الموقف الرآبع

  1. الحلم الوردي

    مشاركة في فعالية نقاش بنات حواء عن عالم الزوجية - الموقف الرآبع-

    الســلآم عليكن حبيت نشــآرك في الموقف الرابع الموقف الرابع من فعالية نقاش بنات حواء هل تصرف نورالدين صحيح ؟ ليس بالصحيح لو اخبر زوجته احسن من ان تكون كيما يقول المثل نتاعنا _خضرة فوق عشاء_ لان الحياة الزوجية مبنية على اسس اهمها البتشاور بين الزوجين احسن من ان يقوم بكل الامور لوحده وهكدا تحس...