• منتدى السياسة والاخبار مغلق عن المشاركات حاليا

ما يخلصش العمال ويمول فريق كرة

طارق القبطان

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واش راكم
ان شاء الله تكونوا بخير
حبيت نحكي اليوم
على مقاول كبير يملك شركة بناء
قام بانجاز الكثير من المشاريع الضخمة
هذا المقاول
مايخلص عماله
ديما يطول عليهم مرة شهرين مرة شهرين ونصف وحتى اكثر
في السابق كان يتحجج بان السيولة غير متوفرة وانه يصرف الرواتب فور وجود السيولة
هذا العام راه عضو مسير في فريق كرة قدم
وفي كل مرة نسمع بانه يساهم في تنقلات الفريق
وفي منح اللاعبين
عوضا على انه من غير الممكن لاي كان ان يكون عضوا مسيرا في الفريق
الا اذا قدم مبلغ مالي بقيمة مليار سنتيم
وطبعا هو راح ىيستفيد من تمويله للفريق
بان يحصل على عدة مشاريع
يستفيد من امكانية تمديد آجال تسبيم المشاريع
عيش تشوف
 
hadom homa el mokawilun y3adbo el 3omal
 
ايه صح اللي قال عيش تشوف
كل يوم تسمع الجديد
الله يهديه هدا ما نقولولو
 
السلام عليكم

الله غالب هاد المقاول ماراهش وحدو.. كاين بزاف كما هو
بصح وش نديرولهم.. يا ويلو اللي ياكل عرق لخرين

حسابو عند ربي سبحانو.. غير ادا تاب.. و الخدامين ربي يخلف عليهم
 
يا خويا واش نقولك ؟
هذي من علامات قروب الساعة ؟
الله يستر و خلاص ؟؟؟
بالصح ما فهمتش العمال عندهم عقول ولا فرامج ؟
شكرا لك على الطرح المميز
دعواتي
 
ألا تلاحضون إخواني أن المقاول في الجزائر أكبر نصاب وفي كل مكان
والله لم أعلم بمقاول إلا والعمال يشتكون منه لانه لم يعطهم حقهم
بل واللخ تجد آخرين يشتري سيارة فاخرة بينما كل يوم يطرق بابه العمال
ليعطيهم اجرهم وهو كل يوم يقول غدا غدا فأن لله وإنا إليه راجعون

 
هذوا هما المقاولين كيما قالك الاخ ربي يهديهم .
 
كي يعاون الفريق يعطيوه مشاريع بزاف وينقصولوا في الضرايب
 
علاش راه يمول عل جال روح سيدهم الجيلالى هههههه راهى باينى شاف فيها ربحة :cool:
 
حسابو عند ربي .........
 
خويا نقول غير الله يستر
 
العودة
Top Bottom