قرار صعب ...فماذا ستختار

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ملاك الليل

:: عضو مثابر ::
أحباب اللمة
السلام عليكم

احيانا على الانسان ان يضحي باعز شيىء يملكه مقابل هناء وسعادة الاخرين...وبهذا لن يكون انانيا ...سيحس حينئذ بسعادة غامرة ومشاعر جياشة تجعله يرضى عن نفسه ..حتى انه سيبتسم رغم المه
لكن لن ننكر ان هناك من فينا لا يستطيع كبح هذه التضحية ...ربما معه حق فاذا كانت هذه التضحية تفقده اعز شيىء بالنسبة له ...كيف له ان يقبل بهذا

والان يااعضاء اللمة ....انتم امام موقفين او بالاحرى تضحيتين
لوخيرت *ي* بين حياة امك ...واسترجاع حياة ملايير الاطفال الابرياء
فماذا ستختار ....طبعا ستقول امي ثم امي ...فهي الوردة التي لا طالما حضنتك بين بتلاتها وحمتك من كل حر برد او قـــــــــــــــــر
منحتك الخير ودفعتك عنك الشــــــــــــــــــــــر
اذاقتك الحلو وذاقت هي المــــــــــــــــــــــر
ستختار امك
لكن ....هؤلاء الملائكة ...براعم الحياة ليس بطفل وحيد بل هم اطفال ملايير الاطفال ...ستسعد الاف الناس
سترسم البسمة على شفاه عانقتها الاحزان والمرارة لدهور
ستمسح بحارا من دموع

فماذا قررت
*ويبقى هذا مجرد اختيار*
 
والله سؤال صعب صعب صعب

اصعب من كل شي وقدرت اجاوب عليه
 
ولله سؤال صعب :001_huh::001_huh::001_huh:الاجابة ............
 
أمي .... وصانا عليها الرسول و الله بعده تماما لقوله * وبالوالدين إحسانا* , أمي .... فلعلني أعوض 9 أشهر قبل خروجي للدنيا ... أمي ... حتي و لو كان هذا خطأ .....و ربي يسترنا من هاذو المواقف فهم إبتلاء سلااام .
 
والله قرار صعب
لكن سأشرح الوضع لأمي وأكيد ستفهمني وستتركني أضحي بها من أجل اسعاد ملايين الأطفال
 
سؤال سعب جدا انا أسف
 
تحياتي لكم وشكرا على صراحتكم
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom