حتى انت تكره وتحب..........

°~Kenza_02~°

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
السلام عليكم
كل إنسان يكره ويحب
يكره أناسا أو أشياء أو أمورا عاشها أو رآها
يحب نفس الأمور ..وكل بطريقته
ولكن
هناك كلمات إذا سمعها الإنسان اقشعر لها بدنه سواء من حبه لها أو كرهه
فلنتشارك كلمات أحببناها أو كرهناها...لنعرف طريقة تفكير بعضنا البعض
لنكون بحق إخوة ....و اللمة البيت الذي يجمعنا
احب.....
اكره.........
 
احب....السعادة
اكره....الظلم
 
احب.....الله
اكره.........الشيطان
 
%D8%B4%D9%83%D8%B1%D8%A7-%D9%84%D9%83.gif

 
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارك الله فيك اختي
 
احب .................التبياش و الصوارددددد
اكره.................التشومير و الغيبة و النميمة


ههههههههه موضوع مليح كنزة شكرا
 
احب الواثق-ة- من نفسه-ا- والصادق -ة-
اكره المغرور-ة- و المنافق -ة-
 
نحب الله و الهناء
نكره الحقرة.مشكورة على الموضوع
 
بااااااااااااااااااااااااارك الله فيكم
شكرااااااااااااااا
 
أحب الله عـز وجل ونصرة الدين
أكره الخائـن لوطـنه ولدينه بالمرتبة الاولى

 
  • احب : الله والرسول و والدي
  • اكره : المنافق و الشيطان
 
باااااااااااارك الله فيكم
 
أحب.................نفسي
أكره..................الحياة


تقبلوا مروري
 
:sleep:مانحب والو
:music_whistling:ونكره كل شي
 
شكراااااااااا مرسي مشكورين
 
نحب الصدق
ونكره الخداع
 
نحب الزين
نكره السكات :yahoo::yahoo::yahoo:
مغسي كنزة راكي تضوي اليووم خخخخخخ
 
مرسي ايمااااااااااااااان
 
نحب الزين
نكره السكات :yahoo::yahoo::yahoo:
مغسي كنزة راكي تضوي اليووم خخخخخخ
مرسي عليك سرسورة
غير اليوم دخلت الضو هه
ه
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom