التفاعل
31
الجوائز
677
- تاريخ التسجيل
- 15 ماي 2008
- المشاركات
- 2,933
- آخر نشاط
السلام عليكم
كل إنسان يكره ويحب
يكره أناسا أو أشياء أو أمورا عاشها أو رآها
يحب نفس الأمور ..وكل بطريقته
ولكن
هناك كلمات إذا سمعها الإنسان اقشعر لها بدنه سواء من حبه لها أو كرهه
فلنتشارك كلمات أحببناها أو كرهناها...لنعرف طريقة تفكير بعضنا البعض
لنكون بحق إخوة ....و اللمة البيت الذي يجمعنا
احب.....
اكره.........