محمد اريسول ارابيك يرسل لك رسالة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع Sini
  • تاريخ النشر تاريخ النشر
صورة كوكاكولا مركبة للاستهتار بمشاعرنا وشعائرنا
bNj74441.jpg


 
اللهم أعزّ الإسلام والمسلمين و انصرهم على أعدائهم
 
merciiiiiiiiiiiiiii
 
غير يدوا اليديــــــــــــن المهم يبقى الرأس :biggrin:



بلاكي برك تعملي روحك فايقة مثل هذا :biggrin: الفايق :

530473048_67c1981aeb.jpg
khaliw asidi rass
el fayak hada rah yjarab ki ykhalat wach yji
hhhhhh:thumbup::thumbup::laugh:
 
roh torgod mazalak hna
hhhhhhhhh
 
khaliw asidi rass
el fayak hada rah yjarab ki ykhalat wach yji
hhhhhh:thumbup::thumbup::laugh:

:angel_not: :laugh: :angel_not: :laugh: :angel_not: :laugh: :angel_not:
 
شكرا على التنبيه لدوي الاجتياجات الخاصة من .........الكوكاكولا الى الهم ......برغر :mellow:
 
مشكورة أختي على الصورة و ربي يجازيك
 
شكرا على التنبيه لدوي الاجتياجات الخاصة من .........الكوكاكولا الى الهم ......برغر :mellow:

ألف شكر أخي على المرور


و تبقى الرسالة موجه لكل من لا ايمان له و لا ثقة له و لا هدف له في هذه الحياة


الاصرار من طرف "محمد أريسول أرابيك " سببه الثقة والإيمان بالأهداف وصدق الرسالة

 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom