لا تنتظر ادخل ولن تندم وعد

asma_10

:: عضو مُتميز ::
بسم الله الرحمن الرحيم
اريد في هذا الموضوع ان افتح باب اعطاء المجال لمخيلتك التي مهما كانت فإنها مليئة بالأفكار الجميلة

لاكن
هناك اشياء تمنعنا من تجسيد هاته الأفكار على الواقع

مسابقة جميلة وسهلة
ما عليك سوى ان تتخيل نفسك عالم او فيلسوف او صانع او رياضي او رئيس ....
او اي كان
وتريد ان تغيير شيء مهما كان .
عليك فقط ان تعطي لنفسك الحرية في التخيل والأبداع

وفقكم الله

سأبدء انا اولا

أتخيل نفسي مديرة كل المنتديات

لكي أمنح هذا المنتدى الغالي
منتدى اللمة الجزائرية
وسام التفوق والأبداع
وشكرا

تفاعلووووووووووا و جسدووو ا احلامكم في صفحتي
 
مشكورة اختي

موضوع رائع

بارك الله فيكي

انا مع اني ما نحبش التملك

نقول لو اني رأيس العالم

نجيب بوش يلحس صباطي

و الإرائليين نردهم صابون

هههههههههه

مع انها ليست امنية الحقيقية

امنيتي هي

ان انال مرضات الخالق

ويزقنا جناة النعيم

اجميعين آميـــــــــــــــــــــــن
 
نتخيل روحي شيخة

وتشوفو شتاندير في التلاميذ

نخلف قاع شتاكانو الشيوخة يديرو فينا
 
اتمنى ان اكون قادرة نخاف الثار لكل من اساء الى رسول صلى الله عليه وسلم و الجزائرين والمسليمين والعرب
وارد هيبتهم بين شعوب العالم
مشكور على الموضوع
 
انشاله نكون قادرة على مواجهة الحياة و اكسب مرضاة الله تعالى
 
انا حقيقة لااحب تخيل الاهداف
بل اسعى لتحقيقها بعد ان اسطرها
وشكرا لك على الموضوع
 
نتخيل روحي وحدي هنا و نحذف العضويات كامل ديال الاعضاء لي في اللمة ونبقى غير انا ومهابلي
يعطيك الصحة حنونة
 
والله الصراحة كاين احلام بزاف دوكا راهم مخلطين كي تصفى عندي نجاوبك شكرا على الموضوع مليح بزاف:lol:
 
نقطع النت على العالم كااااااااااااااااامل ............ههههههه لا لا غي نتمسخر

ندير اكبر سيرفر في العالم نتاع نت في الجزائر
باش تعود الكونكسيو 40 ميغا
 
ندير اكبر سيرفر في العالم نتاع نت في الجزائر
باش تعود الكونكسيو 40 ميغا

هاذي شابة :thumbup:
 
salaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaam
merci 3la el mawdo3
ana netkhayal rohi
masoula 3la el chabab w nlabilhom kamel el talabat w mankhali hata wahed yahrag leblad wahdokhra w........................w...............w











ihhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hadi hiya el denya
domage rani ghir netkhayal


**************************************************


w hadi lkamel el chabab



http://www.sweetim.com/s.asp?im=gen&lpver=3&ref=12
 
نتخيل روحى رئيس دولة الجزائر

باش نحى كلش ونخلى غير الدين و العلم و اللمة

sampfc97c9192cd1d5fd.jpg













 
نتخيل روحى رئيس دولة الجزائر


باش نحى كلش ونخلى غير الدين و العلم و اللمة

sampfc97c9192cd1d5fd.jpg
هههههههههه عجبتني هادي انا شخصي ننتخبك انت بصح البلاكة ماهيش باهية بدلهاااااااااا انت رئيس لازم تجي شابة
ههههههههه
 
شكرا

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
 
نتخيل روحي رئيسة العالم
ندير كامل الدول كيفكيف ماكاش دول العالم الثالث ولا حاجة اخرى...كلش كيفكيف .......
كل الدول متطورة
مشكووووووووووورة اختي
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom