حكم الرجل على المراة بالبقاء محبوسة في البيت

يسرى 2008

:: عضو متألق ::
أوفياء اللمة
السلام عليكم ورحمة الله تعاالى وبركاته
كاين رجال يحكمو على المراء تقعد في الدار
ومتخرجش خلاص وادا خرجت يتبرا منها ابوها
وتتفضح وحتى عائلة متخطبها للولدها
علاش هادي التقاليد وعلاه التفريق اصلا بين الرجل والمرا
كلنا جنسين خلقنا الله ونعبدو فيه وراح نتعدبو غدوة عند ربي وكلنا نوكلو ونشربو
علاه التفريق الى عند المتخلفين
انا معاكم انو الله تعالى وصا انو البنت متخرجش ياسر للشارع ومتدورش زي الطفل
اما مش تعيش خدامة تحت الرجل
الله ميحبش الظلم على النساء
الحمد لله انو العالم اطور واصبحتو تعطو قيمة لينا
واطورنا وولينا نتعلمو ونتخرجو
ولقيتو انو حنا الي عنا امكانيات وقراية ورزانة عليكم
بصح كاين ناس مزالة على عادة بكري
اهل انتو توفقوني الراي
مع احترامي لكم
شكرا
على سماعكم
للموضوع
في انتظار ردكم
 
يا اخت يسرى بقاء المراة في البيت مو معناه هو حبس ليها
بالعكس لان المراة هي المربية وهي سيدة البيت ولكن على الرجل مراعاة حقوقها
ويخرج هو هي حتى ان شاء الله ثلاث مرات بالشهر وهكدا بتكون العلاقة قوية بين الطرفين ومتماسكة...

شكرا ع الموضوع المميز

تحياتي لك


كريم26
 
معاك الحق خويا كريم
بصح في موضوعي
انا نتكلم على عصر بكري
الي كانو يحبسو المرا
مش علينا احنا درك
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom