السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كيف حالكم اهل اللمة
ان شاء الله تكونوا بخير
واريد من كل واحد منكم ان يعطيني رايه على كل سؤال
1-مارايك في الحب "حب المراهقة"
2-مارايك في البنت التي تخرج مع الولد
3-اذ كنت ولد هل تتزوج ببنت كانت تخرج معك او تكلمك هاتفيا
اريد رايكم بسرعة لانني وجدت هذه الاسئلة مطروحة بكثرة في المنتديات
وشكرا
تحياتي اليكمimen_31
كيف حالكم اهل اللمة
ان شاء الله تكونوا بخير
واريد من كل واحد منكم ان يعطيني رايه على كل سؤال
1-مارايك في الحب "حب المراهقة"
2-مارايك في البنت التي تخرج مع الولد
3-اذ كنت ولد هل تتزوج ببنت كانت تخرج معك او تكلمك هاتفيا
اريد رايكم بسرعة لانني وجدت هذه الاسئلة مطروحة بكثرة في المنتديات
وشكرا
تحياتي اليكمimen_31