كرهنا .........عيينا ............خلاص

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ميشا دلوعة اللمة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
76
السلام عليكم خاوتي

على بالكم وش هو المشكل ..............الباك .................وربي يهدي وزارة التربية ((........................................................ تم حذفه من قبل مشرفة القسم )) ........علاش لوالا قراو
ولباس بيهم وحنا قالك برنامج جديد .................ومن بعد قالك لا لا اقراو كما كانو يقراو ............انا ما فهمت والو خاوتي
وزيد حنا مدرناش اضراب وممزلناش بزاف ونكملو الاساتذة طاحو علينا غير بالكتيبة تا هوما حليلهم )))

خاوتي قولولي وش من المحور راكم فيه ..........ومتنساوش تقولولي واش من الولاية باش نفهم ............ونتعاونو كامل باش نجيبو الباك
وبتوفيق ليكم

رد: كرهنا .........عيينا ............خلاص

ملاحظة: مراني نشوف حتى نشاط في المنتدى داخلينا غير مواضيع حب وحب .............(((...............)))

داخلينا غير مواضيع حب وحب
واش هادا يا ميشا

ههههههههه
مكانش كيما الحب جربي الحب حبي الباك تدي الشهادة الباكالوريا جربتها حاجة الي نحبها نديها

ديرووووكيما حنا ولا بطلوو

هاديرو كيما انا غير خطرة في السيمانة

ملاحظة:

الاساتدة يكتبو وتلاميد مبوقلين يعني بوركة يعني بوقوقو
شكراا علي الموضوع الشيق هاد الرسالة ديري حاجة مليحة انت وصحباتك وبعثيها

لوزير التربية
ماغاديا تخسري والو

صعيبة هذه البلاد أختي .. صعيبة بزااااف ... مادام ماكانش اللي يشوف وش راح يصرا من بعد... الله يوفق

على خاطر مازلت بزويشة هههههههه

ديري المستحيل وجيبي الباك لخاطر الطفلة بلا قراية تكون فارغة وكي تقراي تددخلي من الباب الواسع كنت نتمني نرد علي اجابتك بصح انا راه خاطيني الشيء لخاطر فات وقت القراية ان شاء الله تلقاي لجاوبك

والله معك حق اختي ( تم حذفه من قبل مشرفة القسم )) وكاننا فئران تجارب كل يوم يجيبولنا

ورقة ويقولك معالي الوزير اصدر قرار قاعد غير يصدر في القرارات بلا فايدة وما هي باينة ندوا الباك

احنا عملنا اضراب شحال من مرة لكن لا حياة لمن تنادي وصح الاساتدة داخلينها علينا غير كتبة وعوض نديروا درس واحد في ساعة نديرو زوج دروس يعني كي تخرج من اقسم تحكمك الدوخة وتتغاشى........

-وبيني وبينك انا ما ني فاهمة والو خاصة الفلسفة والرياضيات -

الي نقولوه هو ربي يجيب الخير والهدرة ماشي درك نهار الي تخرج النتائج نهدروا مليح

لخاطرش ما رايحاش تفرا مع بن بوزيد والله كون جيت رئيس نحاوزو بصح؟؟؟؟

من بعد نقوللك وين رانا حابسين في البرنامج وشكرا ليك اختي على طرحك للموضوع مع تحياتي ليك واحتراماتي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة