nassime.dz
:: عضو منتسِب ::
التفاعل
0
الجوائز
1
- تاريخ التسجيل
- 21 أكتوبر 2009
- المشاركات
- 70
- آخر نشاط
- تاريخ الميلاد
- 17 نوفمبر 1989
السلام عليكم و رحمة الله و بعد :
فما عساي أقول و المسجد الأقصى ينتهك و إخواننا يستغيثون...و الله يعجز لساني عن النطق...
اللهم إليك نشكو ضعف قوتنا ، وقلة حيلتنا ، وهواننا على الناس . . . أنت أرحم الراحمين ، أنت رب المستضعفين ، وأنت ربنا . . . إلى من تكلنا . إلى بعيد يتجهمنا ، أم إلى عدو ملكته أمرنا . إن لم يكن بك غضب علينا فلا نبالي ، غير أن عافيتك هي أوسع لنا . نعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن يحل علينا غضبك ، أو أن ينزل بنا سخطك . لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك