثة على 5.59٪ فقط من النقرات ، و 4٪ فقط من الوقت يتخطى المستخدمون أعلى 5 نتائج.

الآن ، إذا كنت صاحب العمل الذي يبيع الحقيبة عبر الإنترنت ، فأين تريد الترتيب في صفحة نتائج محرك البحث (SERP)؟ ليس بعد أعلى 3 نتائج بالطبع.

هذا هو المكان الذي تلعب فيه تحسين محرك البحث أو تحسين محركات البحث (SEO) للاختصار. عند التحسين لـ Google أو محركات البحث الأخرى مثل Bing ، فأنت تتأكد من أن موقع الويب الخاص بك يحتل المرتبة الأولى في SERP للاستفسارات المتعلقة بما يقدمه عملك ، مما قد يؤدي إلى المزيد من النقرات ، مما يساعد في خطة التسويق الرقمي الخاصة بك.

تعلم السيو للمبتدئين من الصفر إلى الإحتراف في 7 خطوات


في هذه المقالة ، سوف نستكشف كيفية عمل مُحسنات محركات البحث وأهميتها في التسويق الرقمي.
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top