█◄ هام جدا قبل رمضان ......تفضلوا . .►█ ‏

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

حفيد هواري بومدين

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
206
السلام عليكم
بما ان منتدى واش راك تهدر عاد يستوعب عدد كبير من المشاهدات والأعضاء
و
حرصا على بقاء اللمة الفوق دائما
جمعنا مجموعة من القوانين
والقابلة لتجديد في حالة مانلقاو اي خرجة جديدة من الأعضاء
......
1.ممنوع مواضيع الحب في الشهر الكريم
اي موضوع حب او ماشابه دلك سيغلق تماما
2.الصور والتواقيع
نتمنى من الاعضاء تكون التواقيع والصور نتاعهم تشهد وتكبر بهاد الشهر المبارك واي صورة مخلة بالحياء العام
تعرض صاحبها انذار

3.ممنوع منعا باتا
نعاود ونكرر
اي رد يحتوي على عبارة
مشكوووور او ههههههههه
يحدف تمام وخاصة في المواضيع النقاشية

وقد تعرض صاحبها للمشاكل
4. الشجار
كاين اعضاء الله غالب غالبو رمضان يدخلو يرفه عن نفسو في المنتدى يولي يخلق المشاكل
والشجارات في المواضيع
ربي يسهل عليه يتحمل نتيجة العمل نتاعو

آخر تعديل:
رمضان العام لي فات عقبناه في مشاكل معضم الأعضاء شكاو في هاد القسم
رمضان هاد العام بربي بحلة جديدة
وتبارك الله فيكم

راني معاك خاصة فيما يتعلق بالصور والتواقيع ...يعطيك الصحة خويا وربي يعاونك ..وان شاء الله كامل نكونوا متعاونين باه نخليو اللمة دايما فور

مرسي فايزة واي رد فيه مشكووووور ولا هههههه نبهينا وساعدينا باش نقضيو على هاد الظاهرة

العفو ....بصح المشكل ههههه انا تاني نقولها...نسيي نحيها عندي قبل ......صحا صحورك

عندك حق مي ادا كان موضوع يضحك واش نديرو انا مع اني ما نضحكش بزاف مي كاين اعضاء يحبوها صح انا معاك في لي قلتو بارك الله فيك

في المواضيع النقاشية ممنوعة

عندك حق مي ادا كان موضوع يضحك واش نديرو انا مع اني ما نضحكش بزاف مي كاين اعضاء يحبوها صح انا معاك في لي قلتو بارك الله فيك

بربي احمزة شما يكون نبهني
راهي 1 روح صحر وارقد

مزال شويا نجيبها عقابك ههههه
مي اخويا عادي هانا هنا نكونترولو معاك

وجيبلهم عصا صحيحة

ايما دعوة راهى بالسجن ديراكت مكاش تنبيه ههههه عندك الحق عمو رانى هنا نبيع عليهم تم تم ههههه صحا سحورك و فطورك تاع غدوة

يعطيك الصحة خويا
الي يقرا موضوع يضحك يقراه اويضحك في قلبو (معليش نضحك مازال ماهمش صايمين ههههههههه)
عندك الحق مشكووووووووووووووووور هههههههههههههههه معليش ضكا غدوا لالا
صح صحوركم

عبدو خوك محمد راه هنا ....... وعاش من يعرف قدرو ولا وش قال

أخي عبدو بارك الله فيك على وضع هذه التعليمات الجيدة والمناسبة ونرجو من جميع الأعضاء الإلتزام بها حفاظا على رقي المنتدى وحفاظا على القوانين العامة ومع أنه لدي سؤال في ما يخص العبارة الذي كتبتها والذي يمنع وضعها وهي ( ههههههههههههههههه ) بحيث لم أفهم هل المقصود نزعها كليا من المشاركة أم وضعها وحدها كإجابة أو مشاركة في موضوع ما
وهل يجوز إستعمالها في مشاركة داخل جملة تحتاج إلى ذلك وهذا ما أردت معرفته دمت فخرا للمة وحفظك الله ورعاك ورمضان مبارك لك ولنا ولجميع الأمة الإسلامية كما أدعو الله أن يتقبل منا ومنك صالح الأعمال

