رجاء لا تقرئي هذا الموضوع وان قراته ردي بامانه

عاشق باتو

:: عضو مُشارك ::
السلام عليكم
أعتذر لأني ربطت الرد بالأمانة ولكن الفضول لمعرفة الجواب هو دافعي.....


لدي سؤال لكل العضوات
ما الذي يدفعك للرد على أي موضوع في المنتدى ؟؟ هل هو ...


1 عنوان الموضوع

2 صاحب الموضوع

3 مستوى عضويته(عضو,مشرف الخ ... )

4 عدد الردود

5 الأشخاص الذين تفاعلوا مع الموضوع

أم: 6 ـ مضمون الموضوع (وهذا بالطبع لا ينطبق على كل المواضيع في المنتدى)


أرجو من الجميع الأجابة وبكل صراحة بعيدا عن المثالية الزائدة
 
طبعاااا يهمني مضمون الموضوع

كل الاعضاء عندي سواسية

ما نفرقش واحد على واحد

شكراااا اخي على الموضوع الرائع

 
مشكورة اختي اجمل زهرة على مرورك
 
السلآآآم عليكم ...حياك الله

أقرأ المواضيع بسبب عناوينها أو مضامينها و أغلب الأوقات بسبب الفضول

جزاك الله خيراً
 
6 ـ مضمون الموضوع (وهذا بالطبع لا ينطبق على كل المواضيع في المنتدى)
اكيد مضمونو و الله ساعات تلقى عضو عندو ياسرنجوم و يحط موضوع تافه مشي محتمة عليا نرد
انا نرد غير كي يستهويني الموضوع

 
اكيد مضمون الموضوع و هذا هو الصح حاجة ما تهم كيما مضمون و مشكورة اختي جزاك الله خيرا
 
انا طبعا نجاوب على حساب لب الموضوع وسيرتو كي يكون العنوان جداب زيادة على الفضول
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom