السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
معلش حبيت نقولكم على واحد المشكل صغير وحبيت نكتبو في المنتدى العام ..انا المشكل تاعي اني ما قدرتش ندير صورة رمزية وما قدرتش ندير التوقيع ..جبت الرابط تاع الصورة بصح ما حبش يديرها .. و حبيتكم تعاونوني وتقولولي كيفاش ندير _ الصورة الرمزية والتوقيع _ ان شاء الله لي يعرف يخبرني عاجلا وليس اجلا مشكووووووووورين
معلش حبيت نقولكم على واحد المشكل صغير وحبيت نكتبو في المنتدى العام ..انا المشكل تاعي اني ما قدرتش ندير صورة رمزية وما قدرتش ندير التوقيع ..جبت الرابط تاع الصورة بصح ما حبش يديرها .. و حبيتكم تعاونوني وتقولولي كيفاش ندير _ الصورة الرمزية والتوقيع _ ان شاء الله لي يعرف يخبرني عاجلا وليس اجلا مشكووووووووورين