تجمع المتأخرات في الحمل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
شكرا ليكم اخواتي ربي يحفظكم انا قاتلي الطبيبة عندك ضعف في المبايض و هذ الشهر ان شاء الله نبدا ندير الكلوميد و ربي يكون الخير
اختي حلمي الامومة مشكورة على الوصفة مي خفت نديرها تاثر على مفعول الدواء نشوف مع الكلوميد اذا ما جابش نتيجة نديرها

مساء الخير ،أنا عندي عام تقريبا وماعندي حتى مشكل درت الكلوميد ودرت وشحال من منشط ووالو ربي يجيب الخير ويشفيك أن شاء الله ،قولي الحمد لله ،راكي كنتي بالحمل يعني ماكيش عقيم ،أكثر من الدعاء والإستغفار.

اللهم لاتشمت اعدائي بدائي واجعل القران العظيم دوائي وشفائي انت ثقتي ورجائي واجعل حسن ظني بك شفائي

السلام عليكم
ربي يرزق كل محرومة بالذرية الصالحة الطيبة
ربي يشفيكم و تشوفو ولادكم قدامكم
صح صعيب كي الواحد ما يكونش عندو الاولاد الناس تبع فيه بالهدرة و الهدرة تولي على نفسية العبد
بالتوفيق لكن

الرجاء الدخول مستعجل جدا

السلام عليكم اخواتي عندي صحبتي عندها 6سنوات زواج وربي مازال ما رزقهاش الذرية الصالحة حالتها النفسية جد رهيبة ماعندها حتى مشكل طبي لاهي لا راجلها المهم جابت الراقي قاللها رباط جابولها لحباب ماء زمزم - حنة مكة - قمح مكة - شجرة مريم اللي تعرف حاجة يحلوا بيها الرباط تفيدما بيها ولاطريقة استعمال الاشياء اللي ذكرتها سابقا واجركم على الله راني في الانتظار

السلام عليكم اخواتي عندي صحبتي عندها 6سنوات زواج وربي مازال ما رزقهاش الذرية الصالحة حالتها النفسية جد رهيبة ماعندها حتى مشكل طبي لاهي لا راجلها المهم جابت الراقي قاللها رباط جابولها لحباب ماء زمزم - حنة مكة - قمح مكة - شجرة مريم اللي تعرف حاجة يحلوا بيها الرباط تفيدما بيها ولاطريقة استعمال الاشياء اللي ذكرتها سابقا واجركم على الله راني في الانتظار
ربي يرزق صاحبتك بالذرية الصالحة يارب بالنسبة لسؤالك ما عنديش فكرة عليه قوليلها برك تكثر من قراءة سورة البقرة انشا الله يفيدوك لبنات

ربي يرزق كل مؤمن بالذرية الصالحة وكثروا من الدعاء

w
3alaykom essalam okhtaah
choufi
golha techri zeri3at elketan
ter7iha w edirha fi 7lib elba9ra
"moghref nta3 9ahwa fi nos fenjan nta3 7lib elba9ra"
w kol youm teghmess esba3ha echahed felkass omba3da tel7so
lazem teghmess sba3ha mera wahda balaki teghemsou w tzid t3awedlo
modat 7 ayam
* okhtah kol youmin tbedel el7lib ya3ni kol youmin edir kass jdid bel7lib wezeri3et elketan
ida mafhamtiinich n3awed nfahmek walaw betilifone
rebi yerze9 kol ma7rooma

شكرا للجميع انشاء الله ربي يرزق كل محروم

السلام عليكم ورحمة الله

يا اختي والله غير راني حاسة بيك ..انا لي عام ونصف ومازال ما جاتش الذرية الصالحة ....يا اختي لا تقنطي من روح الله ...عسى ان تكرهي شيء وهو خير لكي

يا اختي في البداية انا كنت وحدي نفوت وكيما قلتي اعطاتني الطبيبة كل المنشطات من كلوميد واوفيترال واوفاستن لكن لا شيء وبعد زواجي بسنة غيرت الدكتورة فالدكتورة قبل ما تشوفني حتى طلبتلي العيارات الخاصة بالزوج وبعد ما عملهم زوجي ظهر ان فيه ضعف في الحيوانات المنوية وطلبتلي انه يروح لطبيب مختص بالجهاز البولي والتناسلي ولما راح طلبلو يقوم باشعة وكي راح يدير الاشعة لقاولو دوالي بالخصية وهوما اللي كانو السبب في تأخر الحمل وتعرفي وش قالو الطبيب

قالو احمد ربي او الزوجة تاعك ما حملت علخطرش نقدر نحمل لكن ربي ما كتبش

سألو الزوج تاعي علاش وش السبب

قالو لوكان خملت يمكن الجنين يجي معوق الله يعافينا او ماغولي ...او يمكن يكون فيه حمل خارج الراحم اللي يمكن تكون اول واخر حمل

شفتي دروك مكاتيب الله ......عسى ان تحبو شيئا وهو شر لكم

انا نحمل نستنى عشر سنولت وتجيني ذرية صالحة كاملة خلقيا وعقليا ولا نحمل في شهري الاول ونجيب واحد مريض الله يعافينا يا رب

سؤال.

زوجك فوت على روحه ولالا

السلام عليكم ورحمة الله

يا اختي والله غير راني حاسة بيك ..انا لي عام ونصف ومازال ما جاتش الذرية الصالحة ....يا اختي لا تقنطي من روح الله ...عسى ان تكرهي شيء وهو خير لكي

يا اختي في البداية انا كنت وحدي نفوت وكيما قلتي اعطاتني الطبيبة كل المنشطات من كلوميد واوفيترال واوفاستن لكن لا شيء وبعد زواجي بسنة غيرت الدكتورة فالدكتورة قبل ما تشوفني حتى طلبتلي العيارات الخاصة بالزوج وبعد ما عملهم زوجي ظهر ان فيه ضعف في الحيوانات المنوية وطلبتلي انه يروح لطبيب مختص بالجهاز البولي والتناسلي ولما راح طلبلو يقوم باشعة وكي راح يدير الاشعة لقاولو دوالي بالخصية وهوما اللي كانو السبب في تأخر الحمل وتعرفي وش قالو الطبيب

قالو احمد ربي او الزوجة تاعك ما حملت علخطرش نقدر نحمل لكن ربي ما كتبش

سألو الزوج تاعي علاش وش السبب

قالو لوكان خملت يمكن الجنين يجي معوق الله يعافينا او ماغولي ...او يمكن يكون فيه حمل خارج الراحم اللي يمكن تكون اول واخر حمل

شفتي دروك مكاتيب الله ......عسى ان تحبو شيئا وهو شر لكم

انا نحمل نستنى عشر سنولت وتجيني ذرية صالحة كاملة خلقيا وعقليا ولا نحمل في شهري الاول ونجيب واحد مريض الله يعافينا يا رب

سؤال.

زوجك فوت على روحه ولالا
الحمد لله على كل حال شكرا اختي على مرورك الطيب و ربي يرزقك الذرية الصالحة السليمة
بالنسبة لسؤالك لا راجلي ما راحش لطبيب

اسئل الله رب العرش العظيم ان يشفيكن
و يرزقكم بالذرية الطيبة الصالحة
ان شاء الله تعالى
دعواتي معكن

حياك الله اختي يا ريت لو تقوليلي كيف يستعملوها انا جااابوها ليا من الحجر الله يفتح عليك

عندي سؤال

السلام عليكم
انا حكايتي اني تزوجت من 6 شهور و درت حبوب منع الحمل في ثلاث شهور الاولى و درك ما حملتش حابا نعرف 2 حوايج
1- صح اللي تستعمل حبوب منع الحمل مدة معينة لازم تستنى نفس المدة باه تحمل مثلا انا استعملت الحب 3 شهور دوك نستنى ثلاث شهور واخداخرا باه نحمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2- انا عندي الدورة الشهرية مدتها 25 يوم مثلا المرة الي فاتت جاتني في 4/11/2011 و دوركا جاتني في 28/12/2011
كيفاه نحسب وقت الاباضة اي التخصيب
افيدوني جازاكم الله

السلام عليكم
انا حكايتي اني تزوجت من 6 شهور و درت حبوب منع الحمل في ثلاث شهور الاولى و درك ما حملتش حابا نعرف 2 حوايج
1- صح اللي تستعمل حبوب منع الحمل مدة معينة لازم تستنى نفس المدة باه تحمل مثلا انا استعملت الحب 3 شهور دوك نستنى ثلاث شهور واخداخرا باه نحمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2- انا عندي الدورة الشهرية مدتها 25 يوم مثلا المرة الي فاتت جاتني في 4/11/2011 و دوركا جاتني في 28/12/2011
كيفاه نحسب وقت الاباضة اي التخصيب
افيدوني جازاكم الله
سلام أختي الكريمة
أولا لازم تكوني مرتاحة نفسيا يعني عادي باش تقدري تحملي
ثانيا كي تستعملي حبوب منع الحمل طولي شوية باش تهزي يعني أصبري شوية
10/01/2012 -

شكرا حبيبتي الغالية و جزاك الله عني خير الجزاء

اختي حلوم ما تقلقيش روحك ما عندكش بزاف مللي تزوجت و ما عنكش بزاف ملي حبستي الدواء
اصبري شوية و اذا ما قدرتيش روحي شوفي طبيبة خير
ربي يرزقك حنونة و يرزقنا و يرزق كل محرومة من نعمة الامومة و سماع كلمة ماما

تجمع و تبادل الخبرات والآراء من الامهات لذي سبقت لهن الحمل والمتأخرات في الحمل.افيدونا.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا تجمع لتبادل اخبرات
والنصائح
والأراء
بين الامهات اللواتي سبقن لهن التجربية
وجزاهن الله كل خير
لا يبخلو على المحرومات بنصائحهم

أعشاب
قصص
طرق للعلاج
أو أدعية
والمتاخرات يشاركننا بمشاكلهم والمعيقات

واهي قصتي بالصور معاكم

بطاقتي الشخصية

عمري 24 سنة وزوجي30

5 سنوات زواج
مشكلتي ارتفاع هرمون الحليب وخربطة بالدورة يعني مو منتظمة

وزوجي حالتو منيحة

أعالج بكل مستشفى يقولون لي عليه
هون بفرنساا
ولكن بدون جدوى

حاليا ما سويت اي علااااج بالاعشااب
راح اخد عسل وطلع نخيل وحبة البركة
ولكن مو عارفة كيف استعملهم؟
لو عندكم اي فايدة لا تحرموني ردودكم

الله يرزقنا جميعا في القريب العاجل يارب

اللهم أجب دعاء وأسمع نداء ولا تخيب رجاء كل محرومة
اللهم عجل شفاء داء
وعافي بجودك
ربي اني قد قل اصطباري وطال انتظاري
اللهم طلبتك فأعني على الوصول ياكريم

احبكم في الله

اها اعطاني الدكتور هاي الدواء
لهرمون الحليب

يا الله خلينا نتعاون ونفضفض مع بعض
واي شئ نتنااقش عليه
الله ما يحرمنا من هادا التجمع ويرزقنا الدرية الصااالحة يا رب

جابولي طلع النخيل وحبة السوداء من مكة
يا ريت تقولولي كيف اسويهاااا؟

منو اللي عندها نفس المشكل ما عندها افرزات بيضاء اللي عاملا بحال زلال البيض
وهل هي سائل مثل الحليب ولالا؟

انتظر مسااعدتكم

ارجوكم افيدوني الله بفتح عليكم بيباان الخير

انا اشرب هادا الدواء مشاان الدورة

عندما يجتاحني إحساس الإمومه ادعو بدموعآ خاشعة

ربي أهدني طفلاً أشعر به في داخلي يملأ كياني ويحتل جسدي ربي

أرجوك طفلاً واحداً

لن أسألك ذكراً أم أنثى طفلا ً يملأ وحشة أيامي أربيه
أنميه يغيرني ينميني

ما عرفتش شنو هو يوم الاباااضة شريت هادا الشئ

ان الله الشرح وافي اخواتي

اولا ربي يرزقك عاجلا او اجلا اختي سارة
لاتقنتي من رحمت الله
..............
انا اعرف الزعفران يقال يوضع في الشاي السخن في اليوم الخير من الدورة لمدة 3 ايات
تشربه الزوجة والزوج في اليل كي تعودي رايحا تنامي
....................
ايضا ادا كان عندك اصدقاء مغربييات موثوق فيهم
هناك المساخن تاكله المراة في الاكل مثل راس الحانوت
اسئلي عليهم سارة هم اساعدوك
..............
اما عن العلبة الاخيرة فهي عبارة عن تاست
فيها 7 داخل العلبة
تستعملي كل يوم واحدة في اليوم 11 راح تتغير لونها
ساراسلي في الخاص
ربي اوفقك اختي ان شاء الله وتشوفي اطفالك وليس طفل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة