..|.. فما أجملَ أن ..|..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

yousra00b

:: عضو منتسِب ::
..*.. بسم الله الرحمان الرحيم ..*..







..°.. الله جميل يحب الجمال ..°..

فالجمل صفة معنوية


و ليست مضهرية او مادية


او غير دلكـ..





..|.. فما أجملَ أن ..|..



كلمة تذكرني بالاشياء الجميلة


و الأشياء الرقيقــ..ـقة


لطالما شكرنا هذا ومدحنا ذاك


~~.|.~~


لكن ! تبقى لتعيش

وتضحك لغيركـ..

فما اجمل انـ.......




54748_1243943829.jpg







....~.~....







لكن معـ.. هذا تبقى لتعيش لحب الله


واخلاصك له


وتنسى الدنيا و ملاهيها


فما أجمل انـ..





54748_1243945222.jpg




....°..~..°.....





لكن عليك ان تعمل

و عليك ان تجتهد

فما اجمل أنـ...




54748_1243944476.jpg



..*.....|.....*..







لكن لا تنسى اصدقائكـ..

و من همـ.. بحاجة لكـ..

فما اجمل انـ....






54748_1243945154.jpg



°.......*......°





لكنـ...!

احذر من الكذبـ..

فلا يوجد كذبة لم تسقطـ...


فما اجمل انـ..



54748_1243944246.jpg


~ــــــ....ــــــ~






و في النهاية...

مـــــا أجملَـ.. انـ...





54748_1243947459.jpg





..*..|..*..






تحياتي الخالصة :music_whistling:
53.gif




°.*.|.~يسرى~.|.*.° :tongue_smilie:
53.gif





ليــــــــــس منقول :thumbup:
79.gif
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom