الحياة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

marwaimi

:: عضو مُشارك ::
إنضم
6 أوت 2008
المشاركات
334
الإعجابات
1
النقاط
7
#1
الليل....،النجوم...،السكون هي أنت..من أنت؟ من تكونين..؟ وكيف لك بالصد..؟ وأنت على علم بحبي الشفاف ، لن أشفع للماضي بأمواجه العاتية ، التي رمتني نحو أرض خلوب فطرت قلبي ، وأصبحت أهيم ، أجوب البقاع ، أبحث لنفسي الحيرى ، عن مرفأ.
اليوم ذكرى ميلادي الخامسة والعشرون ، وليس هناك أحد لاحتفل معه به ، لا أصدقاء ، ولا عائلة ، كما تجري الأمور في السير العادي ، ولكن الغد سيكون العديد من الأصدقاء الأوفياء معي ، ليرقصوا على مأساتي ، ويرنموا على آهاتي ، وآه على صديق يبكي لسعادتي ، وفي صمت العائلة المحير أشدو ، وألعب ، وأرقص ، وأتنطط . فكم يكفيني لمعرفة الوجود ؟ ، وبماذا ستفيدني هاته المعرفة؟...
اليوم ذكرى ميلادي الخامسة والعشرون ، وليس بقربي سوى هذا القلم الوفي ، وبه أرى هذا الكون اللامتناهي ، وبه كل يوم أكتشف قدرة جديدة، وصديق جديد ، وعالم لم يطأه إنسان قبل...
اليوم ذكرى ميلادي الخامسة والعشرون ، ولم أرى حبيبتي منذ خمسة وعشرين عاما ، ولم أرى أبي منذ أربعة عشر عاما ، فكيف لي أن أكون مكتملا ؟ ، والوجود غير مكتمل..
اليوم ذكرى منفاي ، وعزوفي عن الكلام ، كدت أن أوصف بالأخرس المجنون ، والأبكم المعتوه ، سرب الخطايا حولي يحوم ، وطيف المنايا بحياتي فطوم.
اليوم اعتزلت الحياة ، في ذكرى ميلادي الخامسة والعشرون ، لا شيء مستحيل ، ولا شيء ممكن ، هكذا هي الحياة
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top