اهلا عبيدو
واش راك؟؟؟
واش نقولك انا منعتها في المواضيع النقاشية لأنو اك انت فتحتي موضوع المرة لي فاتت وخديت بعين الاعتبار واش جا فيه
ونرومالمون هادا الحل ولا واش تقول؟

أخي عبدو بارك الله فيك على وضع هذه التعليمات الجيدة والمناسبة ونرجو من جميع الأعضاء الإلتزام بها حفاظا على رقي المنتدى وحفاظا على القوانين العامة ومع أنه لدي سؤال في ما يخص العبارة الذي كتبتها والذي يمنع وضعها وهي ( ههههههههههههههههه ) بحيث لم أفهم هل المقصود نزعها كليا من المشاركة أم وضعها وحدها كإجابة أو مشاركة في موضوع ما
وهل يجوز إستعمالها في مشاركة داخل جملة تحتاج إلى ذلك وهذا ما أردت معرفته دمت فخرا للمة وحفظك الله ورعاك ورمضان مبارك لك ولنا ولجميع الأمة الإسلامية كما أدعو الله أن يتقبل منا ومنك صالح الأعمال

الله يعطيك الصحة خويا..............هكا باش نبقاو دايمن نساهموا في تطور المنتدى
و انا من عندي غادي نبدل هههههههههههه ب خخخخخخخخخخخ
تصوموابالصحة ان شاء الله شكرا

اهلا عبيدو
واش راك؟؟؟
واش نقولك انا منعتها في المواضيع النقاشية لأنو اك انت فتحتي موضوع المرة لي فاتت وخديت بعين الاعتبار واش جا فيه
ونرومالمون هادا الحل ولا واش تقول؟

الحمد لله خويا عبدو نحمد الله ونشكروه وربي يتقبل الصيام والقيام لنا ولك ولجميع المسلمين
والله ياخويا عبدو غير بارك الله فيك وربي يحفظك وشرف لي أنك أخذت الموضوع بعين الإعتبار خويا عبدو وأنا راني مع الحل لي درتو وربي يخليك وهذا من أجل تطوير تقافة النقاش في منتدانا دمت ودامت أفكارك النيرة و وحفظك الله ورعاك ودمت فخرا للمة الجزائرية وحاملا للوائها نحو التطور والرقي

اجتهادك اخي سي فلان مول الكوستيم في وضع قوانين يعد في غاية الاهمية و ضبط الحريات و الاراء ليس بمعنى تقييدها بل ليعلم كل عضو ان حرية الشخص تنهي عند بداية حرية الا خرين باش ما نلقاوش صعوبة في تطبيق هاذ القوانين التي لابد منها
لا اقول مشكوووووووووووور و لكن جزاك الله كل خير و جعل عملك هذا في ميزان حسنااتك هههههههههه

يعطيك الصحة ايه هدا هو الصح باش نطوروا المنتدى تعنا
وصح رمضانكم

أمي صوتي ينادي صداه في السماء أتسمعين

أم صوتي عنك بعيد أمي طرقت الباب

فهل من مجيب ها أنا جأت باحثة عن حنانك

ودفء قلبك فهل لازال ينبع بالعطاء

أم أنه تغير في غيابي ها أنا جئت باحثة

عن كلماتك الحنونة لتهدأ ثوراتى وتنسيني

غدر زماني جئت باحثة عن معنى احتياجي

لوجودك دائما جئت لأني أريد أن أبقى

تلك الطفلة الصغيرة التي لا تنام

إلا في حضن ملهمتها جئت لأني

أريد أن أبقى تلك الشقية العنيدة

التي لا تنحني لأحد سواكي

مصدر الوجود أنت وكل شيء جميل في حياتي

أنت سبب سعادتي وبقائي ومعيني في شقائي

جئت لأمدحك والمدح قليل في حقك

لأنكي أكرم من الكرم وأطيب من الطيبة

وأسمى من الأوسمة وأغلى من الجواهر الثمينة

وأرقى من كل التعابير الجميلة لهذا أحبكي أمي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة